أفتخر بالبارسا !

شعور الفخر بالفريق يستمر معي، بل يزيد عند الخسارة.

فريق لم ولن يلعب يوما كرة قدم غير كرته مهما اختلفت الخصوم ومهما تغيرت الأسماء.. فريق يمدك بالحياة مهما كانت النتيجة، يقدمون لك ما يملكون من جهد وعطاء ويخرجون برأس مرفوعة.. فريق يعرف كيف يفوز ويعرف كيف يخسر..

سنستمر معكم لندافع على ذلك الشعار وننجح معا كالعادة، مثلما نتقاسم الالم معا. كما أنني أعلم أن خروجنا اليوم ليس الا فقرة من فقرات قصة برشلونة المستمرة. قصة تفاصيلها نجاحات متتالية، تتخلها بضع اخفاقات.

أؤمن بقوتكم، وأفضليتكم فنيا على بقية اللاعبين لكننا كفريق لم نكن الأفضل هذا الموسم. لكنني أؤمن أن القصة ستستمر معكم والنجاحات كذلك.

أيوب .

20-04-2017 2463
تعليقات
الحمد لله على كل حال، لعلها خيرة الفريق دكته خذلته هالموسم وزيد عليه الاصابات المتكررة للاعبين المهمين في الفريق وبالاضافة الى هبوط مستوى اغلب العناصر الاساسية، الحين دور المدير الرياضي والادارة الفاشلة علشان يحسون على دمهم شوي ويعززون الفريق بالصفقات الي محتاجها فعلاً وما نبي شغل الترقيع لان خلاص ملينا، مطلوب لاعب وسط سوبر وظهير يمين متمكن ولاعب مدافع اضافي مع بيع ماثيو وكل العناصر الي تزيد عن حاجة الفريق، هالموسم بيكون باذن الله سبب لعودة برشلونة بشكل اقوى السنة الجاية وان شاء الله الفريق يكون احسن وافضل
اترك تعليقك