"الكابوس" كرواتيا .. إما الفوز يا "ميسي" أو انتظار هدية من "نيجيريا" !!

كانت الامور في بداية البطولة ايجابية و الكل كان متفائل بشأن ميسي و لكن بعد رؤية المجموعة التي تلعب معه و المدرب الذي يلعب بتكتيك عشوائي؟، اصبح الكل متأكد من عدم بلوغ منتخب الارجنتين الى نهائي كأس العالم، التعادل ضد ايسلندا اثبت لنا كثير من الامور المتعلقة في شأن الارجنتين و المدرب سامباولي، الفريق كان سيء جداً و لم يلعب كرة جميلة بل كرة عشوائية غير مفهومة و غير مدروسة !!

 

الان الارجنتين تواجه شبح الخروج من بطولة كأس العالم، البطولة التي ينتظرها ميسي و التي تهم ميسي أكثر من غيره، حينما  نتحدث عن اعظم لاعب في التاريخ فبكل تأكيد هو يهتم لأن يحقق شيء مع منتخب بلاده و يكفي كلام ميسي حينما قال :"مستعد استغني عن كل جوائزي الفردية من اجل بطولة مع المنتخب"، كلام واضح .. نعلم ان عدم بطولة دولية لن تقلل من شأن و اسطورية ميسي و لكن ميسي يعلم ماذا يعني ان يكون في رصيدك بطولة دولية مع منتخب بلادك !!

 

الخصم الاخير يتيح لميسي و الارجنتين خيارين فقط إما "نعم أو "نعم" .. لا خيار ثالث لهما، الامر صعب نظراً لجودة الخصم و هو كرواتيا و لكن ما يجعل الامر سهل على الارجنتين ان كرواتيا لا تلعب كرة قدم دفاعية مما ستترك كثير من المساحات في المنطقة الدفاعية مما يجعل الارجنتين تستغل هذا العامل للتسجيل، فرصة الارجنتين هذه الاخيرة إما يفوز ميسي و رفاقه؟، او انتظار هدية من نيجيريا بحيث يفوز على ايسلندا .. لا يوجد خيار ثالث !!

 

المواجهة صعبة نعم؟، المواجهة مستحيلة نعم؟، لكن على الارجنتين ان تلعب بصورة جماعية و تترك عنها الاعتماد فقط على ميسي لان هذا سيجعل إيقاف الارجنتين سهل، بحيث إيقاف ميسي هو إيقاف الارجنتين، كثير من المرات ميسي يلعب و ينقذ الارجنتين، لقد حان الوقت من اجل ان يلعب اللاعبين من اجل ميسي و الفوز على كرواتيا، مباراة صعبة جداً و هي الامل الاخير لميسي و رفاقه، إمامهم خيارين "الفوز" أو الفوز" ..

 

 

الكاتب اخوكم :

محمد العسكر - @barccelonii

20-06-2018 830
تعليقات
يارب فوز الارجنتين ضد الكروات
اترك تعليقك