المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [[ لمن يريد السفر لبرشلونه .. يسأل .. وهولا يجيب ]] ( فنادق / تذاكر مباريات / تنقل )

الصفحات : 1 2 3 [4] 5

محمد البرشلونيr
07-02-2008, 02:10 PM
هل يوجد أكاديمية لبرشلونة للأعمارهم بين 10-15؟
وهل أي واحد يتسجل فيه
؟وإذا نعم بكم التسجيل

:1: :1: :1::forcabarc :1: :1: :1:

:A-MAD:

kluivert_95
10-02-2008, 07:37 PM
السلام عليكم
كيف الحال شباب
ممكن سؤالي
شلون اشتري تذكره عشان اشوف المباراه ببرشلونه
انا دخلت الموقع الرسمي وبعدين دخلت FCBarcelona.cat
بس مافهمت شي ممكن تفيدوني او تعطوني موقع اقدر اشتري منه التذاكر وشلون استلمهم
على فكره المباراه اهي
الديربي
برشلونه واسبانيول
بتاريخ
20-4

hola
10-02-2008, 08:53 PM
مرحبا ..

اخوي حبيت اسألك اذا فيه جامعه تدرس باللغه الانجليزيه هناك لأنه حاب ادرس في اوروبا اذا امكن برشلونه لانها اقرب مدينه الى قلبي بس اذا مافي بروح لندن و بعد بغيت اسألك اذا قدرت تعرفلي كم بياخذلي اذا بروح من لندن لين برشلونه بالقطار و كم وقت بياخذ؟؟
اعتقد فيه الجامعه الامريكيه في برشلونه ..
بالقطار من لندن لـ برشلونه .. طبعاً متعب لأنك بتطلع من بريطانيا لـ فرنسا .. ومن فرنسا على الحدود مع جيرونا .. ومن جيرونا لـ برشلونه .. والله مدري بالظبط لكن اعتقد مده طويله !!
بالطياره على فكره رخيص ممكن 10 باوند روحه ورده:)

المهم انا رايحه مباراة برشلونه سيلتك في مارس (مين قدي ههه)
و مازرت برشلونه قبل كده ...... ومن كتابت بعض الإخوان يتضح لي انهم زاروها أكثر من مره
الى اللذين ذهبوا
...هل هناك فندق معين توصي بالسكن فيه؟ كذلك أي مطاعم تستحق الزياره

أما اللذين ما راحوا ... عقبالكم
الماجيك + الماريوت .. اذا تبين تكونين في وسط المدينه هذي 5 نجوم
الآرتز + هيلتون الثاني = على البحر ..
خوان كارلوس + الهيلتون الاساسي = جنب الكامب نو ..
هذولي الـ 5 نجوم ..
--
المطاعم ..
1- بيتزا مارتزانو في شارع الرامبلا
2- باستا في شارع الرامبلا
3- مطاعم الأسماك الخياليه في البورت اولمبيكو

--

هلا ناصـــر موضوع حلوو حبيتــ اسألك كم تكلفة الرحلة عشان الواحد يقدر يروحـ يشوف كلاسيكو

يعني 20 الف تقريبا او ثلاثين وهل ايطاليا اغلى من اسبانيا او العكس وشكراا لكـ
20 الف كثيره والله .. ومناسبه انك تحضر الكلاسيكو وتجلس مده محترمه هناك بعد :) وفي سكن مميز
ايطاليا في الفنادق مثل اسبانيا او اغلى شوي .. لكن تذاكر المباريات اسبانيا اغلى بكثيرررررررر ..

هل يوجد أكاديمية لبرشلونة للأعمارهم بين 10-15؟
وهل أي واحد يتسجل فيه
نعم فيه اكاديميه لكن تعرض عليهم نفسك واذا نجحت بالاختبار يضمونك .. لكن فيه اكاديمية تشابي في تيراسا جنب برشلونه .. بمبلغ بسيط تنضم للأكاديميه ويعدونك لـ الانضمام للنادي الكتلوني

كيف الحال شباب
ممكن سؤالي
شلون اشتري تذكره عشان اشوف المباراه ببرشلونه
انا دخلت الموقع الرسمي وبعدين دخلت FCBarcelona.cat
بس مافهمت شي ممكن تفيدوني او تعطوني موقع اقدر اشتري منه التذاكر وشلون استلمهم
على فكره المباراه اهي
الديربي
برشلونه واسبانيول
هلا اخوي .. سلمك الله التذاكر ماتقدر تشتريها من موقع البارسا الرسمي الا اذا كنت عضو بالنادي ..
اذا تبي تضمن تذاكر المباراه .. فـ مالك الا انك تشتريها من السوق السوداء ولهم مواقعهم اذا تبي ..!!
لكن اذا مستعد للمخاطره .. فـ يمكنك ان تسافر الى هناك .. وتشتري التذكره من بوابة النادي خصيصاً اذا انت بتسافر قبل المباراه بـ اكثر من ثلاث ايام :)

تحياتي

kluivert_95
11-02-2008, 01:08 AM
مرحبا ..

\
هلا اخوي .. سلمك الله التذاكر ماتقدر تشتريها من موقع البارسا الرسمي الا اذا كنت عضو بالنادي ..
اذا تبي تضمن تذاكر المباراه .. فـ مالك الا انك تشتريها من السوق السوداء ولهم مواقعهم اذا تبي ..!!
لكن اذا مستعد للمخاطره .. فـ يمكنك ان تسافر الى هناك .. وتشتري التذكره من بوابة النادي خصيصاً اذا انت بتسافر قبل المباراه بـ اكثر من ثلاث ايام :)

تحياتي
عطني المواقع والطريقه وهل هي امنه
لاني ما اتوقع اني اقدر اشتري قبلها ب 3 ايام لانه ديربي كاتالونيا
وابي اعرف الفنادق اللي عند النوكامب تكون جيده ورخيصه
وشكرا

hola
11-02-2008, 01:10 PM
تفضل هذا أشهر موقع .. www.sportsemotions.com
الفنادق اللي عند الكامب نو .. كثيره .. لكن انت بالتحديد كم تبيها من نجمه !؟ يعني فيه 3 نجوم و 4 نجوم و 5 نجوم !! وكم السعر اللي تقدر تدفعه بالليله الوحده عشان اقدر افيدك بـ مواقع الاوتيلات .. ياليت يكون السعر باليورو عشان تسهل علي البحث

kluivert_95
11-02-2008, 02:13 PM
تفضل هذا أشهر موقع .. www.sportsemotions.com
الفنادق اللي عند الكامب نو .. كثيره .. لكن انت بالتحديد كم تبيها من نجمه !؟ يعني فيه 3 نجوم و 4 نجوم و 5 نجوم !! وكم السعر اللي تقدر تدفعه بالليله الوحده عشان اقدر افيدك بـ مواقع الاوتيلات .. ياليت يكون السعر باليورو عشان تسهل علي البحث

اول شئ صراحه اشكرك على سرعت جاوبك معاي
شوف فندق 3 او 4 نجوم ويكون السعر جيد يعني بس المشكله اني ما اعرف اسعار فنادقهم بس 100 يورو لليله يكون جيد
وعندي مشكله يا الحبيب
الحين شلون استلم التذاكر لاني حاولت اشتري بس قالي
Choose your tickets delivery address
وهل في مجال يرسلونها الي البيت :\ او استلهم وين

hola
11-02-2008, 03:10 PM
اوه صح نسيت انبه على هالشيء ..

ماتقدر تشتري التذكره الا لما يكون عندك حجز في اوتيل او في شقه في برشلونه ..!! يعني اول شيء تسويه تحجز سكن .. وتاخذ عنوان السكن .. وتكتبته في هالموقع حق التذاكر ..
السكن بـ 100 يورو الله يسلمك تاخذ 5 نجوم :) اللي هو أوتيل الاعبين حق برشلونه .. بـ هالسعر اعتقد تقدر تحصله في مكتب بالرياض اسمه [ شذونه ] في طريق الملك عبدالعزيز ..
في النت بتحصله بـ حوالي 150 يورو ..

شيك ورد لي

kluivert_95
11-02-2008, 05:12 PM
اوه صح نسيت انبه على هالشيء ..

ماتقدر تشتري التذكره الا لما يكون عندك حجز في اوتيل او في شقه في برشلونه ..!! يعني اول شيء تسويه تحجز سكن .. وتاخذ عنوان السكن .. وتكتبته في هالموقع حق التذاكر ..
السكن بـ 100 يورو الله يسلمك تاخذ 5 نجوم :) اللي هو أوتيل الاعبين حق برشلونه .. بـ هالسعر اعتقد تقدر تحصله في مكتب بالرياض اسمه [ شذونه ] في طريق الملك عبدالعزيز ..
في النت بتحصله بـ حوالي 150 يورو ..

شيك ورد لي

شوف يا الغالي
انا كويتي
وادرس بالاسكندريه
يعني راح اطلع من مصر الى برشلونه
وبخصوص الفندق فياليت تعطيني اسم فندق وموقع اقدر احجز منه ولو فيه 50 يورو لليله يكون جيد لاني ماكنت اعلم انه 100 واجد
انا عندي موقع فيه فنادق كثيره ببرشلونله لكني مو عارف اي فندق احجز وايهم الاقرب وبعدين الموقع اللي عندي اسعارالفنادق فيه غاليه
http://www.expedia.com/pub/agent.dll?qscr=htwv&from=m&stat=1&khst=1&locn=Barcelona+%28and+vicinity%29%2C+Spain&date1=4/19/2008&date2=4/23/2008&cadu1=1&crom=1&rdct=1&rfrr=-905

hola
11-02-2008, 06:06 PM
هلا .. تدرس بالأسكندريه ؟ اجل انا برضو احتاج اسألك لأني ممكن ادرس بالاسكندريه ماستر !!
عموماً .. اعتقدت انك سعودي فـ قلت تمر على المكتب هذا وتخلص من عندهم بأسعار جيده ..
الموقع اللي انت حطيته هذا ممتاز .. ومن افضل الموقع .. وبرضو عندك موقع [ بوكنغ ] ممتاز ..
Princesa Sofia Gran Hotel هذا اسم الاوتيل اللي اقصده انا .. ماخذينه من مكتب شذونه بـ 90 يورو وبالموقع اللي انت حاطه شفت سعره بـ 230 دولار !!
بصراحه مره غالي السعر وما انصحك فيه بهالسعر مايستاهل !!
50 يورو .. مستحيل تحصل 5 نجوم بـ 50 يورو !! خصيصاً من الأنترنت يعني !!
المكاتب السياحيه تحصل عندها عروض ارخص بكثير ..!! لكن 50 يورو مره مستحيل..!!
اذا عن طريق النت فـ 100 يورو سعر معقول لـ اربع نجوم .. وأنصحك بـ شارع الرامبلا .. !!!! مو بالكامب نو يعني ..

لكن اذا انت مُصر على الكامب نو .. فـ سلمك الله منطقته اسمها LES CORTES .. وهذي اوتيلات مختاره من هالمنطقه

NH Les Corts

NH Rallye

طبعاً لاتحجزهم من مواقعهم الرسميه لأنها بتصير غاليه .. احجزها من البوكنغ ارخص ..

مع اني لازلت انصحك بأنك
1- تروح لمكتب سياحي تحجزها من عندهم بتحصل اسعار ارخص .. + يجب ان يكون المكتب واثق منه يعني مشهور
2- او تسكن في الرامبلا .. او حتى اي منطقه في برشلونه مو لازم جنب الكامب نو .. ترا منطقة الكامب نو مو احلى منطقه في برشلونه !! يعني البلازا كتلونيا او بالتحديد الرامبلا او حتى الباسيج دي غارسيا افض لك

هلالي برشلونة
11-02-2008, 07:54 PM
.. لكن فيه اكاديمية تشابي في تيراسا جنب برشلونه

شروط الإنضمام للأكاديمية:

1- نسبة تمريراتك فوق 90% صح.. لو تمرر للحارس إن شاء الله..!!
2- ما يكون لك أي منتج يباع في المحلات...!!
3- إذا غبت فريقك يحرز الثنائية ..!!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أمزح معك يا دب

هذا اهم شرط,,

4- تنقذ مدربك في الأوقات الحرجة .. :)

kluivert_95
11-02-2008, 08:20 PM
هلا .. تدرس بالأسكندريه ؟ اجل انا برضو احتاج اسألك لأني ممكن ادرس بالاسكندريه ماستر !!
عموماً .. اعتقدت انك سعودي فـ قلت تمر على المكتب هذا وتخلص من عندهم بأسعار جيده ..
الموقع اللي انت حطيته هذا ممتاز .. ومن افضل الموقع .. وبرضو عندك موقع [ بوكنغ ] ممتاز ..
Princesa Sofia Gran Hotel هذا اسم الاوتيل اللي اقصده انا .. ماخذينه من مكتب شذونه بـ 90 يورو وبالموقع اللي انت حاطه شفت سعره بـ 230 دولار !!
بصراحه مره غالي السعر وما انصحك فيه بهالسعر مايستاهل !!
50 يورو .. مستحيل تحصل 5 نجوم بـ 50 يورو !! خصيصاً من الأنترنت يعني !!
المكاتب السياحيه تحصل عندها عروض ارخص بكثير ..!! لكن 50 يورو مره مستحيل..!!
اذا عن طريق النت فـ 100 يورو سعر معقول لـ اربع نجوم .. وأنصحك بـ شارع الرامبلا .. !!!! مو بالكامب نو يعني ..

لكن اذا انت مُصر على الكامب نو .. فـ سلمك الله منطقته اسمها LES CORTES .. وهذي اوتيلات مختاره من هالمنطقه

NH Les Corts

NH Rallye

طبعاً لاتحجزهم من مواقعهم الرسميه لأنها بتصير غاليه .. احجزها من البوكنغ ارخص ..

مع اني لازلت انصحك بأنك
1- تروح لمكتب سياحي تحجزها من عندهم بتحصل اسعار ارخص .. + يجب ان يكون المكتب واثق منه يعني مشهور
2- او تسكن في الرامبلا .. او حتى اي منطقه في برشلونه مو لازم جنب الكامب نو .. ترا منطقة الكامب نو مو احلى منطقه في برشلونه !! يعني البلازا كتلونيا او بالتحديد الرامبلا او حتى الباسيج دي غارسيا افض لك
حياك الله اسألني اي سؤال وانا حاضر بخصوص الدراسه
وانزين الرامبلا والبلازا كتلونيا والباسيج دي بعيده حيل عن الملعب
لاني حاط ببالي اني ازور الملعب والمتحف فقلت احجز فندق عند النادي
والفندق اللي قلتلي عنه مالقيته
لانني لقيت 500 فندق ببرشلونه عن طريق موقع بوكنج وما اعرف الزين من الشين وما اعرف القريب من الملعب
وممكن اسم الشارع او المنطقه اي اي تفاصيل حق ملعب نو كامب
وابي نصيحه منك لواحد ولا عمره شاف برشلونه اي منطقه اسكن وابيها تكون قريبه من الملعب ويتحدثون انجليزي للني ما اعرف اسباني
غراسيا

hola
12-02-2008, 12:04 AM
هلا يابعدي .. الاسكندريه خلها بعد ماتخلص من اسألتك عن البارسا ..
سلمك الله .. مدينة برشلونه فيها احسن نظام مترو في العالم وبذلك لو تسكن في اقصاها ماعندك مشكله في التنقل .. الرامبلا يبعد عن الكامب نو 7 محطات .. بالمترو ..
انا جايب لك الاوتيلات من نفس موقع بوكنج .. لما تختار مدينة برشلونه اختر منطقة les cortes
او اختار نظام الميترو .. واختر محطة [ ماريتا كريستينا ] .. هذي كلها لازقه بالكامب نو ..
شوف حبيبي .. احسن منطقه للسكن الراقي هي الباسيج دي غارسيا هو أفخم شارع .. لكن الاوتيلات الجديده والمنطقه الشبابيه ومنطقة اهل الخليج .. هي البورت اولمبيكو عند فندق الآرتز .. هذي على البحر ودسكوات وووو ..!!
نصيحتي لك .. اسكن في اي اوتيل عادي في الرامبلا [ بلازا كتلونيا ] .. وفيه اوتيل اتذكر اسعاره بالصيف بـ 60 يورو ثلاث نجوم في الرامبلا .. ببحث لك عنه اذا تبيه ..
لأن بصراحه برشلونه بتقعد طول الوقت برا الاوتيل تلفها لف ..:)
بالنسبه للانجليزي والاسباني .. لاتقلق .. الاوتيلات غصب عليهم يجيبون احد يتكلم معك انجليزي :)
المشكله في المطاعم فقط لاغير .. وبرضو هالامر محلول لأنه مو معقول كلهم مايعرفون انجليش :)

яόηαℓđίηħό_10
12-02-2008, 06:36 AM
أبي أسال عن الجو في بشلونه

يعني طبيعه الجو كيف بارد ولا ؟

kluivert_95
12-02-2008, 12:09 PM
هلا يابعدي .. الاسكندريه خلها بعد ماتخلص من اسألتك عن البارسا ..
سلمك الله .. مدينة برشلونه فيها احسن نظام مترو في العالم وبذلك لو تسكن في اقصاها ماعندك مشكله في التنقل .. الرامبلا يبعد عن الكامب نو 7 محطات .. بالمترو ..
انا جايب لك الاوتيلات من نفس موقع بوكنج .. لما تختار مدينة برشلونه اختر منطقة les cortes
او اختار نظام الميترو .. واختر محطة [ ماريتا كريستينا ] .. هذي كلها لازقه بالكامب نو ..
شوف حبيبي .. احسن منطقه للسكن الراقي هي الباسيج دي غارسيا هو أفخم شارع .. لكن الاوتيلات الجديده والمنطقه الشبابيه ومنطقة اهل الخليج .. هي البورت اولمبيكو عند فندق الآرتز .. هذي على البحر ودسكوات وووو ..!!
نصيحتي لك .. اسكن في اي اوتيل عادي في الرامبلا [ بلازا كتلونيا ] .. وفيه اوتيل اتذكر اسعاره بالصيف بـ 60 يورو ثلاث نجوم في الرامبلا .. ببحث لك عنه اذا تبيه ..
لأن بصراحه برشلونه بتقعد طول الوقت برا الاوتيل تلفها لف ..:)
بالنسبه للانجليزي والاسباني .. لاتقلق .. الاوتيلات غصب عليهم يجيبون احد يتكلم معك انجليزي :)
المشكله في المطاعم فقط لاغير .. وبرضو هالامر محلول لأنه مو معقول كلهم مايعرفون انجليش :)

زي منته عاوز يا باشا اخلص اسئله البارسا وننتقل للاسكندريا
بس مو كأنها مشكله التنقل بالميترو
لانها اول مره لي
واني اركب قطار اللي ولا عمري ركبته وانتقل من الرامبلا الي النوكامب
لاني بعد كلامك خلاص قررت اسكن ب الرامبلا لانها على كلامك قريبه من الملعب ورخيصه وشوفلي ب 60 يورو الفندق
وابي منك طلب اللي اهو ابيك تعطيني لسته للفنادق اللي بالرامبلا
لاني لما ادخل البوكنج واحط برشلونه يقولي تبي المنطقه ولا العاصمه ولما ادخل يطلعلي 500 فندق وما اعرف وين اللي بالرامبلا
وعلي غكره حاولت ابحث عن فندق les cortes اللي قلتلي عنه لكن مالقيته يعني هل اكتب barcelona les cortes عشان يطلعلي ولا كيف
يعني لوتقدر تحطلي اللينك وكل اللي على اني احط بياناتي واحجز اكون شاكر لك
وفي سؤال تذكرته الحين متى اقصي وقت اقدر احجز في التذكره لدخول المباراه لاني اخاف انتظر وبعدين تروح علي التذكره وخصوصا انها بمكان مميز cat 1 وب200 يورو تقريبا (غاليه بس والله تستاهل) يعني اقدر احجز تاريخ 21-3 لا نهذا الوقت بتكون معاي ميزانيه

hola
12-02-2008, 03:12 PM
الأندر جراوند في برشلونه يابعدي مافيه اسهل منه بالعالم كله .. واذا بتعتمد على التكاسي هناك فـ صدقني بتروح الميزانيه كلها .. الأندر جراوند مره سهل ومايحتاج شرح !! جداً سهل .. بس على فكره يسكر الساعه 1 في الليل ..!!
سلمك الله الـ LES CORTES هذا حي كامل مو اوتيل .. وهذا هو الحي اللي يتواجد فيه الكامب نو ..
لما تفتح موقع البوكنغ .. اختر مدينة برشلونه .. بعدين اكتب Barcelona Les Corts
وبيطلع لك الاوتيلات اللي قريبه من الكامب نو كلها ..

--
بالنسبه لـ حجز التذكره ياليت تسرع فيها لأن على فكره السعر يرتفع في السوق السوداء كل ماتأخرت يعني .. اول ماتحجز الاوتيل .. احجز التكت عشان تضمن وترتاح ..
--
هذا الأوتيل في الرامبلا .. سعره بـ 100 يورو باليوم .. بس بصراحه مكانه اسطوري صح مكتوب نجمتين .. لكن هذا احلى مكان في برشلونه كله .. يطل على البلازا كتلونيا وعلى الرامبلا ..
شوف الرابط
http://www.booking.com/hotel/es/monegal.html?sid=b857a059533140a12fea0f26740af8ca

هذا الأوتيل .. حق الأنجليز والناس اللي تجي برشلونه عشان تحضر مباريات .. معروف جداً هالمكان مع ان الساحه حقته دايم يجتمعون فيها الهوليغانز الانجليش ..!!
طبعاً هو في الرامبلا .. سعره بـ 100 يورو باليوم ..
http://www.booking.com/hotel/es/roma-reial.html?sid=b857a059533140a12fea0f26740af8ca

--

هذا يالغالي اوتيل مشهور في الرامبلا .. وجداً ممتاز اسمه الريفيولي اللي اعرفه سعر الغرفه بـ 90 يورو وحاجزها لـ واحد من الشباب الصيف الماضي .. لكن الان اشوف سعرهم الرسمي بالموقع بـ 155 يوو !! يعني اسعار نصب :)
هذا هو موقعهم
http://www.hotelrivoliramblas.com/en/bookings.html

--

هذا اوتيل برضو في الرامبلا .. سعره الرسمي من موقعهم بـ 40 يورو الى 50 يورو ..
http://www.hlloret.com/accommodations.htm
أسمه فندق لوريت .. ممتاز وفي الرامبلا .. هذا اذا ماتبي تتعب نفسك مع مكاتب سياحيه .. فـ والله هذا افضل اوتيل كـ سعر محطوط في الموقع الرسمي للأوتيلات ..!! بس انتبه لما تحجز اطلب غرفه مع حمامها الخاص الله يعزك ..

--

اخيراً .. هذا اوتيل فخم والله واربع نجوم وفي الرامبلا مكانه جداً رائع ..
اسمه اوتيل [ مونت كارلو ] سعره بـ حوالي 100 يورو ..
وهذا رابط الموقع حقهم ..
http://www.hotelmontecarlobarcelona.com/

--

اذا تشوف ان الاسعار غاليه .. فـ مالك الا المكاتب السياحيه تحجز عن طريقها الأوتيل .. وتريح بالك ..
حياك الله
## بصراحه اسعار الاوتيلات ارتفعت بكثير في برشلونه .. رايح انا قبل شهرين الاسعار كانت أقل والله بكثير !!

kluivert_95
12-02-2008, 03:41 PM
يا الغالي
الحين خلاص ققرت اسكن بالرامبلا لكنه كم بعده عن المطار وكم بعد الرامبلا عن الملعب
والحين انت وضحتلي الصوره فبختار منطقه الرامبلا وفندق من التالي :
1- Hotel Medium Monegal
2- مونت كارلو
3-لوريت
وانشاء الله بروح مكتب واقارن الاسعار واذا حجزت من المكتب بقولهم يعطوني العنوان عشان احجز تذكره

kluivert_95
12-02-2008, 03:43 PM
يعطيك الف الف الف عافيه يا الحبيب
وكلمة شكرا لا تفي الغرض
لانك وضحتلي اشياء كثيره كانت غايبه عن ذهني لا والله وضحتلي كل شئ
يعني بس باقي على اشتري التذكره
تسلم يمناك يا الغالي ولا خلا ولا عدم
واي شئ تبيه بخصوص الاسكندريه انشاء الله اقدر افيدك واذا تبي تراسلني او تبي تسألني هنا انا برسم الخدمه وحاضرين للطيبين

hola
12-02-2008, 04:53 PM
حياك الله .. وحنا بالخدمه ..

ياليت تحط ايميلك واضيفك بالـ Msn او اراسلك عن طريقه .. لأن الاسكندريه فيها اسأله خاصه شوي ههههههههههههههههههه

kluivert_95
13-02-2008, 12:55 AM
حياك الله .. وحنا بالخدمه ..

ياليت تحط ايميلك واضيفك بالـ Msn او اراسلك عن طريقه .. لأن الاسكندريه فيها اسأله خاصه شوي ههههههههههههههههههه

ماشي
......
وصل :)

kluivert_95
13-02-2008, 01:19 AM
ناصر ممكن سؤال
www.sportsemotions.com هذا الموقه مال شذونه
وهل الموقع مضمون لاني بحجز منه خلال يومين

عاشق ( R10 )
13-02-2008, 04:15 AM
السلام عليكم أخوي ناصر

مشكور وما تقصر عالموضوع الحلو و المتميز

بس كنت ابسألك الريال كم يقابله باليورو

و مشكور

hola
13-02-2008, 04:20 AM
كلويفرت ايه يابعدي مضمون 100% انا مجربهم والله ... وقبل ماجربهم سألت بعض الاصدقاء الانجليز وهم اللي دلوني عليه .. عشان تطمئن اكثر
ادخل هالموقع
www.barcelona.com
حاول تدخل [ التكت ] بعدين تختار اي مباراه واي سعر .. لما تجي تشتري بيرسلك على هالموقع سبورت موشنز :)

--

يالغالي اليورو = 4.55 ريال

**#$مسي#$**
14-02-2008, 11:23 PM
كلامك صحيح اخوي

rachidinhou
18-02-2008, 11:33 PM
السلام عليكم اخواني انشاء الله يوم الخميس سوف اسافر لبرشلونة لمدة اسبوع لزيارة هذه المدينة الجميلة ورؤية فريقي المفضل barça
لإشارة فهذا حلم كنت انتظره كثيرا وسوف يتحقق قريبا انشاء الله لكن اريد ان اطلب منكم طلب لكل من يعرف الكتابة بالإسبانية ان يكتب لي اعضاء موقع forca barca بالعربية يحيء الفريق الاروع في العالم barça لآني اود كتابتها على لافتة في مقابلة السبت المقبل اضافة وهذا بعد رجوعي انشاء الله اود معرفة كيفية انزال الصور في المنتدى وتقبلوا تحياتي

hola
19-02-2008, 02:36 AM
مرحبا اخي رشيد ..

[[ يحيا البارسا .. تحيا كتلونيا ]]

rachidinhou
19-02-2008, 11:05 PM
اخواني لماذ الا احد يجيب فلقد وضعت موضوعي هدا في ساحه الماتودارنا لكن فوجئت بحذف الموضوع والسبب غير معروف صراحة اضن اني طلبت شيء غريب المهم ان لم اجد جواب اضن اني سوف اكتب لافتة بالعربية لكن اضن ان لا احد سوف يفهم ما كتبت خصوصا الصحافة انا مااريد ان اوصله للعالم و للكتلان خاصة ان هناك صحيفة عربية تعتني بكل ما يخص الفريق الكتلوني والتي لا تقل اهمية عن الصحيفة الرسمية للنادي:forcabarc

مجنون ليو ميسي
19-02-2008, 11:10 PM
مشكوووور الصيف انشاء الله برووح

hola
20-02-2008, 12:43 AM
اخواني لماذ الا احد يجيب فلقد وضعت موضوعي هدا في ساحه الماتودارنا لكن فوجئت بحذف الموضوع والسبب غير معروف صراحة اضن اني طلبت شيء غريب المهم ان لم اجد جواب اضن اني سوف اكتب لافتة بالعربية لكن اضن ان لا احد سوف يفهم ما كتبت خصوصا الصحافة انا مااريد ان اوصله للعالم و للكتلان خاصة ان هناك صحيفة عربية تعتني بكل ما يخص الفريق الكتلوني والتي لا تقل اهمية عن الصحيفة الرسمية للناد
اخوي رشيد رديت عليك من قبل ..

اكتب هذه الآفته [[ فورسا بارسا .. القوه للعرب ]] او [[ forcabarca.com visca el barca ]]

عربـ الحب ـاوي
21-02-2008, 01:16 PM
السلام عليكم
انا حاب احضر مباراه البرشااا والريااال
ارجو منكم المساعده
كيفية الحصول على التذااااكر ......

7/5/2008 في مدريد

في انتظار الرد منكم اخواني

hola
21-02-2008, 01:18 PM
اخوي عرباوي الحب .. تريد الحضور مع جماهير البارسا ؟ ام مع جماهير الريال ؟!
هل لديك عضويه في النادي الكتلوني او عضويه في نادي الريال ؟!

اذا مايهمك تجلس مع اي جمهور .. ولا عندك عضويه لا هنا ولاهناك .. فـ مالك الا السوق السوداء .. ولها عدة مواقع .. انتظر ردك عشان ابحث لك عن المواقع من جديد

عربـ الحب ـاوي
21-02-2008, 01:29 PM
والله ياخوووي
ماعندي عضويه لا هنا ولا هناك
وحاب اجلس في مكان حلو ومرتب
لاني حضرت مباراه البرشا والريال السنه الي طافت وكان مكاني بعيد وخذتها من السوق السوده
وحاولت اشتري من المواقع .. ماقدرت ...
اتمنى منك الافاده ... وتكوت الكراسي كلها جنب بعض ....

hola
21-02-2008, 11:41 PM
يالغالي مسألة الكراسي جنب بعض هذي صعبه تحصلها .. لكن جرب ليش لا ..
www.barcelona.com ادخل هالموقع .. واضغط على [تكت ] وبعدين الريال ضد البارسا .. واختر المقعد اللي تبيه .. وأنصحك اذا انت برشلوني انك ماتجلس مع جماهير الريال !!

# ماتقدر تشتري التذكره الا اذا كان عندك عنوان في اسبانيا .. بـ معنى لازم تحجز لك الاوتيل قبل ماتقص التكت .. عشان تحط الآدريس حقهم :)

ساحر الساحر
22-02-2008, 02:32 AM
طيب اخوي ناصر انا ادرس ببريطانيا واسمي ناصر بعد وعندنا جاازه بعد 3 اسابيع ومدتها 3 اسابيع برضوه هل يمكنني تدبير الفيزا والحجز للفندق ولاي مبااراه بها المده ؟؟

وكم بتطلع مجمل التكااليف تتوقع ؟؟

hola
22-02-2008, 03:03 AM
الفيزا صعب .. الا اذا بترسل جوازك لاحد من اخوياك هنا بالرياض . ويدخلها بمكتب ..! بصراحه فيها مخاطره بس هي الطريقه الاسهل ..!! اذا طلعت الفيزا .. يمديك تحجز اوتيل بسعر معقول وكذلك تذكرة المباراه الا اذا كانت مباراه قمه فـ حيكون السعر مرتفع

ساحر الساحر
22-02-2008, 04:27 AM
مشكور ولكن صعبه ارسل الجواز للرياض بخليها الين ما ارجع انا للريااض واطلع فيزا الشنقن اللي تخليك تروح لاي مكان الا بريطانيا اللي لهم فيزا خااصه ولا تقدر تروح بها الا لسويسرا والله قاهريني بذا النظاام
وبالنسبه للاسعار والله صادق انا سالت عن تذكره مباره ميلان وارسنال صاارت بـ250 باوند ما يقارب 2000 ريال والكراسي بموقع كان سيء جدا

hola
22-02-2008, 05:54 AM
اها الله يعينك والله .. بس صدقني مادامك بتدفع سعر كبير في مباراه قمه يعني .. فـ خلها يالبارسا ضد مدريد يالبارسا ضد فريق قوي وجماهيري في دوري الابطال :)

عاشق البرسا 20
22-02-2008, 09:12 PM
اخوي ناصر اباسالك انا من جده وابي اطلع فيزا لاسبانيا .

الفيزا تقريبا كم تاخذ وقت في المعامله ؟

ماهي شروط اصدار الفيزا لاسبانيا ؟

مع العلم اني اريد الذهاب ان شاء الله لحضور مباراة برشلونه مع خيتافي في 6 ابريل .

وياليت لو تدلني على فندق حق ابو يومين في برشلونه يوم قبل المباراة ويوم المباراة يكون معقول سعره .

تكلفه تقديرية من الخبير ناصر للاقامة لمدة 3 يام في اسبانيا مع تذكرة المباراة .

مشكور مقدما ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

hola
22-02-2008, 10:36 PM
عاشق البارسا .. اعتقد كل شيء بيكلفك 5000 ريال ..

الفيزا شروطها .. تجيب رصيدك في البنك او رصيد واللدك عشان يكفلك .. مع ورقه خطيه من العمل حقك او عمل الوالد انه بيتكفل فيك .. بالأضافه لـ اربع صور مكشوفه الرأس .. + مكان السكن ..+ التأمين لمدة السفره بالكامل ..

ويبغالها تطلع حوالي اسبوعين لـ 3 اسابيع ..

kluivert_95
23-02-2008, 03:20 AM
وحاولت اشتري من المواقع .. ماقدرت.

ليش ماقدرت لاني
اشتريت تذكره الطيران وباقي التذكره لدخول الملعب وانت خوفتني تقول ماقدرت :eek:

عاشق البرسا 20
23-02-2008, 03:45 AM
عاشق البارسا .. اعتقد كل شيء بيكلفك 5000 ريال ..

الفيزا شروطها .. تجيب رصيدك في البنك او رصيد واللدك عشان يكفلك .. مع ورقه خطيه من العمل حقك او عمل الوالد انه بيتكفل فيك .. بالأضافه لـ اربع صور مكشوفه الرأس .. + مكان السكن ..+ التأمين لمدة السفره بالكامل ..

ويبغالها تطلع حوالي اسبوعين لـ 3 اسابيع ..

معليش اخوي ناصر مافهمت قصدك بكلمة التامين لمدة السفرة بالكامل

hola
23-02-2008, 05:19 AM
اخوي عاشق .. ببساطه تروح لأي مركز تأمين .. مثل التعاوينه وغيرها .. وتقولهم تبغى تأمين سفر ..وتحط من بداية يوم الرحله الى اخر يوم في الرحله .. فقط لاغير

Dr.MovaBoss
23-02-2008, 05:23 AM
شباب لو كنت عايز أروح مباراة برشلونة × ليفانتي ،، ألحق لو طلعت من دلوقتي :D >> خخخخخـــ !!! :p

،،

كم تكاليف رحلـة الكلاسيكو بالاقـامة لفترة 5 أيــام في فندق كويس ،، يعني التكاليف الكلية بالتذكرة والاقامة [ والأكــل :p ] !!! :)

hola
23-02-2008, 06:45 AM
هلا بو حميد ..
الكلاسيكو المشكله وقته سعر التذكره هي اغلى حاجه .. يعني التذاكر تبدأ من 300 يورو لـ 600 يورو ..
تذكرة السفر من مصر لـ برشلونه مباشره بـ 2000 جنيه .. الأقامه في فندق كويس تجيبلك 60 يورو في اليوم ..
الأكل يعني 15 يورو باليوم .. اذا غدا وعشاء .. اذا وجبه وحده مثلي هع هع .. فـ 8 يورو !!

Dr.MovaBoss
23-02-2008, 01:18 PM
ثانكس ناصر ،، خلاص الكلاسيكــو الجاي نطلع من مصر على برشلونة !! :p

لا لا ،، خلاص أنا بروح لوحدي ،، مش نااقص !! :D

пίЙơ
23-02-2008, 06:14 PM
السلام عليكم ....أخوي ناصر

شوف ....
أنا بسافر بعطلة 3/4/1492 هــ

خلاص ....

أبي أصور مع الاعبين كيف؟

أبي شقق عائلية غير الرامبلا شقق نظيفة وحلوة..؟
أهم أماكن العائليه ..؟
أبي أسعار تذاكر المباريات وين مواقعها مقاعد في الكامب نو..؟
أبي سعر القطار بين مدريد وبرشلونة فاتحينه جديد..!!؟؟

ومعليش بتعبك معاي..

M-HAMMAD
23-02-2008, 07:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك اخوي ناصر طيب
اخوي ناصر انا ودي اروح لبرشلونه انا وخويي
عن طريق طيران الرياض - مدريد- برشلونه
فندق 3 نجوم :D
حضور مباراه للبرشا
طعام وسياحه وذي الخرابيط:D
يعني احنا متواضعين ولا نسرف ولن نشتري اغراض كثيره
المده عشره ايام:keda:

كم تكلفنا السفره تقريبا بالكامل:)

وتقبل تحياتي:):)

hola
23-02-2008, 10:31 PM
شوف ....
أنا بسافر بعطلة 3/4/1492 هــ

خلاص ....

أبي أصور مع الاعبين كيف؟

أهم أماكن العائليه ..؟
هلا والله ,, كم التاريخ بالميلادي !؟

--

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك اخوي ناصر طيب
اخوي ناصر انا ودي اروح لبرشلونه انا وخويي
عن طريق طيران الرياض - مدريد- برشلونه
فندق 3 نجوم
حضور مباراه للبرشا
طعام وسياحه وذي الخرابيط
يعني احنا متواضعين ولا نسرف ولن نشتري اغراض كثيره
المده عشره ايام

كم تكلفنا السفره تقريبا بالكامل

وتقبل تحياتي
عليكم السلام .. بس في تاريخ كم؟!

M-HAMMAD
24-02-2008, 12:36 AM
والله اخوي ماحددت لكن احتمال كبير العام القادم
انت ايش رايك في تاريخ كم اروح انا طالب وخويي طالب
وقول لنا التكاليف كامل للسفر كم حوالي علشان اضبط اموري
والتفاصيل فوق وشكرا

عربـ الحب ـاوي
24-02-2008, 02:29 PM
وانا للحين في انتظار ردك اخوي
واذا تقدر ادبر لي بطريقتك الخاصه التذاكر تسوي فيني خير

M-HAMMAD
24-02-2008, 02:50 PM
وينك يا نويصر ننتظرك بسررررررررعه

hola
24-02-2008, 07:24 PM
والله اخوي ماحددت لكن احتمال كبير العام القادم
انت ايش رايك في تاريخ كم اروح انا طالب وخويي طالب
وقول لنا التكاليف كامل للسفر كم حوالي علشان اضبط اموري
والتفاصيل فوق وشكرا
والله اخوي مدري متى تروح بالظبط هههههههههههههههههههه حدد لي تاريخ معين لـ بدء الرحله وانتهاء الرحله وابشر بعزك

--

وانا للحين في انتظار ردك اخوي
واذا تقدر ادبر لي بطريقتك الخاصه التذاكر تسوي فيني خير
اخوي وضحت لك كيف تشتري التكت .. !!
بالنسبه للتذاكر عن طريقي .. والله تآمرني امر بس العضويه حقتي بالنادي منتهيه وماجددت ..!!
مالك الا مواقع البلاك ماركت هي اللي تقدر تفيدك .. :(

M-HAMMAD
25-02-2008, 12:43 PM
يا ناصر احنا اثنين نبي انروح العام القادم لبرشلونه يعني الكلاسيكو في الكامب نو
كم تكلفنا الرحله بالكامل والتفاصيل فوق طال عمرك

M-HAMMAD
26-02-2008, 12:49 AM
رد علي عاد ناصر اش دعوى طالبين القرب

برشلوني511
26-02-2008, 11:44 AM
مشكووووور يا ناصر الان تعتبر الدليل السياحي للمنتدى
وان شاء الله حفكر في السفر لبرشلونه
ونت ما راح تقصر
مشكوووو

علاوي الرشيدي
26-02-2008, 05:42 PM
بصراحة مشكور من جد شكرا وانت صراحة شوقتني لروحة برشلونة

пίЙơ
26-02-2008, 06:21 PM
أخوي ناصر......بسافر شهر 11/4/2008

hola
26-02-2008, 07:44 PM
بارسا أم ..

بما انك تبي الكلاسيكو فـ معناته بـ تصرف مبلغ كبير ..

فندق 3 نجوم .. انت ومعاك زميلك يعني .. باليوم خلنا نقول 80 يورو .. اضربها في 4.50
الأكل مع المشتريات الخفيفه مع التنقل .. انت وزميلك .. باليوم 50 يورو ..
تذكرة السفر .. حوالي 3500 ريال .. يعني انت وزميلك بـ 7000 ريال
تذكرة المباراه بـ حوالي 430 يورو افضل مقعد .. و 300 يورو أسوء مقعد ..

عليك الحساب عاد :)

--

11/4/2008
أبي أصور مع الاعبين كيف؟

أهم أماكن العائليه ..؟
التصوير مع الآعبين ..
1- تروح لـ فندق برنسيسا صوفيا .. هناك يجون الاعبين ظهراً .. او انك تصورهم وهم طالعين من النادي بعد التدريبات .. او وهم داخلين للنادي ..
2- شقق عائليه غير الرامبلا .. اوكي ببحث لك ان شاء الله وبرد لك قريب .
تذاكر المباريات .. ياليت تحدد اي مباراه عشان اقدر افيدك بشكل أفضل ..
القطار بين مدريد وبرشلونه والله ماعرف الا القطار القديم .. وش القطار الجديد هذا ؟
لأن القطار بين مدريد وبرشلونه يجلس فوق 9 ساعات :( !!!! فـ تقدر تتحملها ؟!

M-HAMMAD
27-02-2008, 01:07 PM
مشكووور وماقصرت مع السلامه

messi19aimar
27-02-2008, 04:51 PM
اخوي ناصر اباسالك انا من جده وابي اطلع فيزا لاسبانيا .

الفيزا تقريبا كم تاخذ وقت في المعامله ؟

ماهي شروط اصدار الفيزا لاسبانيا ؟

مع العلم اني اريد الذهاب ان شاء الله لحضور مباراة برشلونه مع خيتافي في 6 ابريل .

وياليت لو تدلني على فندق حق ابو يومين في برشلونه يوم قبل المباراة ويوم المباراة يكون معقول سعره .

تكلفه تقديرية من الخبير ناصر للاقامة لمدة 3 يام في اسبانيا مع تذكرة المباراة .

مشكور مقدما ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اخي عاشق البارسا انا رايح في نفس الوقت مباراة برشلونة مع خيتافي 6 ابريل فا يا ريت لو تديني رقم تليفونك او اميلك عشان نتقابل هناك ونحجز تذاكر المباراة مع بعض

messi19aimar
27-02-2008, 05:01 PM
hola كابتن ناصر كنت عايز اعرف تكاليف رحلة 9 ايام من يوم 5 ابريل الي 14 ابريل كنت عايز اعرف تذاكر الطيران رايح جاي بكام وتذكرة ماتش برشلونة وخيتافي في الكامب نو في احسن مكان بكام والاقامة في فندق 3 نجوم بس لوحدي اليوم هيكون بكام وتنصحني بفندق ايه واجيب تذكرة الماتش منين:) معلش متئلين عليك

عاشق البرسا 20
28-02-2008, 01:04 AM
ناصر لاعدمتك ياغالي

•● AAMER JR ●•
28-02-2008, 09:36 AM
hola

في برشلونه عندهم شيشه؟؟!!!! :D

hola
29-02-2008, 11:29 AM
hola كابتن ناصر كنت عايز اعرف تكاليف رحلة 9 ايام من يوم 5 ابريل الي 14 ابريل كنت عايز اعرف تذاكر الطيران رايح جاي بكام وتذكرة ماتش برشلونة وخيتافي في الكامب نو في احسن مكان بكام والاقامة في فندق 3 نجوم بس لوحدي اليوم هيكون بكام وتنصحني بفندق ايه واجيب تذكرة الماتش منين معلش متئلين عليك
رايح جاي .. من القاهره لبرشلونه يعني ؟ اعتقد حوالي 2000 جنيه ..
برشلونه خيتافي تقدر تحصل افضل مقعد بـ حوالي 80 يورو ..
بالنسبه لـ الفندق .. شوف فندق [[ لوريت ]] نزلت رابطه مسبقاً .. سعره ممتاز بـ حوالي 45 يورو في اليوم .. بس طبعاً مش فندق راقي يعني أوي ..!! بتحصل ارقى منو بس السعر حـ يرتفع !
التذاكر .. المباراه تقدر تحصلها .. من عند بوابة النادي ..:)

--

هنري 14 .. والله الاماكن هذي ما اروح لها انا .. بس اعتقد فيه بـ المطاعم العربيه والديسكو العربي

пίЙơ
29-02-2008, 02:26 PM
أنا بحضر مباراة ريكريا تيفو والبارسا بس في أرض مين

hola
29-02-2008, 02:43 PM
^^
والله مدري انت اللي بتحضر!

The White Knight
02-03-2008, 07:30 AM
الاولمبيكو وين مكانه ؟؟؟؟؟؟؟؟

пίЙơ
03-03-2008, 12:26 AM
ناصر أبي شقق تكفى يا الغالي أو فندق حلو وسعره مناسب

kluivert_95
03-03-2008, 01:50 PM
^^
والله مدري انت اللي بتحضر!

هههههههههههااااااااااااااااي
واللهي اعلق واصفق :x1:

هلالي برشلونة
05-03-2008, 01:17 PM

في القلب يا قلبي..!!

EXTREME
06-03-2008, 12:37 AM

في إيطاليا .. العاصمه روما pa004 ..

عاشقة مارادونا
07-03-2008, 01:12 AM
تبي الحق انا اسكن في بلباو برشلونه زرتها كثييييييييييييييييييييييييييييييير
ودليل ميسي عندي صوره معاه بالحق والله الحق بس في خريخيو جانب الكامب نو
مشكووووووووووو ر مونشاس غراتسي hola بيك اذا زرت برشلونة ماتنسى تمر علينا

hola
07-03-2008, 04:29 AM
عاشقة ماردونا .. ياليت اذا عندك تقرير عن مدينة بلباو الباسكيه .. تنزليه لنا .. المدينه غير معروفه لأغلبية العرب .. ياليت تعرفينها لنا ..:)

عاشقة مارادونا
08-03-2008, 12:05 AM
عاشقة ماردونا .. ياليت اذا عندك تقرير عن مدينة بلباو الباسكيه .. تنزليه لنا .. المدينه غير معروفه لأغلبية العرب .. ياليت تعرفينها لنا ..:)

اكيد انتا تأمر امر انزل ماعندي مشكله بس مأعرف اي قسم بصراحه

EXTREME
08-03-2008, 12:52 AM
^
معليه على اللقافه .. تحطينه في هذا القسم ساحة الماتودارنا ..

LUIS GARCĺA
08-03-2008, 01:00 AM
مونشاس غراتسي hola بيك اذا زرت برشلونة ماتنسى تمر علينا

لأ واضح من لغتك أنك تسكنين في اسبانياااا هههههه لا تعليق لكن حبل الكذب قصير ..... وينك يا سفياااااان قال بلباو قال

EXTREME
08-03-2008, 01:09 AM
^
هع هع تبيها تكلمنا يا ابو سامي اسباني يعني ؟؟ :d ..

][ SCOFIELD ][
08-03-2008, 01:19 AM
^^^^^

والله ابو سامي داهيه ,, حتى ولو هي مو من سكان اسبانيا طوفهـــــــــــــا :D

هلالي برشلونة
08-03-2008, 01:40 AM
طيب الزبدة.. نبي تقرير عن أجمل مدينة في العالم بعد شقراء.. بلباااااااااااااااااااااو..!!

وإن شاء الله زيارتي القادمة لإسبانيا رايح بلباو رايح-إن شاء الله- .. الله لا يعوق بـ شر..!!

EXTREME
08-03-2008, 01:48 AM
^

تروح وترجع بالسلامه :00000732:

اخبار الجزيره للأطفال بس ؟ :07: << ناوي ينجلد ..

Abdul'elah
08-03-2008, 02:02 AM
^^

خخخخخخخخخخخخخخخ توني الاحظها ,,

شكلك تتابع برنامج "الدرب" ,,

اكستريم ,, تراه من اخويا ناصر والله ان يكرشنا انا وياك خخخخخ

hola
08-03-2008, 02:40 AM
هلالي برشلونه وعبود واكستريم .. تـلعبون في هالموضوع مره ثانيه بتجيكم الايقافات ههههههههههههههههههههههه ابعدوا عن مواضيعي ..

--

فؤاد يانذل :( ههههههههههههههههههههههه

ZR1
09-03-2008, 10:18 PM
استفسار بسيط أخ هولا ,,

بالنسبة لمباراة برشلونة وريال مدريد في بيرنابيو لو احجز التذكرة من مواقع تخص تذاكر مباريات برشلونة التذكرة تكون مع جماهير برشلونة والا انت وحظك ,,

حصلت اكثر من موقع التذكرة بـ 850 يورو الكات 1 تعتقد في مجال نحصل سعر اقل ,,

تحياتي ,,

بويوول
10-03-2008, 12:33 AM
اهلين اخووي هولا

مشكووور على الموضوع الاكثر من رائع

حبيت اسألك عن الرامبلا وينه عن الكامب نو ؟؟

وافخم فندق في الرامبلا ؟؟ وسعره ؟ بالاسبوع؟

واذا بسافر انا وشخصين طبعا الفندق للنووم بس وكل وقتنا برا

اكل من مطاعم ماك وطقته والمطاعم الفخمه الثانيه.

طبعا اكيد راح نزور المتحف ونأخذ ذكريات

ونحضر مباراة

وصرفيتنا اي شي قدامنا بنشريه

كم توقع يكلفنا مصرووف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وابي احسن مواقع برشلونه مناظر طبيعيه تجمعات الخليجيين والسعوديين خاصه ؟

ومشكوووور على الموضوع ياقلبو

hola
10-03-2008, 12:37 AM
بالنسبة لمباراة برشلونة وريال مدريد في بيرنابيو لو احجز التذكرة من مواقع تخص تذاكر مباريات برشلونة التذكرة تكون مع جماهير برشلونة والا انت وحظك ,,

حصلت اكثر من موقع التذكرة بـ 850 يورو الكات 1 تعتقد في مجال نحصل سعر اقل ,,
هلا والله .. لا للأسف تذاكر جماهير البارسا ماتقدر تشتريها الا من موقع البارسا الرسمي .. او تطلب من مواقع البلاك ماركت انك تكون مع جماهير البارسا .. وبما انك برشلوني انصحك تسوي هالشيء ..!!
السعر 850 يورو مره مره مره مرتفع .. لكن اذا تذكرت ان المباراه في الجولات الاخيره وبتحسم الدوري بشكل كبير .. فـ اعتقد ان سعرها قريب من المعقول .. مع اني اشوفه سعر جنوني بصراحه !!
خصيصا انك بتجلس جنب المدريديين !!

--

حبيبي بويووول .. لي رده لـ ردك بس اكتب تاريخ الروحه كم ؟ لأن الاسعار تختلف وانا اخوك

بويوول
10-03-2008, 12:42 AM
بأول العطله الصيفيه حبيبي

يمكن بعد ماتبدا بأسبوعين

او بتاريخ 1/7/2008

JOHI19-10
10-03-2008, 05:36 PM
هههههههههههه مشكور اخوي لا تنسى تعزمني فيه

بويوول
13-03-2008, 10:38 PM
بأول العطله الصيفيه حبيبي

يمكن بعد ماتبدا بأسبوعين

او بتاريخ 1/7/2008

انتظر ردك هولا :(

Zizo-top
13-03-2008, 11:31 PM
إنساء الله اروحها يوم من الايام:)

bo 3bdur7man19
14-03-2008, 02:30 PM
حبيت اسالك في منطقه معروووفه ان فييها عربيين او خليجيين؟؟.؟؟

AC-BARCA
14-03-2008, 03:54 PM
حبيبت أشكرك على الموضوع الرائع يا ناصر

وأشكر حبيبي وتاج راسي هلالي برشلونة.. والله مدري وش حياتي من دونك يا فراس

Oo SULTAN MADRID oO
15-03-2008, 03:26 AM
السلام عليكم .. حيالله ابو الهلاهيل:D

عندي سؤال ( يقرقع ) بقلبي وودي اعرف اجابته ..

سلمك الله حبيت اسألك عن المساجد هل هي كثيرة او نادرة في برشلونة او حتى برا برشلونة ؟؟

(طبعا انا عارف ان الدعوة عندهم غير عنا بس حبيت استفسر لا اكثر .. )

واسفين على ازعاجك . . :)

hola
15-03-2008, 04:48 AM
مراحب

بيت اسألك عن الرامبلا وينه عن الكامب نو ؟؟
وافخم فندق في الرامبلا ؟؟ وسعره ؟ بالاسبوع؟
واذا بسافر انا وشخصين طبعا الفندق للنووم بس وكل وقتنا برا
اكل من مطاعم ماك وطقته والمطاعم الفخمه الثانيه.
طبعا اكيد راح نزور المتحف ونأخذ ذكريات
ونحضر مباراة
وصرفيتنا اي شي قدامنا بنشريه
كم توقع يكلفنا مصرووف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وابي احسن مواقع برشلونه مناظر طبيعيه تجمعات الخليجيين والسعوديين خاصه ؟

في التاريخ اللي تبيه .. مافيه مباريات للأسف !!
الرامبلا في وسط المدينه .. والكامب نو قريب من المطار !! يعني 15 دقيقه بالتاكسي !
أفخم فندق الماجستيك + الماريوت .. سعر الأول بحوالي 300 يورو في اليوم ..!!
زي ماقلت من قبل الاكل في برشلونه رخيص مثل الرياض او مثل الخليج بالأصح ..
مناظر طبيعيه ارجع للصفحه الاولى وبتفيدك .. تجمعات الخليجين الحمدلله لسا ماوصلوا لها بذيك الكثره :) بس عموماً تحصلهم في الباسيج دي غارسيا .. في الرامبلا .. في البورت اولمبيكو هع هع

--

حبيت اسالك في منطقه معروووفه ان فييها عربيين او خليجيين؟؟.؟؟
المغاربه .. تحصلهم في الرامبلا .. الأخوان الأشوام وبرضو المغاربه تحصلهم جنب الكنيسه المشهوره ..!! هناك فيه اكثر من مطعم عربي :)
الخليجيين زي ماقلت من قبل عددهم قليل للغايه في بارسلونا

-

وأشكر حبيبي وتاج راسي هلالي برشلونة.. والله مدري وش حياتي من دونك يا فراس
احيه يارجاله !!

--

hala&madrid السلام عليكم .. حيالله ابو الهلاهيل

عندي سؤال ( يقرقع ) بقلبي وودي اعرف اجابته ..

سلمك الله حبيت اسألك عن المساجد هل هي كثيرة او نادرة في برشلونة او حتى برا برشلونة ؟؟

(طبعا انا عارف ان الدعوة عندهم غير عنا بس حبيت استفسر لا اكثر .. )
هلا بابن العم يالله حيه ..

سلمك الله والله المساجد قليله .. يعني المساجد العربيه كلها مساجد للسنه في برشلونه.. ولكن المساجد الغير عربيه فيها مسجدين .. 1- للشيعه الباكستانيين .. 2- وهو الكبير .. للسنه الأفغان والهنود والباكستانيين :)

Oo SULTAN MADRID oO
15-03-2008, 06:57 PM
1- للشيعه الباكستانيين .. 2- وهو الكبير .. للسنه الأفغان والهنود والباكستانيين

والله توي ادري ان ابو هنود منتشرين هناك:D

عموما الله يعطيك العافية ومشكور وماقصرت .. ومرة اخرى اسفين على ازعاجك ياسيد الكل :)

][ D.Alves ][
15-03-2008, 08:07 PM
1- للشيعه الباكستانيين .. 2- وهو الكبير .. للسنه الأفغان والهنود والباكستانيين

اعوذ بالله

ابو هنود ما بقى ديره في هالعالم ما وصلوا لها

اللي اعرفه انهم موجودين عندنا في البطحا بس

_ آسف على قطة الوجه_ ومستعدين للأيقاف :)

هاني...
16-03-2008, 01:23 AM
والله خووووووووش موضوع

بس عندي أقتراحة سيدي المرشد السياحي (( ناصر)) هولا ..ممكن

شرايك تسوي حملة حق اعضاء الشبكة في الصيفية الجاية ..

بويوول
17-03-2008, 09:37 PM
طيب ماقلتلي كم بتكلفنا الرحله اذا كانت 15 يوم ؟؟

messi19aimar
19-03-2008, 03:32 PM
انا كنت عايز استفسر عن حاجة بس معلش هي

ملهاش علاقة بالموضوع انا في واحد صحبي لي

ناس قرايبو عايشين في مدريد واشبيلية بيقولي

ان في اسبانيا بيقولو علي الكتلان انهم بخلا

فا كنت عايز اعرف منك المعلومة دي صح ولا

غلط بما انك سافرت برشلونة كذا مرة:)

kluivert_95
21-03-2008, 02:02 PM
السلام عليكم
شلونك ناصر وشخبارك
ابشرك اشتريت تذكرت طيران وفندق (ريفيولي مومتأكد من السبيلنج)
بس ابي منك الله لايهينك جدول رحلات
يعني انا اللي اعرفه انه الرامبلا كله محلات رياضيه
والميناء فيه سوق حلو
وابي اعرف شلون ادش متحف برشلونه وبجم سعره

hola
21-03-2008, 07:28 PM
هلا شباب

عاشق الامتاع لوووول في كل مكان !

بس عندي أقتراحة سيدي المرشد السياحي (( ناصر)) هولا ..ممكن

شرايك تسوي حملة حق اعضاء الشبكة في الصيفية الجاية ..
المشكله اخوي مافيه مباريات وقتها !! يعني الصيف مافيه مباريات ابد !! وحنا همنا الاول والاخير المباريات ..!! وبذلك لما يبدأ الموسم الرياضي . يبدأ عند الناس هنا عملها :(

طيب ماقلتلي كم بتكلفنا الرحله اذا كانت 15 يوم ؟؟
ماقلتلي نوعية الاوتيل اللي تبيه !! سألتني عن الافخم وهي الاغلى .. وبعدين قلتلي عن اللي بس للنوم !

ا كنت عايز استفسر عن حاجة بس معلش هي

ملهاش علاقة بالموضوع انا في واحد صحبي لي

ناس قرايبو عايشين في مدريد واشبيلية بيقولي

ان في اسبانيا بيقولو علي الكتلان انهم بخلا

فا كنت عايز اعرف منك المعلومة دي صح ولا

غلط بما انك سافرت برشلونة كذا مرة
والله معلومه صحيحه 100% كل اسباني بقابله وبحكي معه عن الكتلان بيحكي هذا الشيء عنهم !!
وبرضو البريطانيين عارفين هذا الامر عن الكتلان !!
بصراحه الكتلان اللي قابلتهم .. ماكانوا كُرماء ولكن بنفس الوقت ماكانوا بخلاء :) يعني اقلها واحد منهم ضيفني في بيتهم وشربني عصير برتقال بالملح هههههههههههههه حلها عاد !!
وبرضك امه عزمتني على خنزير يحبه القلب هههههههههههه بس قلتله مقدرش آكله هههههههههههههههههههههههههه يعني عموماً الناس تختلف من شخص لـ شخص .. لكن بصفه عامه مشهور عن الكتلان .. عند الاسبان والاوروبين انهم بخلاء !! مع اني اشوف ان البريطاني بخيل وكذلك الفرنسي بخيل .. من تجربه !!

--

شلونك ناصر وشخبارك
ابشرك اشتريت تذكرت طيران وفندق (ريفيولي مومتأكد من السبيلنج)
بس ابي منك الله لايهينك جدول رحلات
يعني انا اللي اعرفه انه الرامبلا كله محلات رياضيه
والميناء فيه سوق حلو
وابي اعرف شلون ادش متحف برشلونه وبجم سعره
هلا ياعسل .. ممتاز الاوتيل هذا اختيار موفق ..
الرامبلا محلات رياضيه وغير رياضيه .. كل شيء تحصله هناك ..
الميناء ؟ تقصد البورت اولمبيكو .. هذا عنده سوق صغير مو كبير .. لكن بنفس الوقت تحصل عنده دسكوات وهالخرابيط .. حلو عموماً بالليل ..!!
الاماكن السياحيه يالغالي كتبتها بالصفحه الاولى .. شوفها صدقني بتعجبك .. وروح [[ للبورتا افنتشورا ]] لاتفوتك :)

messi19aimar
22-03-2008, 06:19 AM
هههههههههههههههههههههههههه برتقال بالملح لا دا كده يبقو كرما اوووي:)مشكوووووور وزي ما انت قولت هي بتختلف من شخص ل اخر

zaqqaz777
22-03-2008, 06:48 AM
ياهولا انا اذكر انك قلتا في هذا الموضوع انك زرت برشلونه 4 مرات هل في هذه اللابع زيارات اكتسبت كل الخبره<< ماشاء الله >>> تراني ماانظل ولااعطي عين
وثانيا انت تعرف اللغه الانجليزيه والاسبانيه

king كتلونيا
22-03-2008, 08:20 PM
:co:الله يعافيه,,,, وهذامهم للي يبغا يروح برشلونه .... ومشكووووربس ترا عندي سؤال كم يساوي اليورو ؟؟

بارشابارشا
24-03-2008, 12:25 AM
اخو ناصر الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع

عندي سؤال ان شاء الله راح اكون في برشلونة في 9 ابريل و ابغى احضر مباراة شالكة فكيف احجز التذكرة ؟؟

مرة اخرى شكرا على تعاونك

اﻣﯾـر اﻟڪﻟﻣـة
24-03-2008, 05:39 PM
والله حلوة فكرتك والله يوفقنا وياك ان شاء الله

kluivert_95
26-03-2008, 04:00 PM
هلا ياعسل .. ممتاز الاوتيل هذا اختيار موفق ..
الرامبلا محلات رياضيه وغير رياضيه .. كل شيء تحصله هناك ..
الميناء ؟ تقصد البورت اولمبيكو .. هذا عنده سوق صغير مو كبير .. لكن بنفس الوقت تحصل عنده دسكوات وهالخرابيط .. حلو عموماً بالليل ..!!
الاماكن السياحيه يالغالي كتبتها بالصفحه الاولى .. شوفها صدقني بتعجبك .. وروح [[ للبورتا افنتشورا ]] لاتفوتك :)

هلا بالحبيب
مشكور يا الغالي
بس بما انك من عشاق هذي المدينه فياريت تنظملي رحلتي
انا ااطير الساعه 10 الصبح واوصل الساعه 2 تقريبا يوم الجمعه
وراح اقعد الي يوم الاثنين الساعه 12 الظهر
ويوم الاحد اللي بينهم يصادف المباراه
فأبي جدول جميل ولطيف منك يا الحلو
لاني ولا مره رحت لبرشلونه

hola
26-03-2008, 06:19 PM
مراحب

هههههههههههههههههههههههه برتقال بالملح لا دا كده يبقو كرما اووويمشكوووووور وزي ما انت قولت هي بتختلف من شخص ل اخر
ههههههههههههههههه شفت ازاي !

ياهولا انا اذكر انك قلتا في هذا الموضوع انك زرت برشلونه 4 مرات هل في هذه اللابع زيارات اكتسبت كل الخبره<< ماشاء الله >>> تراني ماانظل ولااعطي عين
وثانيا انت تعرف اللغه الانجليزيه والاسبانيه
طبعاً زادت الخبره في برشلونه ياحبي لها ..
الانجليزي شوي .. الاسباني لا !!

س ترا عندي سؤال كم يساوي اليور

5,8 ..!!

--

بتاع الأسكندريه .. ان شاء الله بكره ارد عليك بـ التفصيل :)

اﻣﯾـر اﻟڪﻟﻣـة
27-03-2008, 12:36 AM
طيب عفوا ياخي ماعندك خلفيه على الدراسه في مدينة برشلونه

ابو الهجر
27-03-2008, 04:45 AM
ماشاء الله عليك يا ناصر دليل سياحي ناجح والله يوفقك على هالمعلومات

lOok@me
27-03-2008, 05:25 AM
السلام عليكم

هالموضوع أحبه تقريبا يوميا أدش أقرى الردود الى فيه ممتع وفى معلومات رهيبه الله يعطيك العافيه :)

https://www.myfidelio.net/webui/AvailabilitySearch.aspx?chain=ESPR&property=ESGRA

شرايك بهالفندق بشارع باسيج دى غارسيا جديد ونظيف سعره مورخيص بس موغالى حيل :(

هذى اسعار الفنادق العالميه المرتبه 195يورو وقت السيزون غرفه دبل :)

وفى فندق ثانى بس مانى عارف موقعه على شارع كبير بس مو الرامبلا مادرى شسمه شرايك فيه
http://www.hesperia.com/hotels/Hesperia-Presidente/

وأخيرا هذا رابط يمكن يفيد الأعضاء فى عدد من الفنادق فى برشلونه وكوستا برافا (منتجع جميل بجانب جيرونا )

http://www.prestigepaseodegracia.com/portal/Prestige-Paseo-de-Gracia

kluivert_95
29-03-2008, 01:46 AM
بتاع الأسكندريه .. ان شاء الله بكره ارد عليك بـ التفصيل :)

ماشي ياباشا حستناك

Peerless
31-03-2008, 01:34 PM
أحييك أخي العزيز ناصر ويشرّفني التحدث إليك دائماً (رغم عدم ردك لي في أكثر من مناسبه بس أكيد لك كل التقدير والإحترام بحكم إنشغالك)
عموماً أخي أنا سبق وأن رسلتلك ع الخاص زمان في أكثر من مرة مستفسراً عن موضوع السفر إلى برشلونه وهذا كان قبل بداية هالموسم بس عموماً صارت لي ظروف في ذاك الوقت
حبيبي، إستفساري بصراحة أنا حلمي (ومنى عيني مثلما يقولوا إخوانا المصريين) أسافر لمدينة الحب والأحلام ومهد عباقرة العالم كروياً (برشلونه)، فبصراحة أريد نصائحك في أمور كثيرة خاصة كوني أول مرة أسافر لأسبانيا ويعني ماعرف كيف التعامل هناك وبعد أريد المصاريف تكون في المتناول وكيفية التمكن من حضور إحدى المباريات (مادري إذا كان فيه فرصه هالسنه أو لأ) وبعد كيف التمكن من التصوير مع اللاعبيين إن أمكن... بإختصار حط نفسك في مكاني وتبي تحقق هالحلم لأول مرة كيف ممكن تكون دليلي أخي ناصر وأعتذر ع العموم لو أزعجتك
دمت بحــب

ساحر الساحر
02-04-2008, 11:36 AM
الى الاخ العزيز ناصر : انا من الطلاب في بريطانيا وكما هو واضح ومتوقع تقابل البرشا مع المانيو
في الاولد ترافورد قريبا ان شاء الله ..

يا ليت تفيديني بالطريقه التي تمكني من الحصول على تذكرتين جنب بعض لهاذي المباراه ومع
جمهور البرشا الله لا يهينك و مشكور مقدما ..

(( وابشر ان شاء الله بالتقرير اللي يحبه قلبكـ ..:D ))

lebanese1
02-04-2008, 12:03 PM
كم سعر الفندق في الشهر؟
:1::forcabarc

hola
02-04-2008, 12:26 PM
مراحب وعذراً على التأخر

انا ااطير الساعه 10 الصبح واوصل الساعه 2 تقريبا يوم الجمعه
وراح اقعد الي يوم الاثنين الساعه 12 الظهر
ويوم الاحد اللي بينهم يصادف المباراه

الوصول الساعه 2 الظهر .. الأنتقال لـ الاوتيل .. عن طريق الباص الي توصلك لـ البلازا كتلونيا .. يعني جنب الاوتيل .. تطلع برا المطار وتروح قدام بتشوف الباصات .. نسيت المبلغ بـ صراحه .. اذا مامعك شناط ثقيله فـ الباص رهيب .. مع انه بصراحه تكاسي برشلونه تحصل فيها تُحف يعني بتموت ضحك مع الكتلان او الاسبان في التاكسي !!
تريح ساعتين .. الى الساعه 4 .. تروح لـ بيتزا مارتزانو .. بـ شارع الرامبلا . يبعد عن فندقك 30 ثانيه :)
تتغدى احلى غدوه .. تطلع تتمشى بـ الرامبلا والبلازا كتلونيا .. الى ان تصل للبحر .. طبعاً وانت في البلازا كتلونيا اطلع على الشوارع اللي جنبها باسيج دي غارسيا .. [ شارع الماركات ] .. شوف عمارات غاودي .. ارجع لـ الرامبلا .. وادخل سوق الخضار حقهم [[ ممتع للغايه ]] ويعتبر من اقدم اسواق الخضار في العالم ..!! [ الرامبلا وبلازا كتلونيا وباسيج دي غارسيا ] هذي يبيلها يومين مو يوم واحد بس عشان وقتك ضيق .. خذها كلها بـ هاليوم :)

ادخل الحي القوطي في الرامبلا .. روعه .. يعني هذا اليوم كله أقضه بـ الرامبلا ... اذا فيك حل سهر :)
روح فوق الساعه 12 بالليل لـ البورت اولمبيكو .. وعيش حياتك بس انتبه من الحرميه :)

ترجع على الساعه 3 بالليل وماعندك الا حل التاكسي طبعاً :)

يوم السبت .. الصباح الساعه 10 .. اطلع على سغاردا فاميليا واذا فيك حيل فـ ادخل وتمش فيها :) بس طبعا تدفع مبلغ .. عن نفسي مادخلت بصراحه لأنها في النهايه كنيسه يعني !؟
بس لازم تشوفها من الخارج رهيبه .. وجنبها محلات رايقه .. وأنصحك تتمشى بـ المنطقه هذي .. وتطلع على شارع ماعرف اسمه بالظبط .. بس تدخل من جنب الكنيسه على يسار بوابتها .. وتمشي قدام أول ملف على يديك اليسار ادخل معاه .. شارع رهيب للمشاه .. بتحصل مطعم لبناني روووعه بس مشكلته غالي ..!! تتغدى عندهم .. وتتطلع قداااام بعدين بتشوف قصر تاريخي رهيب :)

عـ الساعه 2 .. ارجع للأوتيل ريح شوي .. الساعه 4 .. أطلع من جديد روح لـ شارع الديخونال فيه مجمعات تسويقيه [[ ال كورت انجليس ]] [[ ليليا ]] .. شوف الأسواق وتسوق وعيش حياتك :)
على الساعه 6 .. اطلع على المونتجويك .. وخذ لك لفه رهيبه .. عند الملعب الأولمبي .. وعند البابلو اسبانيول .. وشوف المناظر من فوووق خياااال :)
الساعه 9 .. روح لـ جبال التبيادابو ..وشوف المناظر برضو من فوق .. رهيبه .. وما انصحك بالملاهي تبعهم مضروبه ههههههههههههههههه

الساعه 11 أرجع لـ الرامبلا .. او الباسيج دي غارسيا .. واجلس بـأي مقهى وشوف الرايح والجاي ..!!
الى ان تتعشى وتنام ..!!

يوم الأحد صباحاً الساعه 9 .. تروح لـ الكامب نو .. تشوف التدريبات .. وتدخل الميغا ستور [ محل برشلونه ] وتتقضى اشياء البارسا يعني .. واسأل عن [ التور ] تبع برشلونه عشان تدخل الكامب نو وتصور وتشوف المتحف وكذا .. بس اخاف انه يصير يوم المباراه .. ولا يسمحون لك تدخل فـ بدل عاد بين اليوم السبت والاحد ..!!! يعني خل جدول السبت مكان الأحد :)
طبعاً اذا انت مثلي مريض بالبارسا .. فـ بتجلس الى الساعه 3 !!! او 5 :) !!
تطلع ترجع المقاضي حقتك .. لـ سكنك .. وتجي قبل المباراه بـ ساعتين :) للمباراه .. عشان تشوف اجواء الكامب نو من الخارج ..:)
تطلع من المباراه اذا فايزين .. خلك في ساحات الكامب نو الخارجيه اذا فيه ناس تحتفل فـ احتفل معها :)
اذا خسرانيين رح لـ بيتك ونام هههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني بـ اختصار يوم المباراه كله كامب نو .. وكله تقضي للبارسا ومتحف البارسا وتدريبات البارسا :)
يوم الأثنين مافيه وقت تسوي فيه شيء بصراحه !!

--

فيه اماكن طبعاً حرام ماتروح لها لكن عشان فترتك قصيره !!
مثل البورتا افنتشورا .. احلى ملاهي رحتلها بـ حياتي تبعد حوالي 45 دقيقه عن برشلونه .. ويبغالها يومين .. يوم ملاهي عاديه ويوم ملاهي مائيه ..
ايضاً .. منطقة الكوستا برافا :( يقولون احلى شاطي في العالم .. تبعد عن برشلونه حوالي ساعه برضو ..
المهم لاتضيع وقتك ابداً في برشلونه .. خصيصاً الرامبلا وبلازا كتلونيا وبرضو نهاية المطاف عند كريستوف كولمبوس قسم بالله وانت تلف الشوارع هذي .. كل شوي تكتشف شي جديد !!

أنتبه من الهنود والباكستانيين تراهم كذابين لاتشتري شيء الا وانت [[ مكاسر ]] السعر معهم :)

الله يعينك ويوفقك وننتظر تقريرك :)

## فيه خطه ثانيه انك تشتري تذكرة [ الباص تور ] يوريك كل مناطق مدينة برشلونه في ثلاث ايام !! التذكره بـ حوالي 22 يورو ..!! عن نفسي انصحك فيها .. لكن اذا انت تشوف جدولك مره ضيق فـ خذ الكلام اللي فوق :)
----

طيب عفوا ياخي ماعندك خلفيه على الدراسه في مدينة برشلونه
والله للأسف لا .. ان شاء الله يفيدك فيها الأخ لويس غارسيا [ فؤاد ] ..
اللي اعرفه ان فيه جامعه امريكيه في برشلونه !!!
وجامعه اسبانيه في اليونفيرسيتات ..!!

ابو الهجر الله يعافيك

--

حييك أخي العزيز ناصر ويشرّفني التحدث إليك دائماً (رغم عدم ردك لي في أكثر من مناسبه بس أكيد لك كل التقدير والإحترام بحكم إنشغالك)
افا !! العذر والسموحه والله ..!!

عموماً أخي أنا سبق وأن رسلتلك ع الخاص زمان في أكثر من مرة مستفسراً عن موضوع السفر إلى برشلونه وهذا كان قبل بداية هالموسم بس عموماً صارت لي ظروف في ذاك الوقت
حبيبي، إستفساري بصراحة أنا حلمي (ومنى عيني مثلما يقولوا إخوانا المصريين) أسافر لمدينة الحب والأحلام ومهد عباقرة العالم كروياً (برشلونه)، فبصراحة أريد نصائحك في أمور كثيرة خاصة كوني أول مرة أسافر لأسبانيا ويعني ماعرف كيف التعامل هناك وبعد أريد المصاريف تكون في المتناول وكيفية التمكن من حضور إحدى المباريات (مادري إذا كان فيه فرصه هالسنه أو لأ) وبعد كيف التمكن من التصوير مع اللاعبيين إن أمكن... بإختصار حط نفسك في مكاني وتبي تحقق هالحلم لأول مرة كيف ممكن تكون دليلي أخي ناصر وأعتذر ع العموم لو أزعجتك
دمت بحــب
يالغالي بهالطريقه صعب افيدك بأي شيء .. ياليت تحط تاريخ معين عشان اقدر افيدك بشكل اكبر بالتحديد عشان اقدر اقولك تقدر تحضر مباريات او لا ..!! الموسم قرب ينتهي !!

الى الاخ العزيز ناصر : انا من الطلاب في بريطانيا وكما هو واضح ومتوقع تقابل البرشا مع المانيو
في الاولد ترافورد قريبا ان شاء الله ..

يا ليت تفيديني بالطريقه التي تمكني من الحصول على تذكرتين جنب بعض لهاذي المباراه ومع
جمهور البرشا الله لا يهينك و مشكور مقدما ..
الله يوفقك يارب في دراستك ..
يالغالي .. التذاكر ..
1- ام انك تكون عضو في نادي برشلونه وتشتري التكت لما يطرحونها .. بشكل مباشر .. وماعتقد انك عضو وبذلك كنسل هذا الامر
2- او انك تصف طابور مع جماهير البارسا في مدينة برشلونه وتزاحمهم على شراء التذاكر .. وهذي برضو صعبه .. [ 1- التذاكر بيشترونها الاعضاء قبلكم :( .. 2- انت في انجلترا وبتحتاج للقلق التأشيره الاوروبي ] !!
3- الحل الأسهل .. تشتريها من البلاك ماركت مع ان السعر بيجيك ناااااااااااااار لأنها في مانشيستر .. تقدر تطلب من الموقع .. انو [[ اريد ان اكون مع جماهير برشلونه ]] وان شاء الله يدبرونها لك ..:)
او .. انك تروح لـ ملعب الأولد ترافورد .. وتشتري اي تذكره حتى لو مع جماهير مانشيستر بعدين تدخل عند الأمن وتوضح لهم انك برشلوني .. واعمل نفسك أهبل قول ابغى اكون مع جماهير البارسا .. وبيحولونك ان شاء الله :)
هاه تبي الموقع تبع البلاك ماركت !؟
:)

ساحر الساحر
02-04-2008, 03:42 PM
هاه تبي الموقع تبع البلاك ماركت !؟

يا ليت تكفى الله لا يهينك ..

واعمل نفسك أهبل قول ابغى اكون مع جماهير البارسا

خخخخخخخخخخخخخ حلوه اهبل ..
بس اخااف ما تمشي وتكون المقاعد حقت جماهير البرشا فل !!

وسؤال اخير الله لا يهينك ..

متى تتوقع يطرحون التذاكر !؟

hola
02-04-2008, 06:15 PM
هلا يابعدي ..
لما تشتري تكت مع جمهور يونايتد روح للشرطه والله جد وقولهم انا برشلوني واخاف تحصل مشكله لاني برشلوني وشريت التكت احسب انها مع جمهور البارسا .. وحاول يكون الاكسنت حقك اسباني هههههههههه والا خذ التكت ورح للشرطه وأشر على التكت قول [ نو بارسا .. سي سي يونايتد ] !! مي [ نو يونايتد .. يس يس بارسا ]] ههههههههههههههههههههههههههه خلهم يتنحنون شوي معاك هههههههههههههههههه ..

المهم يابعدي سم هذا الموقع

http://www.sportsemotions.com/en/eur/seccions_int/champions_league

لاتنسى تراسلهم وتنشب في حلووقهم .. انك تبي التذكره مع جماهير البارسا ضد اليونايتد في الاولد ترافورد ..!! أنشب بـ معنى الكلمه لأن اصلاً الموقع شغله كله واقف على البارسا ومدريد .. وعلاقتهم بـ ادارة البارسا قويه مره ..

هذا الايميل حق موقعهم أشغلهم :)

info@sportsemotions.com

في خدمتك يالغلا

ساحر الساحر
03-04-2008, 06:34 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ

والله شكلها بتجي كذا اذا ما حصلت تذاكر مع جمهور البرشا

الله يسلمك ويعافيك وتعبناك معنا وواذا نزلوا التذاكر ولا عرفت شي ترى برجع اسالك
تحملنا في سبيل تحقيق احد احلامي ...

hola
03-04-2008, 06:43 PM
أفا عليك .. في خدمتك يابعدي :)

bigboy
04-04-2008, 06:14 AM
لف شكرعزيزي

kluivert_95
08-04-2008, 01:27 PM
مراحب وعذراً على التأخر

الوصول الساعه 2 الظهر .. الأنتقال لـ الاوتيل .. عن طريق الباص الي توصلك لـ البلازا كتلونيا .. يعني جنب الاوتيل .. تطلع برا المطار وتروح قدام بتشوف الباصات .. نسيت المبلغ بـ صراحه .. اذا مامعك شناط ثقيله فـ الباص رهيب .. مع انه بصراحه تكاسي برشلونه تحصل فيها تُحف يعني بتموت ضحك مع الكتلان او الاسبان في التاكسي !!
تريح ساعتين .. الى الساعه 4 .. تروح لـ بيتزا مارتزانو .. بـ شارع الرامبلا . يبعد عن فندقك 30 ثانيه :)
تتغدى احلى غدوه .. تطلع تتمشى بـ الرامبلا والبلازا كتلونيا .. الى ان تصل للبحر .. طبعاً وانت في البلازا كتلونيا اطلع على الشوارع اللي جنبها باسيج دي غارسيا .. [ شارع الماركات ] .. شوف عمارات غاودي .. ارجع لـ الرامبلا .. وادخل سوق الخضار حقهم [[ ممتع للغايه ]] ويعتبر من اقدم اسواق الخضار في العالم ..!! [ الرامبلا وبلازا كتلونيا وباسيج دي غارسيا ] هذي يبيلها يومين مو يوم واحد بس عشان وقتك ضيق .. خذها كلها بـ هاليوم :)

ادخل الحي القوطي في الرامبلا .. روعه .. يعني هذا اليوم كله أقضه بـ الرامبلا ... اذا فيك حل سهر :)
روح فوق الساعه 12 بالليل لـ البورت اولمبيكو .. وعيش حياتك بس انتبه من الحرميه :)

ترجع على الساعه 3 بالليل وماعندك الا حل التاكسي طبعاً :)

يوم السبت .. الصباح الساعه 10 .. اطلع على سغاردا فاميليا واذا فيك حيل فـ ادخل وتمش فيها :) بس طبعا تدفع مبلغ .. عن نفسي مادخلت بصراحه لأنها في النهايه كنيسه يعني !؟
بس لازم تشوفها من الخارج رهيبه .. وجنبها محلات رايقه .. وأنصحك تتمشى بـ المنطقه هذي .. وتطلع على شارع ماعرف اسمه بالظبط .. بس تدخل من جنب الكنيسه على يسار بوابتها .. وتمشي قدام أول ملف على يديك اليسار ادخل معاه .. شارع رهيب للمشاه .. بتحصل مطعم لبناني روووعه بس مشكلته غالي ..!! تتغدى عندهم .. وتتطلع قداااام بعدين بتشوف قصر تاريخي رهيب :)

عـ الساعه 2 .. ارجع للأوتيل ريح شوي .. الساعه 4 .. أطلع من جديد روح لـ شارع الديخونال فيه مجمعات تسويقيه [[ ال كورت انجليس ]] [[ ليليا ]] .. شوف الأسواق وتسوق وعيش حياتك :)
على الساعه 6 .. اطلع على المونتجويك .. وخذ لك لفه رهيبه .. عند الملعب الأولمبي .. وعند البابلو اسبانيول .. وشوف المناظر من فوووق خياااال :)
الساعه 9 .. روح لـ جبال التبيادابو ..وشوف المناظر برضو من فوق .. رهيبه .. وما انصحك بالملاهي تبعهم مضروبه ههههههههههههههههه

الساعه 11 أرجع لـ الرامبلا .. او الباسيج دي غارسيا .. واجلس بـأي مقهى وشوف الرايح والجاي ..!!
الى ان تتعشى وتنام ..!!

يوم الأحد صباحاً الساعه 9 .. تروح لـ الكامب نو .. تشوف التدريبات .. وتدخل الميغا ستور [ محل برشلونه ] وتتقضى اشياء البارسا يعني .. واسأل عن [ التور ] تبع برشلونه عشان تدخل الكامب نو وتصور وتشوف المتحف وكذا .. بس اخاف انه يصير يوم المباراه .. ولا يسمحون لك تدخل فـ بدل عاد بين اليوم السبت والاحد ..!!! يعني خل جدول السبت مكان الأحد :)
طبعاً اذا انت مثلي مريض بالبارسا .. فـ بتجلس الى الساعه 3 !!! او 5 :) !!
تطلع ترجع المقاضي حقتك .. لـ سكنك .. وتجي قبل المباراه بـ ساعتين :) للمباراه .. عشان تشوف اجواء الكامب نو من الخارج ..:)
تطلع من المباراه اذا فايزين .. خلك في ساحات الكامب نو الخارجيه اذا فيه ناس تحتفل فـ احتفل معها :)
اذا خسرانيين رح لـ بيتك ونام هههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني بـ اختصار يوم المباراه كله كامب نو .. وكله تقضي للبارسا ومتحف البارسا وتدريبات البارسا :)
يوم الأثنين مافيه وقت تسوي فيه شيء بصراحه !!

--

فيه اماكن طبعاً حرام ماتروح لها لكن عشان فترتك قصيره !!
مثل البورتا افنتشورا .. احلى ملاهي رحتلها بـ حياتي تبعد حوالي 45 دقيقه عن برشلونه .. ويبغالها يومين .. يوم ملاهي عاديه ويوم ملاهي مائيه ..
ايضاً .. منطقة الكوستا برافا :( يقولون احلى شاطي في العالم .. تبعد عن برشلونه حوالي ساعه برضو ..
المهم لاتضيع وقتك ابداً في برشلونه .. خصيصاً الرامبلا وبلازا كتلونيا وبرضو نهاية المطاف عند كريستوف كولمبوس قسم بالله وانت تلف الشوارع هذي .. كل شوي تكتشف شي جديد !!

أنتبه من الهنود والباكستانيين تراهم كذابين لاتشتري شيء الا وانت [[ مكاسر ]] السعر معهم :)

الله يعينك ويوفقك وننتظر تقريرك :)

## فيه خطه ثانيه انك تشتري تذكرة [ الباص تور ] يوريك كل مناطق مدينة برشلونه في ثلاث ايام !! التذكره بـ حوالي 22 يورو ..!! عن نفسي انصحك فيها .. لكن اذا انت تشوف جدولك مره ضيق فـ خذ الكلام اللي فوق :)
----

حبيب يا ناصر ولي جم سؤال بس بأجلهم بعد هذا السؤال الخطير
كم اخذ فلوس معاي
انا حطيت ببالي 630 يورو
هل واجد ولا شويه وبكم تنصحني اخذ
وكل اللي بشتريه يمكن تذكار او بلوزه النادي ميداليه يعني هيك شي
وطبعا اذا في شئ للباتريك
ووجبه غدا وعشا لااكثر
وماني براعي سهر وهالسوالف
وبغيت اسألك عن نوعيه الأكل في عندهم ستيك وهلالسوالف
لاني ما احب البيتزا واجد والفاسد فود لاني مبعد عنهم صارلي 3 شهور

hola
08-04-2008, 02:50 PM
كم اخذ فلوس معاي
انا حطيت ببالي 630 يورو
هل واجد ولا شويه وبكم تنصحني اخذ
وكل اللي بشتريه يمكن تذكار او بلوزه النادي ميداليه يعني هيك شي
وطبعا اذا في شئ للباتريك
ووجبه غدا وعشا لااكثر
وماني براعي سهر وهالسوالف
وبغيت اسألك عن نوعيه الأكل في عندهم ستيك وهلالسوالف
لاني ما احب البيتزا واجد والفاسد فود لاني مبعد عنهم صارلي 3 شهور
خذ معك 200 يورو في يدك .. والباقي خلها بـ الحساب .. وصرافات اوروبا تقدر تسحب منهم .. لأن الشبكه موحده .. ممكن ياخذون منك على كل سحب .. حوالي دينار ونص ..!!
الاكل عندهم كل شيء اذا انت راعي ستيك ومشاوي فـ روح للمطاعم الارجنتينيه :)

kluivert_95
09-04-2008, 01:23 AM
خذ معك 200 يورو في يدك .. والباقي خلها بـ الحساب .. وصرافات اوروبا تقدر تسحب منهم .. لأن الشبكه موحده .. ممكن ياخذون منك على كل سحب .. حوالي دينار ونص ..!!
الاكل عندهم كل شيء اذا انت راعي ستيك ومشاوي فـ روح للمطاعم الارجنتينيه :)

انزين هل مبلغ 630 يورو واجد ولا شويه ولا معقول
لا بخاطري أقلل المبلغ

ساحر الساحر
11-04-2008, 12:47 AM
الى الاخ العزيز : ناصر تم كنسلة الرحله ويازينها على التلفزيون ..:D:D

شف كم سعرها بمانشستر وكم في برشلونه الفرق اكثر من نصف السعر ..:eek:

بعدين طلعت حوالي راتبين ونص من اللي نستلمه من حكومتنا الرشيدهـ ..:D

وانا والله ما عندي مانع لكن اللي معي قالوا لي اقلب وجهك لحالك..:D

ولا بيجيون اذا كان على حسابي ..:D

انا شفتها من هذا الموقع ..

http://www.barcelona-football-tickets.com/

وهل تتوقع ممكن احصلها بارخص !!؟

ولا اباشر على الشباب بـ 25 الف سعودي ..:D

والله بيرددون :)

لا ابوها ساعه شفتهم ولا ابوها ساعه حبيت البرشا << قفلت معه من القهر :D:D

القلب ينبض برشا
11-04-2008, 04:28 AM
مشكور يا خوي بس والله المنتدى عجيب

برڪان الڪامب نو
11-04-2008, 08:46 AM
^^

وش دخل انت شايف عنوان الموضوع

ناصر مساء الخـــير والاحساس وكل شي

حبيت امسي عليك بس وربي يرعاك في سفرك

وان شاء الله تقدر تحظر المان والبرسا

kluivert_95
12-04-2008, 04:10 AM
ناصر بغيت أسألك
عندك خريطه حلوه وتوضح الشوارع الرامبلا بلازا وباسيج دي غارسيا ونوكامب وهلالسوالف
للرحله عشان لا اضيع

Lover Messi
12-04-2008, 03:49 PM
كيفك اخوي hola
حبيت اسالك عن موقع برشلونة لاني انا سالت وقالولي الشباب اسالك
وان شاء الله القى عندك اجابة

وهذا هو الموضوع

http://forcabarca.com/vb/showthread.php?t=193894

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووور

طلال البرشلوني
15-04-2008, 04:47 PM
كيف الحال يا ناصر ؟؟

مرشدنا السياحي :d

ناصر الله لا يهينك بس أبي أعرف فيه فندق انتركونتيننتال في برشلونة ؟؟

و اذا كان فيه بكم سعر أقل جناح >>> قحروطي :d

سبعو
17-04-2008, 03:27 AM
مشكووووووووور اخووووووي

hola
17-04-2008, 02:52 PM
ساحر والله مرتفعه .. لكن المباراه تسوى :)

كلويفرت .. يالغالي والله عندي الخريطه بالبيت ههههههههههههههههههههه .. لكن على النت ادخل جوجل واكتب le rambla map واذا فيه غلط في الاسبلينغ بيعدلها لك الذيب جوجل :)

--

لوف ميسي .. تدخل على الشوبنغ في الموقع .. وتختار اللي تبيه بعدين بتطلع لك الكاربج .. وتشوف فيها مشترياتك اذا صح .. اكتب بياناتك . وبعدين لازم يكون معك فيزا او ماستر كارد .. عشان تقدر تدفع لهم .. او ممكن في الصراف العادي حقك يكون فيه [[ فيزا الكترون ]] .. وهذي تخولك للشراء من مواقع النت :)

--

طلال .. الأنتر ماتذكر والله ..!! لكن اللي اخبره المريديان .. هو اللي خمس نجوم ومكانه رهيب في البلازا كتلونيا !! واسعاره غاليه يعني فوق الـ 300 يورو على الجناح :)

طلال البرشلوني
18-04-2008, 07:28 PM
طلال .. الأنتر ماتذكر والله ..!! لكن اللي اخبره المريديان .. هو اللي خمس نجوم ومكانه رهيب في البلازا كتلونيا !! واسعاره غاليه يعني فوق الـ 300 يورو على الجناح :)

يلا مشكوور يا مصري :D

و نستناكـ يا المريديان :p

The Masterpiece
18-04-2008, 09:39 PM
السلام عليكم :)

مرحبا اخوي ناصر ..

حبيت أسألك بس بالنسبه للي بيسافر لأسبانيا أو الدول الأوروبيه يحتاج له فيزا .. ممكن تقول لي اجراءات هالفيزا وكم يبغالها لين ماتطلع ؟؟

شكرا مقـدما ً :)

hola
20-04-2008, 07:08 PM
والله انا ماقد رحت بنفسي للسفاره يالغلا ..

لكن .. اللي يطلبونه منك المكاتب السياحيه ..

1- 6 او 4 صور شمسيه ..
2- جوازك طبعاً
3- كشف حساب بأسمك او بأسم من يكفلك [ ابوك ] .. اذا انت طالب .. تجيب ورقه انك طالب .. وورقه من ابوك انه بيكفلك ويرفق فيها كشف حسابه بالأنجليش ..
فقط لاغير

F A W A Z ~
20-04-2008, 07:54 PM
نااااااااصر ..:)
يعطيك العافيه على المعلومات ..rose

بس حبيت اسألك فيه مطاعم مثل اللي بشارع الاربيعن:D
يعني مالكدونالدز كنتاكي الطقه هذي فيه ولالا ..؟؟!:)
وياليت اعرف على كم سعر الغرف ؟..:)
والى الامام ..rose

A~Waked
25-04-2008, 02:02 PM
هلا نـاصر ،،

بدي اسئلك كم سعر التذكرة السفر من لندن إلى برشلونه ،،

messi&faris
01-05-2008, 01:06 PM
مشكوووووووور اخوي على الموضوع الرائع

تحياتيmessi&faris

للتواصلfrosy_111@htmail.com

مجموعة البرسا
04-05-2008, 12:05 AM
السلام عليكم أخواني ..!!

أنا إنشاء رح أروح مدينة برشلونة تقريبا بعد 8 شهور .. بس حبيت أعرف الأسعار ..!!

1. تذكرة الطياران ( ذهاب وعودة )
2. فنادق ممتازة ..!!
3. سعر تذاكر حضور مبارة لــ برشلونة

iahl
05-05-2008, 04:28 AM
لو سمحت اخوي ناصر أنا إن شاء الله مسافر والحقيقه انا استفد من كل المعلومات اللي عطيتها الشباب ومسجلها كلللللللللللها

لكن فيه سؤال واحد ومهم جدا جدا جدا وهو

ميزانية السفره كم لازم تكون انا معايه في حدود 110 ألف ريال سعودي هل هي تكفي وكم الفتره اللي تناسب الميزانيه هذي

واكون شاكر وممنون جدا جدا جدا لك

leo10-xavi6
06-05-2008, 12:39 AM
اخوي ناصر انا بسافر لبرشلونه في شهر ثمانيه وبيكون
شهر العسل على مايقولون وابي اعرف وين اروح
والسكن يكون اربع نجوم سعر مناسب
وابي اعرف اماكن ثانيه في اسبانيا مثل مايوركا
وفالنسيا وين اروح فيهم والسكن

яόηαℓđίηħό_10
12-05-2008, 05:45 AM
نتمنى ذلك وان شاء الله في شهر البصل أقصد شهر العسل
:D

مـيـسـي 19
12-05-2008, 05:55 AM
يعطيكـ العافية .!!

Kamalitto10
20-05-2008, 06:20 PM
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات الرائعة

big daddy
21-05-2008, 06:30 AM
اخوي اشلون اهناك امان مافي جرايم خرابيط ؟؟

لو رحت فوق ساعه جم تنصحني ماطلع هههههههههههه

المهم

لو باخذ تذكره حق مبارات برشلونه جم يكلف

شنو احسن فندق يكون يم نادي برشلونه

لو مثلن رحت نادي برشلونه اقدر اشارك فيه ودرب وكذا

تقدر اتجوف تدريبات اللاعبين

ومتى يكون التدريب الساعه جم

جم ساعه فرق بين السعوديه واسبانيا

جم ساعه طياره

شنو الفندق الي جريب من مكان تدريب اللاعبين

شنو اماكن حلوه تنصحين اروحها يعني حداايق متاحف شنو اشياء حلوه

من وين تشتري تذكره حق مباريات برشلونه

وناطر رد السئله

احمر وابيض
21-05-2008, 06:19 PM
السلام عليكم

الله يعطيك العافية يا هولا واللي يساعدونه ..
مادري اذا استفساري فالمكان الصحيح ولالا ..

أبغي أسأل عن مباراة برشلونة الجاية مع اتحاد جدة ..
أنا في قطر وأبغي أسافر جدة حق هاذي المباراة ..

ممكن أحصل تذكرة في مكان حلو ؟؟
وأي فندق تنصحوني فيه ؟؟

أتمنى الرد منك يا هولا .. أو من باقي الأعضاء الطيبين .. :)

vamos rafa
22-05-2008, 02:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
انا من الكويت وعندي كم سؤال واتمنى انكم تفيدوني,,
انا ان شالله ناوي اروح برشلونة في بداية شهر 7 , حبيت اسأل عن اسعار التذاكر ( ارخص .... وهالأمور ) ,,,, والسكن , والمناطق ......,وانا ميزانيتي 1000 يورو من غير تذاكر
ارجو الافاده....

الخليجي
25-05-2008, 01:13 AM
باختصار انت كنز

hola
25-05-2008, 01:17 AM
عذراً على التأخر شباب.. بكره بأذن الله برد على الكل

big daddy
26-05-2008, 05:24 PM
اخوي في جم سؤال تذكرتهم

اخوي شنو المواصلات اهناك يعني بشنو اتنقل

اوكي لوعندك خبره من احسن اتروح مانشستر وله برشلونه في اسبانيه او انجلتره

اشلون برشلونه يعني امان مافيها خرابيط بلاوي مشاكل

شنو المجمعات الحلوه الي اهناك

وسلام

اذا تذكرت شي بزيد اذا ماعندك مشكله

وسلام

الكابتن 10
28-05-2008, 03:04 PM
:forcabarc:keda::00000732:

عزوز2010
29-05-2008, 07:51 PM
في مساجد او يمكن يصلي فيه السلمين

الغامض100
30-05-2008, 11:43 AM
مشكور اخوي على مجهودك بس تعرف كم سعر البطاقة من امريكا لبرشلونة لانه اني ساكن بولاية كاليفونيا-سان ديغو

MohamedWVU
30-05-2008, 06:56 PM
هلا ناصر ,
موضوعك جباار يالغالي
-
بس بغيت اسأل , اذا بغيت احصل تيشيرت الـ 2002
بـ رقم ريفو أو تشابي ..

كيف ؟

لايهمونك روني
02-06-2008, 01:41 AM
هلا ناصر اقول ناصر اقدر اشوف رونالدينيو الاعبين هناك ولالا وشكرا

ki2010ng
05-06-2008, 04:59 AM
ناصر والله من اللبس ولانسيت الموضوع

ki2010ng
05-06-2008, 05:01 AM
حبيت أسألك ناصر أنا بكون في لندن بكم سعر التذكره لبرشلونة ؟؟!!
يعني بجلس بس في الويكيند وبرجع كم يكفيني مصاريف

عزوز2010
05-06-2008, 04:07 PM
في مساجد او يمكن يصلي فيه السلمين

amer_amer
08-06-2008, 05:35 PM
بصراحة شوقتنا لزيارة برشلونة!!
بس كأنك نسيت تذكر نافورة برشلونة الشهيرة... أكبر نافورة بالعالم!

leo10-xavi6
11-06-2008, 11:23 AM
وينك ياناصر اتأخرت علينا
ابحجز عشان اسافر وانت مارديت علينا

~|| المـــايسترو ||~
16-06-2008, 07:47 AM
موضوع جميل يعطي فكرة عن مدينة برشلونة والصراحة ناوي ازورها في يوم من الايام ولي امنية واريد ان احققها وهي الدخول الى ملعب الكامب نو وان شاء الله باحققها وعلى العموم مشكور اخوي ويعطيك العافية على الموضوع الاكثر من رائع

hola
16-06-2008, 11:02 PM
شباب الموضوع للقفل الآن .. مقدر افيد احد بسبب ضيق الوقت عندي :(

اعتذر للجميع

hola
18-10-2008, 03:35 AM
عُدنا من جديد :)

وحاضر للأستفسارات ..

LAZOZY
18-10-2008, 03:37 AM
أريد الذهاب لمباراة البرسا ومدريد من أين أحصل على التذاكر؟؟

وكم أسعار الفندق التي بجانب الكامب نو ؟؟

وكم سعر التذكره وشكرا لك..

Mr. Iniesta
18-10-2008, 03:42 AM
اخي ناصر اذا ذهبت الى برشلونة وسكنت في فندق ليس بالغالي ولا برخيص فندق وسط

كم يكلف على الليله ؟؟ اقصد كم دولار او يورو ؟؟

hola
18-10-2008, 03:53 AM
أريد الذهاب لمباراة البرسا ومدريد من أين أحصل على التذاكر؟؟
مواقع البلاك ماركت ..!! او قدام الملعب من الناس اللي تبيع التذاكر الاضافيه عندهم !

وكم أسعار الفندق التي بجانب الكامب نو ؟؟
تختلف من فندق لـ فندق على حسب النجوم !

وكم سعر التذكره وشكرا لك..
على اسعار البلاك ماركت
الكات 3 حوالي 200 يورو
الكات 2 .. 300 يورو
الكات 1 .. 400 يورو

--

اخي ناصر اذا ذهبت الى برشلونة وسكنت في فندق ليس بالغالي ولا برخيص فندق وسط

كم يكلف على الليله ؟؟ اقصد كم دولار او يورو ؟؟
يعني متوسط بـ 80 يورو !
فيه اوتيلات كويسه بـ 50 يورو باليوم .. وفيه الغالي يوصل لـ 400 يورو باليوم !

Mr. Iniesta
18-10-2008, 03:55 AM
يعني متوسط بـ 80 يورو !
فيه اوتيلات كويسه بـ 50 يورو باليوم .. وفيه الغالي يوصل لـ 400 يورو باليوم !

اها شكراً على المعلومه اخي ناصر :)

FVH.DG
18-10-2008, 07:48 AM
حبيبي

اليورو عندهم كم يسااوي عندنا رياال بالسعوودي:)

LAZOZY
18-10-2008, 07:57 AM
حبيبي

اليورو عندهم كم يسااوي عندنا رياال بالسعوودي:)

1 Euro = 5.06808 Saudi Riyal

هذا موقع حواله http://www.oanda.com/convert/classic

hola متأكد اذا ذهبت هناك استطيع جلب تذكره من البلاك ماركت .. من الشارع أحصلها يعني..

مو أضرب مشوار وأنطبق:ysab:

FVH.DG
18-10-2008, 08:14 AM
Euro = 5.06808 Saudi Riyal1

وش ذا يعني 5 يورو يسااوي رياال سعوودي؟؟

LAZOZY
18-10-2008, 08:22 AM
وش ذا يعني 5 يورو يسااوي رياال سعوودي؟؟

ههههه لالا

اليورو يساوي 5 ريال..

أردوغان
18-10-2008, 11:02 AM
أهلا بأخونا الغالي هولا

أول شي شمعنا أسمك ..؟ :)

ثانيا : لو بسافر أن وواحد من الربع يعني أثنين سكن بالرامبلا ووجبات غداء وعشاء وتذكرة المترو ودخول مباراة وزياراة متحف وتذاكر سفر كم تطلعلنا كلها ..؟؟

مع كامل التحية

Mr. Abdul'elah
18-10-2008, 04:08 PM
السلام عليكم ..

بغيت أقولك يا ناصر .. أنا وواحد من العمان رايحين يمكن لـ برشلونه في مباراة بلد الوليد
بعد كم أسبوع .. فـ بقولك وش فيه فندق زين قرب من الكامب نو ؟ وأي تذكره أو مكان مب غالي كثير
ولا هب بعييد ؟ يعني الميزانيه حوالي 5 الآف ريال بدون تذاكر .. أتمنى الإفاده .. !

MohamedWVU
18-10-2008, 04:32 PM
بـ رقم ريفو أو تشابي ..

كيف ؟

LAZOZY
18-10-2008, 07:32 PM
بـ رقم ريفو أو تشابي ..

كيف ؟

هذا الموقع عزيزي يبيع كل قمصان الأنديه حول العالم ومن أقدمها ايام الخمسينات

أتمنى يفيدك..

http://www.classicfootballshirts.co.uk/European-Clubs-Spanish-Clubs-Barcelona/c22_174_220/index.html

hola
19-10-2008, 01:10 AM
اليورو عندهم كم يسااوي عندنا رياال بالسعوودي
والله مدري !
بس اعتقد حوالي 5 ريال !

--

a متأكد اذا ذهبت هناك استطيع جلب تذكره من البلاك ماركت .. من الشارع أحصلها يعني..

مو أضرب مشوار وأنطبق
100% حتحصلهم ولكن مايندرى عن الاسعار !! الأضمن انك تشتريها من النت وتريح راسك حتى وان كانت اغلى !

--

أول شي شمعنا أسمك ..؟
مرحبا

ثانيا : لو بسافر أن وواحد من الربع يعني أثنين سكن بالرامبلا ووجبات غداء وعشاء وتذكرة المترو ودخول مباراة وزياراة متحف وتذاكر سفر كم تطلعلنا كلها ..؟؟
حبه حبه
السكن في الرامبلا يختلف من فندق لـ فندق !! لكن المُعدل الطبيعي 100 يورو لـ الشخصين في اليوم !
الغداء والعشاء برضو على حسب المطعم ..!! لكن المعدل الطبيعي 25 يورو للوجبتين !
تذكرة المترو الاسبوعيه حوالي 20 يورو
دخول المباراه تختلف من مباراه لـ مباراه ..
زيارة المتحف + خرابيط برشلونه الثانيه بـ حوالي 18 يورو !
تذاكر السفر من اي بلد بالتحديد وعلى اي خطوط !؟

--

غيت أقولك يا ناصر .. أنا وواحد من العمان رايحين يمكن لـ برشلونه في مباراة بلد الوليد
بعد كم أسبوع .. فـ بقولك وش فيه فندق زين قرب من الكامب نو ؟
امممم فيه الهيلتون + برنسيسا صوفيا + و NH [ هذا اللي بيسكنون فيه لاعبين البارسا قريباً ]

وأي تذكره أو مكان مب غالي كثير
بلد الوليد التذاكر حتكون رخيصه اعتقد تبدا من 30 يورو لـ الكات 3 !!

ولا هب بعييد ؟ يعني الميزانيه حوالي 5 الآف ريال بدون تذاكر .. أتمنى الإفاده .. !
كم المده ..؟!

MOHD رد عليك خوينا :)

LAZOZY
19-10-2008, 02:43 AM
عزيزي hola أنت ذاهب الى المباراة؟؟

الكلاسيكو..

Sinαnco
19-10-2008, 02:58 AM
اما افكر بالسفر راح اطلب منك استفسارات

LAZOZY
19-10-2008, 03:01 AM
اما افكر بالسفر راح اطلب منك استفسارات

طيب اذا سافرت أطلب من الأستاذ hola وقتها مو الأن وأنت ما رح تسافر..

والردود بدون تواقيع..

وسامحني للرد القاسي لا أقصد شيء..

hola
19-10-2008, 04:55 AM
كنت مخطط للكلاسيكو لكن الله ماكتبها :)

LAZOZY
19-10-2008, 05:51 AM
عزيزي hola هل تتوقع اذا ذهب لمكتب طيران يستطيع أن يرتب لي الرحله ويجلب لي تذكره للمباراة.؟؟

Mr. Abdul'elah
19-10-2008, 05:17 PM
كم المده ..؟!

والله ما بعد حددنا .. لكن قبل المباراه بيوم وبعدها بيوم !!
تسلم ي الغالي rose ..

hola
19-10-2008, 08:45 PM
lazozy .. عزيزي ياليت تكون اسئلتك خاصه عن اسبانيا .. وليس مكاتب الطيران وغيرها فـ لا علم لدي هناك !

[F.C.B]
21-10-2008, 12:03 AM
مشكوور اخوي
والله انا عندي خالي يبي يروح مباراه

أردوغان
21-10-2008, 06:54 PM
تذاكر من الكويت إلى أسبانيا ..

LAZOZY
22-10-2008, 08:53 AM
تذاكر من الكويت إلى أسبانيا ..

حبيبي هذا موقع اسمه تذاكر ضع المعلومات التي تريدها ويظهر لك ما تريد

http://www.tazaker.info/view-airways-tickets/

وفي أمان الله.//

amor
23-10-2008, 01:15 AM
عزيزي hola هل تتوقع اذا ذهب لمكتب طيران يستطيع أن يرتب لي الرحله ويجلب لي تذكره للمباراة.؟؟

بعد أذنك يا هولا انا حجيب عليه ..

بالنسبه لـ التذاكر .. فهي ليست من اختصاصات شركة الطيران يا عزيزي !!

يوجد مواقع تشتري منها التذكره .. وتحدد موعد وصول التذكره لك علي الأوتيل اللي انت مُقيم فيه !

وقبل المباراه بيوم تقريباً التذكره ستصل لك إلي الأوتيل :)

LAZOZY
26-10-2008, 04:43 AM
hola أنا مصمم أروح الكلاسيكو ما عندي ولا شيء والله.//

وسأذهب لوحدي لأن لا يوجد أحد يريد ان يأتي معي وهناك مدريدي صديقي لا يريد ان يأتي لأنه يعلم أن البرسا سيفوز.//:)

اذا أنت ذاهب قلي لنرتب.//

ويعطيك العافيه يا بطل.//

جرينتش
26-10-2008, 02:13 PM
الله الله يعطيك العافيه وهاذي بوسه علي راسك امواااااه

UAHER
26-10-2008, 02:34 PM
انا طالع معاكم شباب لبرسلونا و الوقت الي عزمتم ترحوا بس بلغونا فيه ...

المنصوري 999
29-10-2008, 06:21 PM
شكراا على الموضوع الرائع

هل توجد جامعات في برشلونة تدرس بالانجيليزي ؟؟!!

LAZOZY
29-10-2008, 08:58 PM
شكراا على الموضوع الرائع

كل العالم يدرس انجليزي يا بطل.//

برشلوني التفكير
30-10-2008, 04:20 PM
الله لا يهينك يا هولا والله اني استفدت منك كثير انا ان شاء الله مصمم اروح بمارس الجاي و والوقت اللي بروح فيه بتكون فيه مباراة للبرشا وملقا في الكامب نو وان شاء الله بأحضرها ,,, السؤال اللي بغيت اسئلك اياه وش احسن مكان اجلس فيه بحيث اني اقدر اشوف المباراة بوضوح واقدر اشوف اللعيبه بوضوح بعد مع العلم اني مستعد ادفع الى 100 يورو . السؤال الثاني هل انا اقدر احدد المكان اللي اجلس فيه ولا انا وحظي يعني لو اخترت اني اجلس في Cat 1 هل اقدر احدد وين بالضبط ؟ السؤال الاخير انا يا طويل العمر بأكون في برشلونة يوم 20 مارس والمباراة بتكون يوم 22 مارس هل اقدر اروح للكامب نو واشتريها من هناك ولا بتكون مخلصه ولو كانت التذاكر موجوده هل بألقى المقعد اللي في بالي ؟؟؟

janbarca
30-10-2008, 04:26 PM
هلا اخ ناصر

اخ ناصر بنسبه لرحله برشلونه في شهر ديسمبر2008 تقريبا سعر التذكره الطيران بي 2100 ريال سعودي
طيب بنسبه لرحله مدريد الي برشلونه هل تكون ارخص بطياره ولا بقطار ؟
وشيكت على سعر تذكره الكلاسيكو بي 475 يورو الكات 1 و 300 يورو الكات 2 و 200 يورو كات 3
بنسبه للفندق ابغى فندق سعرو رخيص يعني اقتصادي مهو بعيد ولا قريب للكامب نو يعني لايتعدى الليله بي 80 او 90 يورو وايش افضل طريقه لشراء تذكره الكلاسيكو بارخص سعر ؟

وكمانه بنسبه للوسائل التنقل انا قريت في ملاحظاتك انو الاندرجراوند ارخص طيب بس كيف احجز التذاكر من جده ؟

اخ ناصر اذا تضفلي اشياء للرحله يكون احسن

وشكرا

hola
31-10-2008, 04:56 AM
هلا شباب

اعتقد الجامعه الامريكيه في برشلونه .. خاصه بالاقتصاد اعتقد !

الله لا يهينك يا هولا والله اني استفدت منك كثير انا ان شاء الله مصمم اروح بمارس الجاي و والوقت اللي بروح فيه بتكون فيه مباراة للبرشا وملقا في الكامب نو وان شاء الله بأحضرها ,,, السؤال اللي بغيت اسئلك اياه وش احسن مكان اجلس فيه بحيث اني اقدر اشوف المباراة بوضوح واقدر اشوف اللعيبه بوضوح بعد مع العلم اني مستعد ادفع الى 100 يورو . السؤال الثاني هل انا اقدر احدد المكان اللي اجلس فيه ولا انا وحظي يعني لو اخترت اني اجلس في Cat 1 هل اقدر احدد وين بالضبط ؟ السؤال الاخير انا يا طويل العمر بأكون في برشلونة يوم 20 مارس والمباراة بتكون يوم 22 مارس هل اقدر اروح للكامب نو واشتريها من هناك ولا بتكون مخلصه ولو كانت التذاكر موجوده هل بألقى المقعد اللي في بالي ؟؟؟

هلا والله اخوي .. شف يالغالي من الأخير اذا انت مستعد تدفع اي مبلغ :) فـ اقولك اجلس بالمقاعد الخاصه بـ الـ Vip وبذلك بتكون بجانب لابورتا :) وتدخل الصاله الماسيه الخاصه بـ لابورتا وشلته والبوفيه الخاص ببرشلونه ..

لكن اذا على قولتك 100 يورو فـ انصحك بـ الكات 1 .. وبما ان المباراه ضد ملقه فـ ان شاء الله اذا رحت برشلونه بتحصل التكت عند البوابات يعني .. وانت وضح له انك تبي في الوسط .. بس بيني وبينك صعبه شوي لأن اغلب هالمقاعد [ الزينه ] يكونون الاعضاء بالنادي شارينها ! وبذلك تحصلها بالبلاك ماركت أضمن !! خصيصاً انك تشرط على الموقع الخاص بالبلاك ماركت .. المكان اللي تبيه بالتحديد يعني مثلاً على خط المنتصف بالظبط !!

--

خ ناصر بنسبه لرحله برشلونه في شهر ديسمبر2008 تقريبا سعر التذكره الطيران بي 2100 ريال سعودي
ممتاز والله

طيب بنسبه لرحله مدريد الي برشلونه هل تكون ارخص بطياره ولا بقطار ؟
القطار انساه .. طبعاً الطياره ارخص بس حاول تقصها من الان .. في الطيارات الرخيصه ..!! بتحصلها بحوالي 40 يورو هالايام لو قصيتها !

وشيكت على سعر تذكره الكلاسيكو بي 475 يورو الكات 1 و 300 يورو الكات 2 و 200 يورو كات 3
بنسبه للفندق ابغى فندق سعرو رخيص يعني اقتصادي مهو بعيد ولا قريب للكامب نو يعني لايتعدى الليله بي 80 او 90 يورو وايش افضل طريقه لشراء تذكره الكلاسيكو بارخص سعر ؟
هذي هي اسعار البلاك ماركت الخاص بالكلاسيكو بس اعتقد بتحصلها بـ 450 يورو في موقع [ سبورت موشنز ] .. فندق سعره رخيص .. [[ فندق لوريت في الرامبلا ]] بتحصل الغرفه بـ 60 يورو او حتى 50 يورو !!

افضل طريقه للشراء التذكره بأرخص سعر .. بصراحه في الكلاسيكو مستحيل تحصل التكت بـ سعرها الاصلي !

وكمانه بنسبه للوسائل التنقل انا قريت في ملاحظاتك انو الاندرجراوند ارخص طيب بس كيف احجز التذاكر من جده ؟
لا يالغالي ماتقصها من جده .. سلمك الله حبيبي لما توصل برشلونه .. انزل عند اي محطة اندرجراوند .. وبتحصل مكتب مفتوح اطلب من عندهم [ التذكره الاسبوعيه ] عشان توفر .. بس انتبه تضيعها ! لأنها اذا ضاعت فـ انسى ترجع لك .!!
او بتحصل المكينه الخاصه بـ طلب التذاكر .. بتحصل فيها لغه انجليزيه وطريقتها سهله مره !!

اخ ناصر اذا تضفلي اشياء للرحله يكون احسن
مثل ايش يالغالي ؟!

amor
31-10-2008, 05:13 AM

كل الجامعات في اسبانيا تدرس انجليزي .. جامعة برشلونة ( يونفيرستي دي برشلونة ) تُدرس بالانجليزي

بكارليوس إذا كنت تريد السنة بـ 1000 يورو .. مصاريف الكليه .. والكُتب وكل شئ حوالي 300 يورو !!

بدون الاقامة أو أي شئ .. !!

LAZOZY
31-10-2008, 05:23 AM
عمرو سميلي الله يخليك الفنادق الفخمه شويه.//
بس الفنادق اللي جمب الملعب يعني بالرجول تروح الملعب.//

janbarca
31-10-2008, 05:58 AM
الصراحه اخ ناصر
مااعرف كيف اردلك جميل
انت كفيت ووفيت وبعد زياده انا تراني قريت الموضوع ده من الصفحه 1 الي الصفحه الاخيره يعني الين ردك ليا تقريبا كل شي قلتلي هوا كان مكتوب في الصفحات الاولى بس انا كنت بسال بداعي التاكيد فقط
انا اشكرك على مجهودك الجبار على ملاحظاتك و متابعتك لينا ومساعدتك

شكرا

A B O . T R e e K
31-10-2008, 07:32 AM
كل الجامعات في اسبانيا تدرس انجليزي .. جامعة برشلونة ( يونفيرستي دي برشلونة ) تُدرس بالانجليزي

بكارليوس إذا كنت تريد السنة بـ 1000 يورو .. مصاريف الكليه .. والكُتب وكل شئ حوالي 300 يورو !!

حبيبي عمرو بخصوص جامعة برشلونة !! هل هيّا جامعة معتمدة عالمياً وقويّة ،،

بالعربي "يمدحوها" ؟؟؟؟؟؟ ولا أي كلام !!!!

وايضاً هل يوجد بها دراسة لـ الماجستير :) ؟؟

ياليت تفيدني :( !!!!!

Mr. Abdul'elah
31-10-2008, 01:29 PM
ياقهررررررر .. روحتي كانت خلاص 100 % .. مع عمي اللي عنده دوره في لندن ..

لكن انشالت الدوره وعمي سحب عـ الفيزا وكل شيء وامس قالوا له أنها رجعت :@ ..

خلاص ما يدمينا نطلع فيزا لـ إسبانيا لأن السفر السبت الجاي لـ لندن :( .. الفيزا للبيع :( ؟

ميسي الحفر
31-10-2008, 04:23 PM
توني على السفر اخوي عمري 19 ومعرف انجليزي واجد بس انشاء الله اني ابرووح بعدين وتكون انت معي وتشرف فيك وبخوتك يا الغالي بس انا الحين ادرس انجليزي وان خلاصته وتوظفته انشاء الله اني رايح لي برشلونه مشكوور يا الغالي

KuwaiT's VoiCe
31-10-2008, 06:44 PM
ياقهررررررر .. روحتي كانت خلاص 100 % .. مع عمي اللي عنده دوره في لندن ..

لكن انشالت الدوره وعمي سحب عـ الفيزا وكل شيء وامس قالوا له أنها رجعت :@ ..

خلاص ما يدمينا نطلع فيزا لـ إسبانيا لأن السفر السبت الجاي لـ لندن :( .. الفيزا للبيع :( ؟

اللي فهمته من كلامك انك تبي تطلع فيزا لأسبانيا اللي اهي الـ شنغن - شاملة لدول الإتحاد الأوروبي - بإسثناء بريطانيا ..

تقدر اطلعها من أي سفاره تابعه لدول الإتحاد الأوروبي خلال 3 إلى 4 أيام ..

في حالة ان موعد السفر السبت الجاي .. [ مو باجر ] !!

يا ليت توّضح كلامك و مطلبك .. يمكن أقدر اساعدك بشي !

و إذا تبي طلبات إستخراج الشنغن .. ترى حاضر

amor
31-10-2008, 07:10 PM
حبيبي عمرو بخصوص جامعة برشلونة !! هل هيّا جامعة معتمدة عالمياً وقويّة ،،

بالعربي "يمدحوها" ؟؟؟؟؟؟ ولا أي كلام !!!!

وايضاً هل يوجد بها دراسة لـ الماجستير ؟؟

ياليت تفيدني !!!!!

جامعة برشلونة مُصنفة ضمن أول 20 أفضل جامعة في العالم :) !!

وهي شهادتها معترف بها من الجميع !!

يوجد بها دراسة ماجيستير .. بكارليوس .. دراسات قصيرة !! زي ما تحب !!

المنصوري 999
31-10-2008, 11:18 PM

متاكد يا اخوي؟؟؟ .. انزين هل هاذي الجامعة حكومية

المنصوري 999
31-10-2008, 11:22 PM
http://www.ub.edu/sl/en/socio/infcat.htm

مكتوب انها بس تدرس بالاسباني و الكتلوني ؟؟!!

amor
31-10-2008, 11:49 PM
^

كل الجامعات تدرس انجليزي في اسبانيا يالغالي .. لو انت عاوز تدرس بالاسبانيه !!

يوجد معهد خاص داخل كل كلية .. تاخد فيه كورس اسباني !!

لكن الدراسة بالانجليزي :)

المنصوري 999
01-11-2008, 12:01 AM
:keda:^

كل الجامعات تدرس انجليزي في اسبانيا يالغالي .. لو انت عاوز تدرس بالاسبانيه !!

يوجد معهد خاص داخل كل كلية .. تاخد فيه كورس اسباني !!

لكن الدراسة بالانجليزي :)

لا انا عايز ادرس بالانجيلزي ..!!

تسلم يا الغالي على الاجابة ..!! :keda:

amor
01-11-2008, 12:41 AM
متاكد يا اخوي؟؟؟ .. انزين هل هاذي الجامعة حكومية

اكيد ياباشا حكومية طبعاً :)

المنصوري 999
01-11-2008, 02:49 PM
انزين اخر سؤال يا الغالي ..!!

هل يوجد سكن لهاذي الجامعة ؟؟!! و بمكم تقريبا السكن في البرسا ؟؟!!

do or die
01-11-2008, 11:17 PM
و سمحت ياخوي انا حبيت اسال لبو بحضر مباراة الريال وبرشلونة القادمة ؟؟

وش الامور اللي لازم اسويها يعني التذاكر من وين اشتريها ؟؟ وكم المدة اللي تكون متاحة للشخص بشراء التذاكر قبل المبارة ؟؟ وكم سعرها ؟؟

يعني لو باسافر من جدة الى برشلونة لمدة 4 ايام واسكن في فندق واحضر المباراة وارجع كم تكلفة هذه الرحلة ؟؟

معليش اخوي طولت في الاسئلة بس ابي اعرف لاني ممكن احضر الكلاسيكو القادم ..

amor
02-11-2008, 01:29 PM
ل يوجد سكن لهاذي الجامعة ؟؟!! و بمكم تقريبا السكن في البرسا ؟؟!!

أيه يوجد شقق تابعه لـ الجامعة .. في الشهر بـ 700 يورو !!

وفيه كمان لو ما معك هالمبلغ .. الكليه بتوفر عمل لـ طلاب الجامعة .. بحيث تقدر توفر منه

إيجار الشقه .. ومصروفك الشخصي

Tomorrow's Doctor
02-11-2008, 07:55 PM
السلام عليكم

شلونك ناصر و الأخوان

شباب ابي اعرف اذا ابي اشرك أخوي بنادي برشلونة ؟؟ ( انتو راح تضحكون ادري بس والله قاعد اتكلم من جد :d )

هــو مشترك بأكاديمية برشلونة اللي بالكويت وهم ينظمون معسكرات بس غالــــي

يعني قلت انا اوديه افضل

ياليت انكم تفيدوني شنو الطريقه ؟ يصير أو لا ؟؟

مع العلم هو عمره 6 سنوات ولااااعب ( ما شاء الله )

amor
03-11-2008, 07:45 PM
السلام عليكم

شلونك ناصر و الأخوان

شباب ابي اعرف اذا ابي اشرك أخوي بنادي برشلونة ؟؟ ( انتو راح تضحكون ادري بس والله قاعد اتكلم من جد :d )

هــو مشترك بأكاديمية برشلونة اللي بالكويت وهم ينظمون معسكرات بس غالــــي

يعني قلت انا اوديه افضل

ياليت انكم تفيدوني شنو الطريقه ؟ يصير أو لا ؟؟

مع العلم هو عمره 6 سنوات ولااااعب ( ما شاء الله )

خذ معاك ورق اخوك أنه كان مقيد في مدرسة برشلونة في الكويت .. وشهادة ميلاد أخوك .. والواصي علي اخوك ( والدك ) واذهب إلي النادي وقدم الاوراق .. بس اعتقد بان فترة القبول تكون في الصيف وليس الأن .!

بس قبل الألتحاق بالمدرسة .. سيكون هناك عدة أختبارات ..!!

LAZOZY
04-11-2008, 02:01 PM
أهلا ناصر:

أريد معرفة الليله في برينسيس صوفيا كم سعرها؟؟

والشيء الأهم هو تذكرة المباراة من أين يمكنني الحصول عليها؟ وكيف اضمن الحصول عليها.؟

وشكرا لك.!!

DRA
05-11-2008, 03:17 PM
مرحبا اخوي ناصر ان شاء الله ناوي احضر الكلاسيكة القادم في الكامب نو ياليت اخوي تقولي من وين اقدر احصل على تذاكر المباراة (يفضل في مكان جيد للرؤيا)

LAZOZY
05-11-2008, 03:19 PM
مرحبا اخوي ناصر ان شاء الله ناوي احضر الكلاسيكة القادم في الكامب نو ياليت اخوي تقولي من وين اقدر احصل على تذاكر المباراة (يفضل في مكان جيد للرؤيا)

اعذرني ناصر على الإجابه..

تفضل حبيبي هذا موقع برشلونه موثوق فيه 100% اشتري منه التذكره ويوجد الأسعار فيه..

http://www.barcelona-football-tickets.com/en/gbp/?gclid=CI_Fj-jr3ZYCFQWJ1QodMjJi2g

Lio. Messi
05-11-2008, 07:24 PM
السلام عليكم

أشكر صاحب الموضوع مقدم خدمه كبيره للأعضاء

ندخل فالموضوع

انا مصمم اني اسافر واشوف الكلاسيكو

---

أنا من الامارات وأريد أقعد خمسه أيام

كم التكلفه لين هناك روحه و رده بالطياره + تذكره المباراه؟

قريت ان في كت 1,2,3 .. اي كت يكون فنص الملعب ؟؟ وكم السعر بالدرهم ؟

أنتظر الرد منكمـــ ...

do or die
05-11-2008, 08:12 PM
الاسعار اللي موجود في الرابط باليورو ؟؟

DRA
06-11-2008, 11:28 AM
اخي العزيز ناصر ياريت اتقولي اي فندق تنصحني اسكن فيه يعني يفضل ان يكون قريب من الملعب وليس بغالي؟

janbarca
06-11-2008, 04:20 PM
اسعار الكلاسيكو رخصت تقريبا 100 يورو قبل اسبوع بزبط كانت بي 474 يورو تخيلو بالله

janbarca
06-11-2008, 04:22 PM
سعر الكات 1 سابقا بي 475 يورو الان الكات 1 بي 350 يورو

janbarca
06-11-2008, 04:22 PM
اتوقع انو بعد كمان اسبوعين راح ينزل لي 250 يورو ان شاءالله

hola
07-11-2008, 05:01 AM
هلا شباب

سمحت ياخوي انا حبيت اسال لبو بحضر مباراة الريال وبرشلونة القادمة ؟؟

وش الامور اللي لازم اسويها يعني التذاكر من وين اشتريها ؟؟ وكم المدة اللي تكون متاحة للشخص بشراء التذاكر قبل المبارة ؟؟ وكم سعرها ؟؟

يعني لو باسافر من جدة الى برشلونة لمدة 4 ايام واسكن في فندق واحضر المباراة وارجع كم تكلفة هذه الرحلة ؟؟

التذاكر تشتريها من البلاك ماركت فيه مواقع تطرح تذاكر الكلاسيكو .. واذا تبي عطيتك منها ..
كل ماتأخرت بشراء التكت .. يرتفع السعر أكثر فأكثر .. الا اذا بتغامر وتشتريها من البلاك ماركت اللي قدام ملعب البارسا قبل المبااره بـ خمس دقائق مثلاً !!

يعني اعتقد حوالي 6000 ريال !

--

هلا حبيبي .. الموقع اللي جربته .. اسمه [[ سبورت موشنز ]] .. افضل مكان بالملعب Cat 1

--

أنا من الامارات وأريد أقعد خمسه أيام

كم التكلفه لين هناك روحه و رده بالطياره + تذكره المباراه؟

قريت ان في كت 1,2,3 .. اي كت يكون فنص الملعب ؟؟ وكم السعر بالدرهم ؟
تذكرة الطيران اعتقد بتحصلها بحوالي 2400 درهم .. تذكرة المباراه 350 يورو - 430 يورو
الكات 1 هو اللي بنص الملعب .. كات 2 بنص الملعب بس مرتفع اكثر .. وممكن يكون على الاطراف .. كات 3 ابعد مكان ..!!

--

اخي العزيز ناصر ياريت اتقولي اي فندق تنصحني اسكن فيه يعني يفضل ان يكون قريب من الملعب وليس بغالي؟
ما انصحك تسكن جنب الملعب بصراحه !

--

عزيزي جان بارسا اي موقع اللي تشوف عليه اسعار التكت ؟!

I N T E R - M I L A N
07-11-2008, 06:51 PM
مشكور اخوي ناصر على جهودك المتميزه.....

سؤالي هل استطيع ان اجد ناس يبيعون تذاكر عند الملعب وقت المباراه او قبلها بساعات؟

وماهي الأماكن اللتي استطيع ان اشتري منها هناك..... مثلا انا سبق وان اشتريت تذكرة لمباراة يوفنتوس وميلان من احد الفنادق العاديه ...

وماهو اقل سعر ممكن ان اجده لتذكرة المباراه بين الريال وبرشلونه القادمه في الكامب نو مهما كان سوء المكان في الملعب .

شكرا على رحابة صدرك....

مشعلينهو
10-11-2008, 01:59 AM
السلام عليكم ..

اخوانك فالكويت عندهم مشروع سفره لـ برشلونه بـ شهر 12 .. :D

ونبي نحضر الكلاسيكو ..

حبيت اعرف منك شلون نحجز التذاكر ..

واذا كانت عن طريق المواقع هي معتمده ولا يكون فيها نصب واحتيال مثل مايصير بكثير من المواقع .!!

وبخصوص الفنادق احسن الفنادق وسعر الليله وكم تبعد عن الملعب ..

اتمنى تفيدنا وان شاءالله ما نكون ثقلنا عليك ..

سلام .. :)

αzσσzє
10-11-2008, 04:22 AM
انا ان شاء الله اذا فكرت في السقر الى برشلونه
ما اعرف اللفه الانجليزيه
ماذا افعل

βαssαm
10-11-2008, 10:58 PM
هلا والله ناصر :)

موضوع بصراحه حلو ويفيدنا .. :)

انا مجهز رحله الى برشلونه و مدريد انا وصديقي :D

ابي بس اعرف ايش هي اقرب فندق قريب مره عن الكامب نو .. ؟!

ومره اخرى يعطيك العافيه على الموضوع .. rose

مشعلينهو
10-11-2008, 11:34 PM
حبيت اسئل بعد بخصوص اللغه !!

اسباني انسى .. :(

كيف تتعامل معاهم

وبخصوص المطاعم ..

نحصل مطاعم يكون فيها ذبح حلال ..

وايش تحذرنا منه او تنبهنا ..

وسلامتك .. :D

ZR1
13-11-2008, 06:23 PM
^^

بخصوص اللغة فـ لغة الاشارة مع شوية انقليزي خفيف يمشي الحال ,,

وأهم شي انك تحفظ اسم الفندق والشارع الي ساكن فيه ,,

أما عن المطاعم فـ تحصل مطاعم لبنانية ولكن قليل والذبح " ماعتقد حلال " لكن سم بالله واكل ,,

والتحذير فـ بشكل عام مافي خوف لكن بعد الـ 12 بالليل خلك حذر :) ودير بالك على الكريدت كارد والجواز ولا ترد على اي شخص الا اذا كان من شرطتهم ,,

وشيء اخير اذا بتتسوق لا تكثر كياس وتتمشى بالشارع .. عندهم نصابين درجة اولى ,,

hola
17-11-2008, 06:45 PM
سؤالي هل استطيع ان اجد ناس يبيعون تذاكر عند الملعب وقت المباراه او قبلها بساعات؟
نعم .. وهذولي هم البلاك ماركت اللي عند الملعب !

وماهي الأماكن اللتي استطيع ان اشتري منها هناك..... مثلا انا سبق وان اشتريت تذكرة لمباراة يوفنتوس وميلان من احد الفنادق العاديه ...

اللي اعرفه تقدر في الاوتيلات الكبيره .. انك تراسلهم قبل المباراه [ القمه ] على حسب قوتها طبعاً .. وتقولهم ابغاكم تحجزون لي تذكرة لـ الكلاسيكو مثلاً .. وهم يدبرونها لك ويعطونك خبر عن طريق [ الكونسيرج ] !!

وماهو اقل سعر ممكن ان اجده لتذكرة المباراه بين الريال وبرشلونه القادمه في الكامب نو مهما كان سوء المكان في الملعب .
اعتقد 200 يورو وحاجه ! اذا من البلاك ماركت !

--

خوانك فالكويت عندهم مشروع سفره لـ برشلونه بـ شهر 12 ..

ونبي نحضر الكلاسيكو ..

حبيت اعرف منك شلون نحجز التذاكر ..
هلا والله مشعل .. الموقع اللي اعرفه وتعاملت معه هو [ سبورت موشنز ] ..

واذا كانت عن طريق المواقع هي معتمده ولا يكون فيها نصب واحتيال مثل مايصير بكثير من المواقع .!!
مافيه موقع معتمد غير موقع البارسا الرسمي واللي ماراح يبيع لك التذكره لأنك مو عضو بالنادي + اعضاء النادي اللي قبلك حيكونوا شروها ..!! موقع سبورت موشنز مضمون نوعا ًما وغير كذا تقدر تشتريها قبل المباراه بساعات من البلاك ماركت اللي قدام النادي ! بس الله يعينك على الاسعار ممكن تحصل ارخص .. وممكن اغلى ! فيها مخاطره يعني :)

وبخصوص الفنادق احسن الفنادق وسعر الليله وكم تبعد عن الملعب ..
اتمنى تفيدنا وان شاءالله ما نكون ثقلنا عليك ..
الفنادق كثيره .. فسر لي وش معنى [ احسن ] اللي كتبتها .. عشان اقدر افيدك !!!
يعني احسن من ناحية الموقع تبي على البحر والا تبي على اهم الشوارع والا شنو بالظبط

--

بي بس اعرف ايش هي اقرب فندق قريب مره عن الكامب نو .. ؟!
هلا والله ..
اقرب فندق عندك 2
Nh نومانسيا .. اللي الان يسكنون فيه الاعبين
وبرنسيسا صوفيا .. برضو قريب جداً .. وسابقاً كانوا الاعبيين يسكنون فيه !
--

كيف تتعامل معاهم

وبخصوص المطاعم ..

نحصل مطاعم يكون فيها ذبح حلال ..

وايش تحذرنا منه او تنبهنا ..

وسلامتك ..
فيه مطعم لبناني ومطعم مصري .. علاء الدين في برشلونه .. ولكن بصراحه الاكل مو ذاك الزود !!!
ياخي جرب البيتزا بالمارغريتا وعيش حياتك معها :) او الباستا بالتشيز والمشروم ..!! وعيش حياتك :)

اهم شي تنتبه من الحراميه ..العرب :) وبرضو من بنات الليل [ العرب او بنات شرق اوروبا ] لأن اغلبهم حراميه .. فـ انتبه عموماً من البنات + الحراميه :) يعني الساعه 3 بالليل او 2 بالليل في الرامبلا .. يبغالك تنتبه وانت تمشي هناك :)
وانتبه برضو توقف تشوف اللي يلعبون بالاوراق في برشلونه بالرامبلا .. لأن كلهم مجرمين .. ويبغونك تشارك معهم ويسرقون منك اقل شيء 100 يورو .. وابن امك تاخذها من جديد .. ماراح تشوف الا السكين في ظهرك !!

--

L10MESSI
18-11-2008, 10:49 PM
اخوي بس لو سمحت ابي اعرف كم سعر ال4 تذاكر والرجاء الرد سريعا:1:

L10MESSI
18-11-2008, 10:51 PM
000000يارب وإنشاء تتشافى والدتك

amor
18-11-2008, 10:54 PM
ابي اعرف كم سعر ال4 تذاكر

التذاكر غير محدده للأسعار حبيبي .. علي حسب نوع المباراه .. وحسب نوع الـ Cat الللي انت عاوزه !!

ZR1
19-11-2008, 01:05 AM
ناصر ممكن تكتب موقع سبورت موشتنز ولا هنت ,,

وعن الفندق الي يسكنون فيه اللاعبين اعتقد NH كونستانزا ,,

@باتي قول@
23-11-2008, 04:27 AM
الله يسعدك ياليت احصل هذا الموضوع بعد سنه لاني حاليا مشغول بالجامعه اخر سنه السنه ذي لي
7 سنوات في الجامعه
وسنين وانا اعشق وبرشلونه

هواها كاتلوني
23-11-2008, 12:15 PM
ماشاء الله عليك ياناصر شوووووووووقتني لبرشلونه والكامب نو أذا سافرت مره ثانيه دق علي

moteeaboss
26-11-2008, 05:17 AM
مرحباااااااااااااا
بتعرف وين بيت رئيس النادي قريب من الملعب ولا بعيد في اي منطقة بنتظر ردك سلام

kluivert_95
27-11-2008, 02:49 PM
السلام عليكم
ناصر شلونك وشخبارك
معاك الاسكندراني
ازيك ياريس
ماحبيت اضايقك بالمسنجر ولا ادق عليك
ادري فيك مشغول معا المصريين والتأشيرات
الله يعينك
فقلت خل اكتبلك أهنيه
ومنها يستفيدون الشباب بمعلومات عن رحلتي
رحلتي اللي طافت وبالتنسيق معاك كانت علي هذا الشكل:-________________________________
الجمعه
الوصول الساعه 2 الظهر .. الأنتقال لـ الاوتيل .. عن طريق التاكسي الي الرامبلا بلازا الي ريفيولي
تريح ساعه الي ساعتين .. الى الساعه 4 .. تروح لـ بيتزا مارتزانو ب30 ثانيه او اي مطعم ثاني بنفس الشارع
تتغدى احلى غدا .. تطلع تتمشى بـ الرامبلا والبلازا كتلونيا .. الى ان تصل للبحر .. طبعاً في البلازا كتلونيا اطلع على الشوارع اللي جنبها باسيج دي غارسيا واليونفاريستات .. [ شارع الماركات ] .. شوف عمارات غاودي .. ارجع لـ الرامبلا .. وادخل سوق الخضار [[ ممتع للغايه ]] ويعتبر من اقدم اسواق الخضار في العالم ..!! [ الرامبلا وبلازا كتلونيا وباسيج دي غارسيا ]

ادخل الحي القوطي في الرامبلا .. روعه .. يعني هذا اليوم كله أقضه بـ الرامبلا ...
--------------------------------------------------------
يوم السبت صباحاً الساعه 9

من الفندق لـ الملعب بـ المترو .. 15 دقيقه يمكن .. كله على الخط الاخضر .. تنزل عند محطة [ ماريا كريستينا ] .
.. تروح لـ الكامب نو .. تشوف التدريبات في الا ماسيا اللي اهو ملعب التدريب .. وتدخل الميغا ستور [ محل برشلونه ] وتتقضى اشياء البارسا يعني .. واسأل عن [ التور ] تبع برشلونه عشان تدخل الكامب نو وتصور وتشوف المتحف وهالسوالف

طبعاً اذا انت مثلي مريض بالبارسا .. فـ بتقعد الى الساعه 3 !!! او 5 !!
وتروح مجمع لا ليلا 10 دقايق عن الملعب او سوق ال كورت أنجليس او أاجله الي يوم الاحد
تطلع ترجع المشتريات .. لـ سكنك .. وتيي قبل المباراه بـ ساعتين للمباراه .. عشان تشوف اجواء الكامب نو من الخارج ..
تطلع من المباراه اذا فايزين .. خلك في ساحات الكامب نو الخارجيه اذا فيه ناس تحتفل فـ احتفل معها
اذا خسرانيين رح لـ فندق ونام نياهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااا

يعني بـ اختصار يوم المباراه كله كامب نو .. وكله تقضي للبارسا ومتحف البارسا وتدريبات البارسا

---------------------------------------------

يوم الاحد .. الصباح الساعه 10 .. اطلع على سغاردا فاميليا عن طريق الاندرجراوند واذا فيك حيل فـ ادخل وتمش فيها بس طبعا تدفع مبلغ
بس لازم تشوفها من الخارج وايد حلوه .. وجنبها محلات رايقه .. وتتمشى بـ المنطقه هذي .. وتطلع على شارع ماعرف اسمه بالظبط .. بس تدخل من جنب الكنيسه على يسار بوابتها .. وتمشي قدام أول ملف على يديك اليسار ادخل معاه .. شارع رهيب للمشاه .. بتحصل مطعم لبناني روووعه بس مشكلته غالي ..!! تتغدى عندهم .. وتتطلع قداااام بعدين بتشوف قصر تاريخي رهيب

عـ الساعه 2 .. ارجع للأوتيل ريح شوي .. الساعه 4 .. أطلع من جديد روح لـ شارع الديخونال فيه مجمعات تسويقيه [[ ال كورت انجليس ]] [[ ليليا ]] .. شوف الأسواق وتسوق وعيش حياتك
على الساعه 6 .. اطلع على المونتجويك . المونتجويك = محطه اسمها [[ بارلا لال ]] .. دورها بـ خريطة الاندر جراوند على المسار الأخضر
. وخذ لك لفه رهيبه .. عند الملعب الأولمبي .. وعند البابلو اسبانيول .. وشوف المناظر من فوووق خياااال
الساعه 9 .. روح لـ جبال التبيادابو ..وشوف المناظر برضو من فوق جبال التيباديبو .. .. اسأل الأنفورميشن مال الأندر جراوند .. منطقه عاليه تشوف برشلونه ؟
الى ان تتعشى وتنام ..!!

ورحلتي
راح تكون قصيره بسبب الدراسه
يعني
تاريخ 12-12 انا مسافر ان شاء الله (والوصول ان شاء الله ساعه 2 بتوقيت برشلونه)
وراجع تاريخ 15-12 (السفر من برشلونه الساعه 3)
يعني 4 ايام تقريبا

kluivert_95
27-11-2008, 03:05 PM
ناصر خرعتني
ليش قلت لعضو بالصفحه الماضيه لاتسكن جنب الملعب
انا هذي المره ساكن جنبه
تقريبا قريب من محطه اسمها ماريا كرستينا
لاتخوفني يرحملي والديك

}{ •• LîO M€§§i •• }{
27-11-2008, 11:50 PM
اهلين يا ناصر موضوع فكرته روعة وواضح انك منت مقصر حافظ المدينه حفظ ههه

من جهة السفر والله لسع ممكن الصيف الجاي الصيف هذا رحت سويسرا والله جمال وخيال

بس الصيف الجاي ونا رايح بخبرك على الموضوع انشاء الله .

مشكور.......

}{ •• LîO M€§§i •• }{
27-11-2008, 11:51 PM
اهلين يا ناصر موضوع فكرته روعة وواضح انك منت مقصر حافظ المدينه حفظ :D

من جهة السفر والله لسع ممكن الصيف الجاي الصيف هذا رحت سويسرا والله جمال وخيال :eek:

بس الصيف الجاي ونا رايح بخبرك على الموضوع انشاء الله .

مشكور.......

hola
28-11-2008, 03:18 PM
هلا شباب ..

ZR1 .. هذذا هو الموقع http://www.sportsemotions.com/

--

كلويفرت 95 .. لالالا ليه تخاف ؟! بالعكس منطقة ماريا كريستينا مره خرافيه وحلوه وانا كنت ساكن فيها قبل بالهليتون اللي هناك .. المنطقه مره حلوه .. بس لأنه هو اول مره انصحه انه يسكن في الرامبلا او الباسيج دي غارسيا عشان شغل الليل يعني وهيك شيء خيو .. تعرف منطقة الماريا كريستينا [ الاندر جراوند ] .. يعني مافيها الا مجمعين + 5 مطاعم غير برجر كنج !

--
امبرطور كتلونيا .. حياك الله يالغلا والصيف لنا لقاء :)

•● AAMER JR ●•
28-11-2008, 10:01 PM
مرحبا نآصر ..

بغيت أحجز فندق أربع ليالي , في وسط المدينه ..!!!

لو تقدر تعطيني واحد سعره مناسب 100 إلى 150 يورو بالليله ..!!!

غرفه وحده لي ولأخوي ..!!!

أنا رايح إن شاء الله بتاريخ 11-12 إلى 16-12 ..!!!

الكلاسيكو ..

ويعطيك ألف عافيه ...

rose

hola
29-11-2008, 02:39 AM
^^
في الرامبلا يعني تقصد !؟ هذا وسط المدينه ! والا تبي منطقه ارقى منها ونفس الشيء في وسط المدينه ؟!

•● AAMER JR ●•
29-11-2008, 03:30 AM
إي نآصر نبي وآحد في وسط المدينه ...

نبي صخب , مطاعم , شوارع كبيره , فرجه ..!!!

طال عمرك حنّا نحب السمر والمتعه والوناسه ..!!!

يعني مو هدفنا اللقاء فقط ,, نبي نستمتع ببرشلونه , نبي مكان ذهبي , وبهذي الأسعار 100- 150 يورو بالليله ..!!!

][ .. Gooner .. ][
29-11-2008, 03:35 AM
اظن الميريديان الرامبلا فندق مناسب عامر ...

ZR1
29-11-2008, 04:19 PM
إي نآصر نبي وآحد في وسط المدينه ...

نبي صخب , مطاعم , شوارع كبيره , فرجه ..!!!

طال عمرك حنّا نحب السمر والمتعه والوناسه ..!!!

يعني مو هدفنا اللقاء فقط ,, نبي نستمتع ببرشلونه , نبي مكان ذهبي , وبهذي الأسعار 100- 150 يورو بالليله ..!!!

أنا حاجز بالـ Silken Ramblas بالرمبلا طبعا والليلة تقريبا 80 يورو ,,

الفندق 4 نجوم ومكانه حلو ,,

واذا حصل انشالله نتلاقي بـ برشلونة انا بوصل هناك تاريخ 9-12 وبحضر مباراة برشلونة وشاختار ومن ثم الكلاسيكو ,,

MR.SOUFIANE
29-11-2008, 09:30 PM
اريد ان اعرف مكان في . الاخوة .. المغاربةةةة .. و بس + قرب الكامبنو

..messi ..
01-12-2008, 12:53 PM
مشكور على الموضوع
جزاك الله خير
كل الود

..messi ..
01-12-2008, 01:01 PM
مشكورعلى الموضوع

..messi ..