المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل الآن .. برشلونه ضد ريال مدريد تم تحديد موعدها .. والجزيره لن تنقل المباراه!!


hola
13-12-2007, 12:28 PM
http://www.elmundodeportivo.es/gif/20071213/e__archivo_photo_10_1_1_20071213_yba12f1.tif6.jpg
على ذمة صحيفة الموندو ديبورتيفو الرياضيه الكتلونيه الكلاسيكو العالمي بين الفريق الكتلوني برشلونه والفريق الكاستيلي ريال مدريد ستكون يوم السبت بعد القادم في الساعه الـ 10 مساءا بتوقيت اسبانيا .. الـ 12 بتوقيت مكه المكرمه .. وللأسف هناك اشكاليه في بث القناه .. ولن تقوم قناة لا سكسيتا بـ نقل المباراه .. رغم انها القناه الأسبانيه التي تنقل منذ 3 سنين الكلاسيكو للمشاهد العالمي .. والسبب في عدم نقلها المشاكل الخاصه في النقل التلفزيوني .. يُذكر ان الأخضر بالريش قد تحدث مسبقاً بأن الكلاسيكو لم يتم ضمان نقله على الجزيره الرياضيه .. والمشاهد العربي يضع يده على قلبه الآن !!

F A W A Z ~
13-12-2007, 12:31 PM
افا ان شاء الله منقوله وما عليكم من هـ الصحيفه ..!!

Ļŏćọ ČυĹέ
13-12-2007, 12:31 PM
لاحول ولا قوة الا بالله .. ان شاء الله ينقلوها

● Just Barca ●
13-12-2007, 12:31 PM
اللهـ ياخذ الإتحاد الإسباني الفاشل المشاكل وصلت للكلاسيكو :(

barcelona_deco
13-12-2007, 12:31 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

Oo SULTAN MADRID oO
13-12-2007, 12:32 PM
خييييييييييييييييير
الا الكلاسيكو ياناس الا الكلاسيكو ياعااااالم!!!!!!!!

MLOKINHO
13-12-2007, 12:33 PM
لا إن شاء الله منقوله وإعلانات الجزيره تأكد هالشيئ ...

المنصوري 24
13-12-2007, 12:34 PM
لا حول الله عاد كل شي إلا الكلاسيكو :(

THE COACH
13-12-2007, 12:34 PM
عاد إلا هالمباراهـ

إن شاء الله يشوفون حل للمشكله

Vamos Barca
13-12-2007, 12:37 PM
اه سنتجه الى السينما ومشاهدته هنالك

abdel-barca
13-12-2007, 12:38 PM
مباراة ستكون منقول 100/100 لأنه الكلاسيكو ولن يكون من صالح ليغا عدم النقل هذه المباراة

MR.Barcelona
13-12-2007, 12:38 PM
لالا منقووله انشالله ..
واعلانات الجزيره تثبت ذلك ..

same222
13-12-2007, 12:39 PM
اقول ورا ماتخذها اي ار اتي الدوري الاسباني وتريح مخنا من هالجزيره ذالينا بميتين ريال حسبي الله عليهم وش هالحقوق الي بالاخير مايبث الكلاسيكو مصيبه ذي

Rivaldo-10
13-12-2007, 12:40 PM
لا,لا,لا
إلا الـكـلاسـيـكو يـا شـيـخ!

Andy Garcia
13-12-2007, 12:41 PM
ان شاء الله ينقلونها

Ibrahim Abuhaimed
13-12-2007, 12:42 PM
لا ياشيخ !!

][ SCOFIELD ][
13-12-2007, 12:43 PM
افااا ,, بس زي ما يقول المثل ما علينا يا حبيبي ما علينا من كلام الناس ,,

الله يخلي القنوات الاوروبية ,, كنال بلس وغيرهم

ايتو+رونالدينو
13-12-2007, 12:45 PM
المباراااااااااااااة منقووووووووووووووووووووووولة لاتخافوووووووووووووووووو

**قاهر الابيض**
13-12-2007, 12:45 PM
ان شاء الله تنقل

lil. Daisy
13-12-2007, 12:46 PM
مو قالوا على الشوتايم ولا؟؟

mas10
13-12-2007, 12:47 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

برشلوني متألق
13-12-2007, 12:47 PM
لا لا لا لا لا ان شاء الله منقوله

][xavi&kaka][
13-12-2007, 12:48 PM
إلا الكلاسيكو ياناس000

ETO'O
13-12-2007, 12:50 PM
لكل حادث حديث ..

شكراا على الخبر ..

EXTREME
13-12-2007, 12:50 PM
أحسن مو مهم ..

مذوب الريال
13-12-2007, 12:51 PM
لاتخافوا كلها اشاعات

ibrahimovic8
13-12-2007, 12:52 PM
مش منقوله
ههههههههههههاااااااااي

ابوحيدر
13-12-2007, 12:52 PM
والله الاتحاد الاسباني فاشل ليه ميتدخل وينهينا من المشاكل يرب تنقل المباره

FARIS ADRIANO
13-12-2007, 12:54 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

1ميسي9
13-12-2007, 12:54 PM
كل شي الا الكلاسيكو

عااشق البارسا
13-12-2007, 01:00 PM
يااااااااااااااااااااربيه
لاحول ولاقوووة الابالله
بدت تعوووود كشاااااااكل النقل؟؟؟؟؟؟ظ

MR.sultan
13-12-2007, 01:01 PM
لاحوووووووووووووووووووووووووووووووول

لازم ينقلونها يا عالم..

مفارق زمانه
13-12-2007, 01:01 PM
والله توقعت مشاكل النقل انتهت بس الظاهر مافي فايده

اهم مباراه في العالم ماتنقل !!!

والله مصيبه !

Master Legend
13-12-2007, 01:04 PM
يازمان العجايب وش بقى ما ظهر ...!!
الكلاسيكو ما ينقل اجل ليش محتكرين الدوري ..!!

-( قـاهـر مـدريـد )-
13-12-2007, 01:06 PM
الا الكلاسيكو !

ra'd
13-12-2007, 01:06 PM
اف شو هذا ان شاء الله اتكون منقوله ولا عاشن على ارض الكتلونين
يعني

[ .. ساحر الملايين .. ]
13-12-2007, 01:08 PM
بإذن الله المباراة ستنقل على الجزيرة وبتعليق يوسف سيف :) ..

Môōka 10 Gaucho
13-12-2007, 01:13 PM
الله يعين اقول

ABO S3UD
13-12-2007, 01:14 PM
لا ان شاء الله بينقولها وهم ما يشوفون الدرب عاد كل شيء الا الكلاسيكو

][ Visca El Barca ][
13-12-2007, 01:17 PM
تخيل عاد ما نشوف الكلاسيكو .. مصيبه

الله يستر ..

Abdullah
13-12-2007, 01:18 PM
الله ياخذهم هالاسبان ومشاكلهم !!

messi_1_9
13-12-2007, 01:19 PM
افاااااااااااا يلعن ام الجزيره الرياضيه

messi_87
13-12-2007, 01:21 PM
ان شاء الله ينقلوها

Victor Valdes-1
13-12-2007, 01:23 PM
ان شاء الله منقوله

pasific
13-12-2007, 01:25 PM
لو منتابع الصحافه مانخلص وياهم اللهيعديها على خير

عبادينهو10
13-12-2007, 01:26 PM
الجزيره حطت اعلان حق الكلاسيكو انشاله هذي اشاعه

A~Waked
13-12-2007, 01:27 PM
مُش مُهم أنا أحضرها عنت وموصل الشاشة الجهاز لتلفزيون !!

بس خسارة مُش مُعلق عربي

الملك بهاء
13-12-2007, 01:27 PM
اصلا الجزيرة الرياضية
اصبحت فناة للريال وحده
ومن يشاهد المباريات عليها يلاحظ ذلك

وانا شخصيا اقوم بمشاهدة المباريات على قنوات اجنبية

GOLDEN STAR
13-12-2007, 01:28 PM
لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يسخطهم .

ناصر11
13-12-2007, 01:30 PM
انهبلوا من جد هالأسبان ! ..

ღ Barce Lo0oer ღ
13-12-2007, 01:30 PM
الف لاحول ولاقوه الا بالله

ANDERSON(DECO)
13-12-2007, 01:34 PM
انشاءالله ينقلونه في اخر لحظه ويكون الفوز برشلوني خالص

الاباتشي
13-12-2007, 01:35 PM
مش مهم .. المهم الانتصـــــــــار

( البلوغرانا )
13-12-2007, 01:35 PM
لاتخافون كلام جرايد والدليل أن الجزيرة راح تنقل المباراة شوف الإعلانات على القناة ( قريبا.. قريبا )
ماراح يحطونها عبث

مشااااكس
13-12-2007, 01:37 PM
ان شاء الله ينقلوها

F . C . X a v i
13-12-2007, 01:41 PM
ماافي حل الا ان اروح الملعب

حيا*برشلونه*تي
13-12-2007, 01:43 PM
باذن الله منقوله ونشوف فريق العجز يتسحبون من نجوم البرشا

LOr
13-12-2007, 01:43 PM
والله انا سامع حصري على الشوتايم

روني-ميسي-ايتو
13-12-2007, 01:43 PM
لا اللاه الى الله .........محمد رسول الله حسبي الله عليها من قناه

][ ' .. Special One .. ' ][
13-12-2007, 01:44 PM
أن شاء الله منقوله ..

saudinho
13-12-2007, 01:46 PM
قلنا تصوير خايس وعدم بث بعض المباريات بسعاد الا الكلاسيكو و رايكم art تنقل الدوري الاسباني وخلاص

•● AAMER JR ●•
13-12-2007, 01:48 PM
اهم شي فوز البارساrose

نونوس
13-12-2007, 01:48 PM
انا سمعت انها منقولة علي الشوتايم وهذا السبب الي خلي الجزيرة ما تجدد لشوتايم

Maher_Marquez
13-12-2007, 01:49 PM
في الأخير ستحل المشاكل ..

شكراً على الخبر ..
تحياتي .

simoronaldinho
13-12-2007, 01:55 PM
إن شاء الله تنقل بالجزيرة الرياضية :forcabarc

تاج كاتالونيا
13-12-2007, 01:56 PM
"]لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا [/B]
لا ينقولون مبارات نهائي كأس العالم
كلش ولا مبارات البرشا و الزبال مظريط

Neno El Barca
13-12-2007, 01:59 PM
تخيييييييييييييييل الكلاسيكو مو منقووووووووووووووووووول ,,.

الرسام الكتلوني
13-12-2007, 02:03 PM
انشاء الله تنقل على الجزيره الكلاسيكو وانشاء الله اشوفه لوماكانت الجزيره لان عندي اسيفر Link Sat اللي على Dasl

Barca__Barca
13-12-2007, 02:06 PM
الله يعيين ..

amros
13-12-2007, 02:09 PM
انشاءالله تكون اشاعة

omar sat
13-12-2007, 02:16 PM
يخرب بيتهم على هالخبريه

لو معي ثمن تذكره الطائره كنت اروح اشوفها هناك

jamhour
13-12-2007, 02:17 PM
مستحيل ولكن اتوقع ان تنقل

↔► H 14 ◄↔
13-12-2007, 02:18 PM
لا ما عليكم اقوى مباراه في الدوري وما ينقولنهااااااا :mad5::lala2::sad:

روني المرعب
13-12-2007, 02:20 PM
يا رجال حتى لو ما نقلوها انا حشوف المباراة
لان المباراة ستنقل على اكثر من محطة عبر قمر الهوتبيرد و مفتوحة


المباراة هذي ما في خوف منها

fady 10
13-12-2007, 02:20 PM
ولـــــــــي ألا الكالسيكو يا عالم .....

أيه عم نستناه على أحر من الجمر ..... معئول ما ينقلو؟؟؟

طيب و أعلانات الجزيره كيف عم تئكيد هل شي؟؟

و أصلا مو بي مصلحتون أنو ما ينقلوها .......


شو هل مسخره؟؟؟؟

ديــكــو _ 20
13-12-2007, 02:22 PM
كل شي الا هاشي

Barcelon!sta
13-12-2007, 02:26 PM
ما هذا الخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا أتصور أبدا أننا لن نشاهد الكلاسيكو

][BARCA_4EVER][
13-12-2007, 02:26 PM
مصيبه لو ماتنقل :(

[ .. Matador .. ]
13-12-2007, 02:26 PM
يا عمي احفر الارض حفر بس اشوفها ..!!

الله يلعن ذا الاتحاد البايخ ..!!

FORCA MESSI 19
13-12-2007, 02:29 PM
كل شي إلا الكلاسيكو

Gone
13-12-2007, 02:31 PM
لا تقولها ؟!!!؟!؟!؟!؟!

برشلوني @ هلالي
13-12-2007, 02:33 PM
عادت حليمة ، لـ عادتهىآ القدمية :( pa004

لكـن نقول بإذن الله راح ينقلونهـا ، و الشيء اللي يأكد كلامـي هي إعلانات قناة الجزيرة الرياضية عن المباراة pa004

و نقول لعل و عسىآ أننا ما ننحرم من هالكلاسيكو ،

البارسا2000
13-12-2007, 02:33 PM
لعب عيال ولا ايش

المبارة راح تنقل باذن الله

ليو كتلوني
13-12-2007, 02:39 PM
بصراحة رايحين ننحرم من شوف نجومنا وهم بلعبو بالريال

الخطاف الأسود
13-12-2007, 02:41 PM
ماهذا ، على الجزيرة ان تضمن لنا المباراة ، فهي منتظره .

Mr Red-1
13-12-2007, 02:42 PM
ohhhhhhhhhh :eek:

ولد المجمع
13-12-2007, 02:42 PM
الخبر غير مضمون غير صحيح

راستمان
13-12-2007, 02:44 PM
لا حول ولا قوة الا بالله لين متى المشاكل
اهم المبارة ماينقلونها

BLAUGRANA123
13-12-2007, 02:52 PM
منقولة بحول الله .....نتأمل ذلك

Maradona 4EVER
13-12-2007, 02:54 PM
غصبن عليهم ينقلونها ...

تشي غيفارا
13-12-2007, 03:00 PM
إشااااااااااااااااااااااعة

imad49
13-12-2007, 03:01 PM
إنشاء الله منقولة حيت سيكون ملعب قوي جداًّ والفوز إنشاء الله لأن الكتلان قويننننن:keda:

مجنونها
13-12-2007, 03:05 PM
الجزيره لها أسبوعين تعلن عن المواجهه ..

Quaresma+7
13-12-2007, 03:05 PM
لا منقوووله من يوم عرفت برشلونه وشجعته ما اخبر مباراة الكلاسيكو غير منقوله..

لا لا لا لا لا لا تصدقوونهم دايم يقولونها . . . . المهم منقوووله ... إنشاء الله

noisy messi
13-12-2007, 03:06 PM
لا لا الإعلانات تقول في الجزيرة برشلونة ومدريد قريبا

لا لا ذيلة يتغشمرون ذي الصحيفة كاذبة وما عليكم منهة خلو على الجزيرة وبيحطون العرض

asammg
13-12-2007, 03:07 PM
والله بناكلها ..

من شهر 8 واحنا نستنى ..

Barcelon!i
13-12-2007, 03:13 PM
شباب كلام الصحف لا يودي ولا يجيب

اناا كل ما أتابع برامج الجزيره مرات يطلعون أعلان خاص عن الكلاسيكو و بانه سينقل في السبت لكن ما حددو الوقت

و مالكم شغل في هالصحيفه ..

و ما اعتقد قد سمعت الأخضر بالريش قال لا ننقل الكلاسيكو ولا مره سمعته يقولها ..

بالتوفيق .........

فديتك يا هنري
13-12-2007, 03:26 PM
لالالا

راح تنقل وبذكركم

برشلوني ماصاوي
13-12-2007, 03:30 PM
لا كلوا إلا الكلاسيكو إلا أردتموني أن أجن

Legendary Barca
13-12-2007, 03:31 PM
ما اتوقع !

لانه الجزيرهـ معلنه عن المباراه من قبل 3 اسابيع !

Henry-12
13-12-2007, 03:32 PM
لاحول ولا قوة الا بالله .. ان شاء الله ينقلوها

][..˚ Ćαтlσпία Lεαđя ˚..][
13-12-2007, 03:34 PM
لالالالالالالالالالالالالالا
يانــــــــــأس الا الكلااااسيكووو

barca.
13-12-2007, 03:34 PM
اتمنى ان تكون اشاعه يا ناصر !!

theking
13-12-2007, 03:35 PM
ان شاء الله ينقلوها

henry14barca
13-12-2007, 03:36 PM
لالا منقولة انشاء الله

الجزيرة كل الحين تطلع ....اعلام الفريقين وتقول قريبا.............

عاااشق بويول
13-12-2007, 03:38 PM
لا ان شاء الله منقوله المباراة ....

R-10-R
13-12-2007, 03:38 PM
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييين يازكرت وشو الي مو منقول تخيلو انا كلاسيكو العالم غير منقول اجل راح الابداع راح الفن راحت المهاره....انا مستعد اسوي اي شي عشان اشوف هذي المباراة

blan85
13-12-2007, 03:39 PM
المصدر اخي ان شاء الله منقولة

أحبك يا messi
13-12-2007, 03:41 PM
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ...

>Messi<
13-12-2007, 03:43 PM
لا لا ان شاء الله منقولة ياااااااااااااهوووو هذا كلاسيكوا يعني مباراة ودية وان شاء الله تنقل
هذي اخرتها توصل المشاكل للكلاسيكو الله يا خذهم وان شاء الله تنقل .

ابو حصه
13-12-2007, 03:49 PM
سوف تنقل بكل تأكيد ...

كاتالوني هولندي
13-12-2007, 04:10 PM
معقوووله يكون هالكلام صحيح .؟
والله اتوقع يصير فينا شيء اذا مانقلوها

ماكسينيو
13-12-2007, 04:25 PM
نتمناها منقولة ..

Sandralla
13-12-2007, 04:36 PM
حرام والله .. كلشي الا الكلاسيكو يا عالم :(:(:(

البيا
13-12-2007, 04:38 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

ماينقلونها

اكسر الكرت

امير العزاب
13-12-2007, 04:40 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

Bandar40
13-12-2007, 04:40 PM
نكبة من يومك يا ناصر .

abut
13-12-2007, 04:40 PM
لا انشاء الله تكون اشاعات لا اكثر

Anti-Madridesta
13-12-2007, 04:41 PM
مهزلة الإتحاد الإسباني

و إن شاء الله تنقل المباراة

Santiago Bernabéu
13-12-2007, 04:45 PM
هذا الي كنا خايفين منه !! :(

~| b a s e m |~
13-12-2007, 04:51 PM
الجزيرة الآن فيها اعلان عن المباراة , ,
والاخضر قال مهي مضمونة من مدة ..
وكلنا ثقة أن تحل الاشكاليات باذن الله . .

messi-faty
13-12-2007, 04:52 PM
عاد هاذي اهم مباراة لازم ينقلونها

TEE__TEE
13-12-2007, 04:56 PM
اح اح الا الكلاسيكو عاد..!!!

amine125
13-12-2007, 04:57 PM
http://‎0c3d6f6385mm

amine125
13-12-2007, 04:58 PM
http://C:\Documents and Settings\gg\Mes documents\Mes images 0c3d6f6385mm

][][ Don't Leave ][][
13-12-2007, 05:21 PM
عاد انت مو مهتم منقوله ولا لأ ،، :p

sempre catalonia
13-12-2007, 05:30 PM
ان شاء الله يتم نقلها مشكلة والله ماتتم نقلها وياويلهم في الكامب نو

deaa33
13-12-2007, 05:35 PM
لاء ليش هيك

بدنا نحضر الكلسيكو زي الناس

محمد نور وبس
13-12-2007, 05:47 PM
اتمنى وبكل قلبي ان تأخد الاي ار تي الدوري الاسباني

haz
13-12-2007, 06:08 PM
برشلونه و ديبورتيفو تم نقلها على الجزيره عن طريق( + canal )

RIVALDO_4u
13-12-2007, 06:12 PM
الله يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتر

R I V A
13-12-2007, 06:13 PM
أنتم تستهبلوووون هذي مباراة بين ( الـبــــرشــــا و الريال )



مستحيل ما ينقلوووونها

barcelona 4 ever
13-12-2007, 06:16 PM
ياشباب لاتخافون انشاءالله المباراة منقولة والدليل انه مباراة برشلونة وديبرتيفولاكرونيا الجزيرة نقلتها مباشر من قناة + caneleيعني ان المباراة باذن الله راح تنقل مباشر عبر قناة + caneleكماحدث في مباراة البارسا والديبور

A.H.Y
13-12-2007, 06:18 PM
لا انشالله بتنقل
والله أننا متحمين لهالمباراة
ويفوز البرسا بإذن الله..............

[ .. مجبور أوادعهـا .. ]
13-12-2007, 06:18 PM
إن شاء الله يكونوا ناقلينها

أما إذا ما نقلوا الكلاسيكو أعتقد بطاقة الجزيرة ماعد لها فائدة ..

مجنون المجنون
13-12-2007, 06:19 PM
مش ممكن ... مش ممكن ... مش ممكن

yαzeed
13-12-2007, 06:19 PM
من رأيي أنا ,,
أن المفروض قناة الجزيرة الرياضية تصب كل أهتماماتها على الكلاسيكو ,,
يعني حرام ,, برشلونة وريال مدريد هم الأكثر جماهيريه ,,
ولا يشاهدون مبارياتهم ,, والفرق الثانية يشاهدون وهم مرتاحين لا مشاكل نقل ولا شي

مهنا
13-12-2007, 06:44 PM
ان شاء الله منقوله وانا ماضن انه بنقلونة بس لله يستر

toote
13-12-2007, 06:45 PM
انا جاني خبر انا شوتايم مشتريه حقوق الكلاسكو

يوسف1234
13-12-2007, 07:06 PM
اقول ورا ماتخذها اي ار اتي الدوري الاسباني وتريح مخنا من هالجزيره ذالينا بميتين ريال حسبي الله عليهم وش هالحقوق الي بالاخير مايبث الكلاسيكو مصيبه ذي


يا الغالي هذي الموضوع مايدخل الجزيرة اصلا لانه مو بيدها, وانا من وجهة نظري إن الجزيرة قناة ممتازة بخلاف اي ار تي وفي فرق وايد ينصب في مصلحة الجزيرة وباقولك شي واحد بس الاستديو والخ.........

El Tenor
13-12-2007, 07:11 PM
لا حول ولا قوه الا بالله
يارب ينقلون المباراة

noisy messi
13-12-2007, 07:19 PM
شباب المباراة منقولة رسميا

والنقل حصري على الجزيرة الرياضية

leo-barca-77
13-12-2007, 07:23 PM
عندي أحساس أنو حنتابع الكلاسيكو

عشـــ البرشا ـــقي
13-12-2007, 07:26 PM
الا الكلاسيكو والله يالدوري الاسباني ليخرب وبعد مااظن لان الجزيرة تاكد انها بتنقل المبارةومن هنا الى الاسبوع الجاي ويصير خير

حكم
13-12-2007, 07:26 PM
الله يصبرنا...

M$$e10
13-12-2007, 07:27 PM
بنقوله أنششششششششششششاء وبفوز برشلونة pa004

:1:

hadiana
13-12-2007, 07:30 PM
باذن الله انها ستكون منقولة على الهواء مباشرة

عاشق الكاميرون
13-12-2007, 07:30 PM
لاااااا إلا هالمباراـه‘‘:(!

نبي نشوف إيتوو كيف يتونس عليهم‘‘:07:!

likebarca
13-12-2007, 07:34 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم انشا الله منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووولة

jaja
13-12-2007, 07:47 PM
والله خبر محزن وكما قلت اخي الغالي hola فان المشاهد العربي وخصوصا مشجعي نادينا العظيم برشلونة , يدهم على قلبهم لانهم ينتظرون هادا اللقاء بأحر من الجمر , ودالك لنشاهد فريقنا العظيم برشلونة يطيح بعدونا الازلي الحقير بنتيجة اتمناها تاريخية يا رب , وان شاء الله يا رب الفوز حليفنا بادن الله يا رب , والجزيرة بادن الله ايضا ناقلة المقابلة بادن الله يا رب .

3omry barca
13-12-2007, 08:12 PM
inshallah mangolah

اسـ البارشا ـير
13-12-2007, 08:18 PM
والله قوووووويه ..
عاد الا الكلاسيكو ...
المباره راح تنقل و 100% كلهاااااا اشاعات ...

مارد البلوغرانا
13-12-2007, 08:36 PM
قناة الجزيره أكدت من خلال إعلاناتها بأنها ستقوم بنقل المباره

RONA_80
13-12-2007, 08:41 PM
الله يقلع الجزيره

F_Totti 10
13-12-2007, 08:52 PM
إلا الكلاسيكو !!

Nightingale Barcelona
13-12-2007, 08:59 PM
اذا المباراة ليست منقولة على الجزيرة الرياضية ،، بماذا تفسر عرضها لـ اعلانات المباراة كل يوم !!

A B O . T R e e K
13-12-2007, 09:06 PM
حسبي الله ونعم الوكيل :(:( !!!!!!!!!!!!!

أمير لبارسا
13-12-2007, 09:36 PM
أرجو أن يكذب الخبر

الـروح
13-12-2007, 10:06 PM
حسبي الله عليييييييييييهم ,,

كاتلوني موت
13-12-2007, 10:09 PM
واالله سمعت ان الشوتايم مشتريه حقوق البث للكلاسيكو ...!!! والله اعلم

شقراوي
13-12-2007, 10:18 PM
يا شيخ لا يهمونكم كثيييير من اخبار الموندو كذب

وراح تشوفونها ان شا الله

ونفرح سوا بالبلوجرانا :forcabarc



:A-MAD:

~ A b d u l l α h ~
13-12-2007, 10:34 PM
منقول مدام لابورتا موجود وتذكرو وقفاته كل مباراة في ملعب برشلونه منقوله غصب عن الشركات :)

[] BeDeR []
13-12-2007, 10:36 PM
الجزيرة اعلنت وقالت قريبا

برشلوني مغرم
13-12-2007, 11:25 PM
قهر والله
الى متى نعاني من مشاكل النقل
لو ينقلونها في الراديو
باذن الله البرسا بيفجرها

T-Henry-4ever
13-12-2007, 11:38 PM
ان لم تبثها الجزيرة فهنالك العديد من القنوات الناقلة ك(art)مثلا
وبالتوفيق للبارسا في مباراته القادمة (فلنسيا)

ramouche
13-12-2007, 11:41 PM
لا ياناس انه الكلاسيكو كل شيىء الا الكلاسيكوbarca

g.buffon1
13-12-2007, 11:44 PM
نشوفها على النت

Viva-Barca-92
13-12-2007, 11:46 PM
والمشاهد العربي يضع يده على قلبه الآن !!

مسكييين ..

boo7ha
14-12-2007, 12:17 AM
لاحول ولا قوة الا بالله .. ان شاء الله ينقلوها

I N I E S T A
14-12-2007, 12:28 AM
باذن الله راح تكون منقوله .. :(

يارب يا كريم .. يارب كريم .. :(

معقوله ما نقدر نشوف الكلاسيكو ؟

لا لا أصدق ذلك .. !!!

باذن الله راح تنقل ..

barca boy2007
14-12-2007, 12:45 AM
اتمنى طرد الاتحاد الاسباني هذا الفاشل

Lα Plαtα
14-12-2007, 01:26 AM
نصبــر ونشــووف !!!

snake2
14-12-2007, 01:47 AM
الله يخلي المنتدي انشالله وانشالله المنتدى راح ينقل الاخبار اول باول

ابوطاهر
14-12-2007, 02:14 AM
اكيد منقوله ان شاء الله....

ابوطاهر
14-12-2007, 02:17 AM
فيه حل وإن شاء الله منقوله...

// أسيـأدْ العـآلـم // ..!
14-12-2007, 02:25 AM
ماافي حل الا ان اروح الملعب

هــــــــــــــــــــــــــــهـاي قول ((يالليــ مطوولكـ)) ...:D

البلوغرانا_1899
14-12-2007, 03:01 AM
الله يلعنهم والله طفشونا

عريب النشاشيبي
14-12-2007, 03:23 AM
لا.. وألف لا... من الان نحن سوف نرفع أقصى درجات التأهب لن ننتظر الحسرة والغم والنكد يعشعش في قلوبنا... سوف نبحث ونبعبش على المواقع أينما وجدت حتى لا تفوتنا المشاهدة... الكلاسيكو .. ولا مرة يروح علينا... يا حبيبي.. نجلس ولا نشاهد نجومنا وهم يدكون مدريد بالاهداف... ألحقونا.. الحقونا يا بشر.

barca4ever10
14-12-2007, 03:45 AM
مستحييييييل واكيد منقوله وبأذن الله النتيجه 4_1للبرسا

abusalahali
14-12-2007, 04:03 AM
ولا ما ينقولها انا ممكن اشاهدا من قناة ثانية"sport5"فناة عبرية

ahbk_rone
14-12-2007, 05:01 AM
بسكم اشاعات ماقالو ماراح ينقلونها نهائيا الجزيره فعلا ماراح تنقلها لاان الشوتايم شارين حقوق المباراه والبث راح يكون على شبكه شوتايم اللي ماعنده خبر خل يكون عنده خبر

محمد بن خليفه
14-12-2007, 09:47 AM
تم التأكيد من موقع الجزيره انه منقوله واتمنى فوز البارشا

الساحرينهوووو
14-12-2007, 10:52 AM
سنستنقل بين أرجاء الكامب نو

كاتلوووني9
14-12-2007, 12:48 PM
وأنت مصدق لا إن شاء الله بينقلونها

ساحر برشلونة
14-12-2007, 01:01 PM
منقوووووووووووووووووووولة

ومعلق يوسف سيف من ارض الملعب

fc_barca
14-12-2007, 01:17 PM
لا انشاء الله ينقلونها

الزعيم
14-12-2007, 01:53 PM
الا هالمباراة .. يجب نقلها والله يلعن قناة لا سكسيتا

ساحــر الملايين
14-12-2007, 02:13 PM
ان شاء الله تنقل يارب

k_k_k
15-12-2007, 07:42 AM
يارب ينقلونها ..

ريكارد10
15-12-2007, 02:50 PM
انشاء الله ينقلوه