المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايطالي .. يقول .. اجمل البنات هم العربيات ..!! طيب نحن ماذا نقول !!


hola
08-02-2005, 03:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا شباب .. كيفكم ان شاء الله بخير ..:)

أمس الفجر بعد مباراة البرسا .. طبعاً .. الواحد متضايق بسبب الخساره ..

فدخلت اشتشت [[ ادردش ]] [[ اطق حنك ]] مع بعض الشباب في

أحد برامج الشات ..:) وبالانجليزي بعد .. ومن زين الانجليزي عندي

اكتب جمله .. وتحصل الاسبلينق كله غلط :)

..

فدخلت .. ادور احد يمين يسار اكلمه برايفت [[ وياحلو البرايفت :)]]

المهم .. جاني واحد برايفت .. مكتوب مكان البلد ايطاليا :)

والشات هذا على فكره قليل تحصل فيه عرب .. يعني العرب اللي هناك

نسبتهم 2% فقط :(

المهم .. قام يسولف ويتعرف وووو .. ووصلنا لحد التحدث عن البنات :)

فقالي انه يتمنى ان يتزوج ببنت سعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!

فأستغربت انا قلتله ليه ؟؟

قالي لأن البنات السعوديات جميلات جداً جداً جداً ..

ويقول اجمل بنات العالم هم العربيات .. :)

المهم بعد هالكلام بغيت اضربه :)

يعني هو يقول بنات السعوديه او بنات العرب هم الاجمل في العالم

واحنا ميتين .. ومتقطعين .. ومذبوحين .. في جمال الايطاليات .. والعالم

كله يشتكي بسبب جمال الايطاليات ..وهو يبحث عن فتاه عربيه ..!!

ياجعله الماحق بس ..:)

انا كتبت اللي صار لي مع الايطالي العسل هذا .. عشان فقط

أوضح للأخ [[ جوارديولا ]] ( ابو سعد ) بأن الايطاليين .. يعشقون

البنات العربيات .. :)

>>> وأذكر المصري يابو سعد :)

[[ دول بنات ايطاليه بيحبونه احناالمصريين ]]

جوارديولا
08-02-2005, 04:03 AM
الله ياخذ عمره ايطالي اعمى محسوب علينا ، ياعمي بنات ايطاليا احلى بنات ، وخل عنك الكلام البايخ الى قاله ،

ثاني شي مالي دخل يعشق الى يعشق بس لا يقول انت العربيات احلى بنات ( ولله اذبحه )

[[ دول بنات ايطاليه بيحبونه احناالمصريين ]]
هههههههههههههههههههههه انت ذابحينك ذا المصاريه ، وانا اقول ليه تحب منى زكي ؟؟

ابوسعد

a7medy
08-02-2005, 04:07 AM
يااااا سلااااااااااااااام والله لعلق وصفق

ماشاء الله عليهم يعرفون يقدرون الجمال العربي لكن شنو الي يضمن لنا انهم راح يقدرونه على طول

ومن امثال روني لاعب المان يونايتد لاذي صرح انه يكره العرب

لكن بشكل عام الجمال العربي شي مو طبعي وبصراحه احلى واجمل من الشقر والحمر الاجانب واسألني انا >>>>> عايش في البحرين خخخخخخخخخ

Musha'l
08-02-2005, 05:03 AM
طيب خله يعطينا بناتهم وبندورله وحده عربيه ...وشكلها انك فاهم غلط يا هولا الرجال اخاف يقول عكس الكلام وانت من زين اللغه تفهم بالعكس

زنقوب باشا
08-02-2005, 05:51 AM
عنز الفريج تحب التيس الغريب

Barca4Ever
08-02-2005, 11:14 AM
بصراحه في حياتي ماشفت بنت ايطاليه حلوه
ابدا.. ملامحهم خشنه بصراحه
لو تقول بنات فانزويلا بنقول معاكم حق
على الاقل بنات فرسنا مثلا
اما ايطاليا فعيالهم احلا من بناتهم :)

رونالده
08-02-2005, 01:37 PM
ايوووووووه صح كلامه ما في احلى من الجماااااال العربي:07:

M00n Light
08-02-2005, 02:02 PM
انا اوافق خويتي بارسا فور ايفر في الراي صراحه عيالهم احسن من بناتهم

واحلى ..

albadr_200
08-02-2005, 02:10 PM
عاد فيه بعض البنات ما صدقوا خبر ..
يمكن صدق العربيات اجمل البنات ..

بس اللي انا متأكد منه ان الموضوع ما يعنيكم .. انتم عارفين انفسكم زين

روحي طالعي المرايه و بتشوفين انا صادق و الا لا ..

بعدين الايطالين معروفين بجمال شبابهم بس .. امـــــا البنااااااات

شوفوهم في البر تـــــــــــــــــغال .. و روحوا شوفوا و بتقولون ما قلته

qenius
08-02-2005, 02:10 PM
اعتقد هو يقصد البنات اللي يشوفهم في مواقع الانترنت المحجوبة هههههههه

™][][Visça eL Barça][][
08-02-2005, 02:20 PM
بناتنا ما كذبوا خبر وقاموا يمدحون في انفسهم :D هههههههههههه
الله على الإيطاليات جمال ودلال ... اذا عيالهم حلوين فكيف راح يكونوا البنات :72:

ما دريتوا ان [[ البنات السعوديات ثالث أجمل بنات في العالم ]] :72:
مقال قريته قبل فترة من بحث قام به أوروبيين
بس اللي ذكروه في المقال انهم جميلات من حيث
الاهتمام بالموضة وصرخات العصر والمكياج :72:

أعاننا الله على بناتنا هي سنة تتهنا فيها بعد كذا تصير مثل الأنبوبة :72:

M00n Light
08-02-2005, 03:18 PM
يؤ ليش احتر بس الايطاليات مب حلوات

بيونس آيرس
08-02-2005, 03:20 PM
السلام عليكم

هلا اخوي هولا


خويك شكله مثلك مانام هاك اليوم من خسارة الجوفنتس او لاتسيو كلهن بأسبوع واحد

نعبوا داره كل يوم ادعي ان ابوظبي تنقل مباريات رومــا مباشر علشان ما نتابع الراي الايطالي ونشوف آخر النتائج والبنــات :rolleyes:




ما دريتوا ان [[ البنات السعوديات ثالث أجمل بنات في العالم ]]
مقال قريته قبل فترة من بحث قام به أوروبيين
بس اللي ذكروه في المقال انهم جميلات من حيث
الاهتمام بالموضة وصرخات العصر والمكياج

اتمنى ان هالبحث مو من طرق فسخ العباءه واظهار ملامح البنت
ترا بناتنا بالريحه مايصدقون خبر

اشواقي للجميع

hola
08-02-2005, 07:03 PM
هههههههههههه بنات المنتدى ماصدقوا خبر .. هههههههههههههههه

ترا الايطالي شكله مجنون وربي ..

يعني بالله عليكم .. فيه انسان .. عاقل ومتزن يستطيع ان يقول بأن العربيات اجمل من الايطاليات ..!!

ياناس ياهووووووووووه ..!!

بارسا فور ايفر .. بتذبحيني انتي .. وش اللي فنزويلا !!! على الاقل لو قلتي اسبانيا راح اتقبل لكن ..!! فنزويلا مره

وحده ..!! اخ منك بس ..:)

q8_Barca
08-02-2005, 07:18 PM
انا بصراحة عبالي قبل انة الايطالين حلوين ونظيفين بس بصراحة يوم سافرت بالصيف رحت شرم الشيخ طبعا شرم الشيخ معروفة بالايطاليين بصراحة استحقرتهم حييييييييل وعرفت شنو اهم وبصراحة ريايلهم احلى من حريمهم معنهم كلهم جكر

hola
08-02-2005, 07:27 PM
حرام عليك ياكويتي.. انا برضو رحت لشرم الشيخ .. وشفتهم في خليج نعمه .. والله جمال مو طبيعي ..

وطبعا رجالهم وسيمين .. بس بناتهم جميلات بحق وحقيق :)

q8_Barca
08-02-2005, 07:52 PM
حبيب هولا الظاهر ماتاكدت منهم عدل انت انا مرة ركبت معاهم بالباص مال الفندق اختنقت من ريحتهم ثاني شي معه احترامي لكم انا بصراحة عمري ماشفت واحد ولا وحدة ايطالية شايلة شعر اباطها <---- اسف عالكلمة بس حبيت اوريك وصاختهم لي اي درجة

برشـلوني للابـد
09-02-2005, 02:01 AM
بصراحة وبكل واقع البنات العربيات او اسمحولي بالتعبير الخليجيات او بشكل عام العربيات نعم من اجمل نساء العالم ولكن ما يخفي هذا الجمال هو العادات والتقاليد والحشمة وهذا المطلوب طبعاً ومع انه فيه بنات عربيات جميلات ومو متمسكين في هالشي ولكن هاي جمال خارجي ولكن العرب المحترمين صدقوني اغلبهم جميلات من الداخل والخارج

صحيح بنات ايطاليا جميلات ولكن اللي يشوف الكرواتيات او الهنغاريات او السويديات راح يغير كلامه

وطحياتي

hola
09-02-2005, 02:31 AM
كويتي .. آه بس هي وقفت على ركبنا معهم بالباص هههههههههههههه

ياعمي شفناهم على البيلاج [[ على قولة اللبنانين ]] = على الشاطي .. عشان الكل يفهم :)

وشفناهم في الهارد روك في خليج نعمه .. ووووو .. تكفى يكفي بس :(:(

--

علاوي اوكي بنات العرب او الخليج جميلات والله يحفظهم .. لكن .. مع احترامي لكل الجميلات .. فتيات ايطاليا

أفترسوا الكل :) ونمبارو أونو :) رقم واحد :)

Barca4Ever
09-02-2005, 03:02 AM
هههههههههههه بنات المنتدى ماصدقوا خبر .. هههههههههههههههه

ترا الايطالي شكله مجنون وربي ..

يعني بالله عليكم .. فيه انسان .. عاقل ومتزن يستطيع ان يقول بأن العربيات اجمل من الايطاليات ..!!

ياناس ياهووووووووووه ..!!

:)

والله اني اقرى الردود واضحك :mf_gap:
المشكله تتكلمون بكل ثقه :69:
اذا انتوا تقولون الايطاليات حلوات وجميلات
عجل احنا وش نقول.. :02:
الي يسمعكم تتكلمون يقول انتوا كلش مسكتين
ووسامتكم مافوقها فوق :roflmao:
بصراحه احلا من شباب ايطاليا ماشفت :07:

juve
09-02-2005, 03:07 AM
احببت ان اشارك فيمايخص الايطالين هم شعب جميل ولكن لايمتلك المقومات العربيه وبذلك العرب اجمل
واذكر هنا الشعب اليبي وهو اجمل شعب في العالم .
وللاسف انا مولود في روما من ام ايطاليه تمنيت ان تكون والدتي ليبيه وليست ايطاليه

Barca4Ever
09-02-2005, 03:16 AM
^^^^^^^^^^^^^^^
هذا الكلام السنع والا بلاش

Fahad
09-02-2005, 04:12 AM
والله يا هولا بناتنا ما مثلهم والاوروبيين كلهم يخقون عند الخليجيات بياض وشعر وعيون سود بس مشكلة الخليجيات ذا الاجسام اللي ما ادري وش تبي

انا كنت متامل بالاسبانيات ورايح متحمس بالصيف كنت حاط تصورات لاشكالهم

لكن والله العظيم مناطق الجنوب في اسبانيا ماشفت حلوات الا ثنتين

اما بنات برشلونه(بالشمال) حلوات لكن ملاحيس يعني تجيك البنت حلوه بس محلقة مكينة من جنب ولا مدهرة بالاوشام

barca4ever اثرك ذوق وانا ما ادري والله انك جبتيها احلى بنات غير الخليجيات هم الفنزويليات

وبعض الهنديات بس ماودك تشم ريحتهم

قاهر برشلونة
09-02-2005, 11:17 AM
أمس الفجر بعد مباراة البرسا .. طبعاً .. الواحد متضايق بسبب الخساره ..

فدخلت اشتشت [[ ادردش ]] [[ اطق حنك ]] مع بعض

الله يكون بعونك

على كذا بدردش كثير في الباقي من المباريات

وبتتعرف كل الجنسيات !!

بنت ابوها
09-02-2005, 11:33 AM
ههه

هههههه


اكيد وصدق الايطالي احنا اجمل البنات العرب


اولا في النظافه

واشياء كثيرة ولكن الاهم

اننا مسلمات

واعتقد الرجل بدئو بلكفر مادامهم يعتقدون ان الايطاليات جميلات ووووو

ومنهم من يتزوجهن


وهذا يمكن يخلي الام تكفر بلولد والاب بلشغل

اشكرة اعضاء ههههههه


اسفه اذا غلطت عليكم يا الرجال


ههههههههه

Joaquin 17
09-02-2005, 12:24 PM
مستحيل اصلاً يوم تروح ريميني (في ايطاليا) بتشوف العجب العجاب الي ماعمرك شفته ايضاً روما وميلانو بس بنات ريميني غير اجمل بنات في العالم اصلاً الايطالي مال يمكن شاف وحده والا ثنتين عربيات وقال زينات احلى بنات في العالم الايطاليات والي سافر ايطاليا يجزم بالمليون انهم اجمل بنات,,,, السعوديات اكثر ماتشوفهم داجات في فرنسا وسو مقارنه بينهم وبين الايطاليات فرق السما والارض واخ q8_barca لاتحكم على الايطاليين من روحتك لمصر رح ايطاليا وشف وشلون ثمك بينفتح ستين ذراع لي رحت هناك.

hola
09-02-2005, 01:21 PM
يعطيك العافيه على الردود ..

بارسا فور ايفر .. انا ماقلت ان الايطاليين الشباب ليسوا وسييمين ... لا والله فتراهم وسيمييين جداً بعد :)

بس مهوب اوسم من ابو سعد ههههههههههههه :)

--

فهد .. آخ بس وش نقول .. شفت بنات الباسك بعد .. الجمال والحنان والطيبه ههههههههههههههههههه

--

خواكين 17 .. بقولك حاجه .. مو بس ريمني تحصل فيها الجمال .. روح لريتشوني .. وتريزاليا .. وراح

تضرب راسك في اقرب جدار تشوفه ههههههه :)

قاهر برشلونه .. لنا يوم ولكم ايام ان شا ءالله :)

اخوي يوفي .. الله يحفظ لك امك .. ومافيها شي اذا صاروا خوالي ايطاليين يلعن ام الفله .. أقلها راح اتعلم

ايطاليا .. FORZA BARCA >>> قالك يعرف ايطالي ههههههههه :)
تحياتي للكل :)

high
09-02-2005, 01:41 PM
العن امممممممممممممم القهر والله انه مايستحي هالايطالي التعبان . ذبحته الفسقه الملعون شبع من بنات ايطاليا وقعد يخطط على بنات العرب . على شنو ؟ على شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا شفت بنات حلوات ونفوسهم شينه بس بنات جيااااااااااااكر وشيون ونفسيتهم شينه مامر علي الا بالخليج ( بالكويت تحديدا ) يعني هم جيكره وتتغلى عليك . بس صدق ابن ادم مايملى عينه الا التراب .
بعدين الجمال الى جانب ايطاليا مايتعدى السويد وهولندا مع ان الهولنديات فيهم عيب شرعي وهو الطول تجي الوحده منهم شمحوووووووووووووطه كانها مولوده عشان تلعب كره سله لاوقفت جنبها تنحرج (بالضبط مثل حاله توم كروز يوم تزوج نيكول كيدمان)
والله ماشوف عباره توصف حال بناتنا الا عباره
(زمن استبداد الجياكر)

جوارديولا
09-02-2005, 06:51 PM
يعطيك العافيه على الردود ..

بارسا فور ايفر .. انا ماقلت ان الايطاليين الشباب ليسوا وسييمين ... لا والله فتراهم وسيمييين جداً بعد

بس مهوب اوسم من ابو سعد ههههههههههههه
لاتحرجني يا ناصر ؟؟ بس الله يسلمك على الكلام الرائع منك يارائع

مره ثاني مافيه مثل بنات ايطاليا في العالم

ابوسعد

Barca4Ever
10-02-2005, 05:26 AM
^^^^^^
اهم شي مره ثاني :mf_gap:
مب منك من الكلام الي قاله هولا فيك :07:


والله ماشوف عباره توصف حال بناتنا الا عباره
(زمن استبداد الجياكر)

لاتعم اخوي
البنات الكاشفات غير عن المتقطيات
بس احب اقول ان في كل بلد الزين والشين
والا انا غلطانه :72:

جوارديولا
10-02-2005, 05:39 AM
اهم شي مره ثاني
مب منك من الكلام الي قاله هولا فيك
لا ولله يا بارسا فور افر ناصر يعرف من زمان رائي في الايطاليات من دون مايمدحني ولا يتميلح

ابو سعد

Musha'l
10-02-2005, 06:15 AM
لا ولله يا بارسا فور افر ناصر يعرف من زمان رائي في الايطاليات من دون مايمدحني ولا يتميلح

يانصبك كل ماشفت بنت قلت هذي احلى بنت في العالم :bads: ..

الايطاليين بناتهم حلويين وبلدهم حلو ودوريهم احلى ...اما رجالهم مع احترامي مايغطون على ابو سعد وانا :07: (صح والا لا ياهولا :02: )

زنقوب باشا
10-02-2005, 08:44 AM
يانصبك كل ماشفت بنت قلت هذي احلى بنت في العالم :bads: ..

الايطاليين بناتهم حلويين وبلدهم حلو ودوريهم احلى ...اما رجالهم مع احترامي مايغطون على ابو سعد وانا :07: (صح والا لا ياهولا :02: )


انا ارشحك تكون احلى رجل بسكسوكة يبو عذاب :07:

hola
10-02-2005, 04:02 PM
بارسا فور ايفر كلامك جميل لكن لاتلفين لايمين ويسار .. البنات الايطاليات هم الاجمل ..

والمثل يقول [[ ياما تحت البراقع ضفادع ]] :)

--

خويلد .. اقلقتنا بهولندا .. وع .. ياجعلك تتزوج وحدتن منهم :)

بو عذاب هين انت وسكسوتك .. لو يطامرون الشعب الايطالي مليون مره ماصاروا مثلك :)

high
10-02-2005, 05:52 PM
خويلد .. اقلقتنا بهولندا .. وع .. ياجعلك تتزوج وحدتن منهم

ترى انت قاهرني . جد جد نويصر انت قاهرني انا حاقد عليك ابغضك
ابي اعرف الحين انت تكره لاعبين هولندا ومنتخبها انت حر وهذا شي راجع لك بس هولندا كدوله وكبنات وجو وطبيعه ساحره وش دخله عشان تكرهه ؟ هذا وانت مارحت هناك وشفت الي انا شفته ليش تكرهم ؟ مالت بس مالت :bads:

لاتعم اخوي
البنات الكاشفات غير عن المتقطيات
بس احب اقول ان في كل بلد الزين والشين
والا انا غلطانه

لا طبعا فيه فرق بين الكاشفات والمتقطيات وطبعا مافيه مقارنه لان الكاشفه اذا كانت شينه راح تدري وماراح تكلمها وتوفر عليك الجهد والوقت بس المتقطيات هذيلا هم المشكله لاني كل ما اكلم وحده او اعطيها الرقم كاني بالضبط داخل السحب مادري شنو المنخش تحت هالنقاب والي ياما وياما انصدممنا بالي منخش تحته واذا بنتكلم على المستوى الدولي فراح اقول معلومه وهو ان بنات الكويت نفوسهم شينه (وانا كل شي استحمله الا كرم الفقير والبنت النفسيه) والكلام معهم صعب واصعب من غيرهم من بنات باقي دول الخليج واقرب ما لنا بنات السعوديه مافيه مقارنه بينهم وبين بنات الكويت الله يبارك فيهم نفوسهم طييييبه وتعاملهم مع الشباب ذرب انا شخصيا ارى البنت السعوديه الافضل على مستوى الخليج ولولا بنات لبنان كان قلت على مستوى العرب الله يديم المحبه :)

Musha'l
10-02-2005, 08:38 PM
انا ارشحك تكون احلى رجل بسكسوكة يبو عذاب

حتى انت ابو عذاب :69: ...شكلك بتتصفق المفروض تسميني ملك الحسن والجمال :14: ...المشكله الاسم غلط ولايعطيني حقي :mf_gap:

سكسوكتي طلعت شهيره ووصل صداها لنيويورك :07: ....المشكله كل يوم اعلم ابو سعد شلون يزين نفسه بس مايتعلم هالشين :bads:

GuilY_8_
10-02-2005, 08:59 PM
(لكن بشكل عام الجمال العربي شي مو طبعي وبصراحه احلى واجمل من الشقر والحمر )
اوعه حدا يصدقه

Barca4Ever
11-02-2005, 05:38 AM
[align=center]بارسا فور ايفر كلامك جميل لكن لاتلفين لايمين ويسار .. البنات الايطاليات هم الاجمل ..

والمثل يقول [[ ياما تحت البراقع ضفادع ]] :)



^^^^^^^^^^^
عجل اذا شفت بنات فانزويلا شبتقول :14:

pure poison
11-02-2005, 05:51 AM
يااماااااااااااال فرقى العيـــــــــن
وش اقول انااا
اضرب راسي بالشاشه؟؟؟

الحين هو يقول العرب حلوين وانتو تقولون هم حلوين

كل واحد عيونه طايره على اهل الثاني

:dribble:

بيسري
11-02-2005, 01:05 PM
والله من جد ماعنده ذوق او انه مل من كثر مايطالع

في بنات ديرته ومل من الالوان الفاتحـه يبي يستطعم

بلجمال السعودي ام الركب السودي وام ****

السودي ويمكن شافله وحده سعوديه بلغلط وحلوه

وقال كذا لكن عموما الايطاليات فيييري فيييري نايس

واقصد الحمران بشكل التين آيجر

بيسري
11-02-2005, 01:10 PM
انا بصراحة عبالي قبل انة الايطالين حلوين ونظيفين بس بصراحة يوم سافرت بالصيف رحت شرم الشيخ طبعا شرم الشيخ معروفة بالايطاليين بصراحة استحقرتهم حييييييييل وعرفت شنو اهم وبصراحة ريايلهم احلى من حريمهم معنهم كلهم جكر

طيب يعني انت احلى منهم .. طيب كان شبكت معهم

ولا شوف عيني كأنك تشبه راعي صوره توقيعك

هههههههاااي .. لاتزعل اخوي ترى امزح :07:

barca 4 ever
11-02-2005, 03:41 PM
هههههه مشكوور اخوي ... بس الايطاليات احلى بواجد

أبـوفـهـد
11-02-2005, 05:40 PM
والله ماالو مه شكله شاف له واحد لبسه مخصر وراح معهاااااااا

M00n Light
12-02-2005, 02:05 AM
عنز الفريج تحب التيس الغريب

رحم الله امرا عرف قدر نفسه :x1:

hola
12-02-2005, 05:05 AM
هلا هلا ..

خويلد طيب الهولنديين احلى ناس ولاتزعل ههههههه :)

--

بارسا فور ايفر .. شكلي بشوف فنزويليه وبتصير تشبه شغالتنا .. قسم بالله بمسك مع شوشتك .. وعلى اقرب

جدار .. طخ طيخ ..

--

وش اقول انااا
اضرب راسي بالشاشه؟؟؟

اضربي بارك الله فيك ..

والله ماالو مه شكله شاف له واحد لبسه مخصر وراح معهاااااااا

الله يرجك تحسبه مثلك هههههههههه

أبـوفـهـد
12-02-2005, 05:08 AM
اقسم لك بالله ياناصر ماعمري رقمت بنت في حياتي ولا افكر حتي

Fahad
12-02-2005, 05:15 AM
بارسا فور ايفر .. شكلي بشوف فنزويليه وبتصير تشبه شغالتنا .. قسم بالله بمسك مع شوشتك .. وعلى اقرب

جدار .. طخ طيخ ..

ما عليك على ضمانتي انهم حلوات>>>>>>>>> شكلي بتصفق معها



اقسم لك بالله ياناصر ماعمري رقمت بنت في حياتي ولا افكر حتي

الله يقلع ابليسك يا ناصر خليت الرجال يعصب

hola
12-02-2005, 05:55 AM
هههههههههههههههه علينا يابو حرثرث >>> دلع حارثي

--

فهيدوه .. ترى عادي نمسك دميجتك ونكسرها على اقرب جدار لو صارت شينه ههههههه