العودة   منتدى شبكة برشلونة العربية > الأقــســام الــعــامــة > سـاحـة الـمـاتـودارنــا












موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
ما هي حقيقــة 2012 ..؟؟ هل سوف يحصل شئ .؟؟ أين الأشاعات .. وأين الحقيقة [ حصرياً ]
  #1  
قديم 23-02-2010, 08:03 PM
الصورة الرمزية ҝàŦàℓôήï
ҝàŦàℓôήï ҝàŦàℓôήï غير متصل
♥ Барселонa ♥ the game .. مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: 08-05-2009
الدولة: روسيا
المشاركات: 9,955
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҝàŦàℓôήï


السلام عليكم ورحمة الله وبركــاتة ..

قبل ما أبدء .. يجب عليك قرائة الموضوع كاملاً ثم الرد .. حط على قرآن موسيقا الى بريحك عشان ترتخي أعصابك وأقرأ .. أنا بذاتي .. كنــت أستمع لصورة الكهف .. عند كتابة للموضوع لكي أستمتع وأنا اأكتب .. من يصيبة القشعريرة من القرآن .. من خوف معانيها .. أفضل أن تستمع لأغنية هادئة هذة على سبيل المثال كل ما أريده أن تقرئو الموضوع رجائاً ..

أيه الأخوة الأعزاء .. فكمــا تعلــمون أن عــام 2012 .. بدأت تتزايد عنه الأخبار ... والأفكار .. ويقــال أن هذا العام هو نهــاية العــالم .. وهو دمــار حقيقي لكوكب .. الأرض .. وفنــاء البشرية الى الأبد وقيامة يوم القيامة .. أنا لن أضع بهذا الموضوع ايات قرآنية والى ما ذاك .. لأن معلوم أن يوم القيامة لا يعلم متى سوف تحدث الى الله عز وجــل .. هذا الموضوع سوف أتحدث فيــة عن كثيــر من الأمور وسوف أنفي أموراً أخرى ... هذا الموضوع حصري بــأي منتدى عربي .. فــأرجو لكــم القرآة والأستمتــاع مع المعلــومات التس سوف أطرحهــا لكـــم .. !!

نعــم .. فكثيــر من الأناس .. صدقوا أن حرباً دموية سوف تحدث بين عامي 2009-2010 .. الذي نحن فيه .. ولكــن للأن لا مؤشرات لما يحدث .. فبعــد تنبؤ عجوز فرنسية بؤمور عدة ... حدثت بالفعل .. كالطائرتان التين ضربتا عمارتين بأميركا .. بدء الناس يصدقوها .. وهي من قــالت ان في هذا العام سوف تحدث حرباً دموية بعد محاولى أغتيال أربع رؤسياء .. فأين تلك التنبؤات ؟؟ .. نحــن كمسلمون نعلــم .. أنه [ كــذب المنــجمـــون ولو صدقـــو ] .. ولكــن الأن العــالم لا يريد النظر أبداً الى الحرب المقالة والمزعومة التي سوف تحدث .. بل بدئوا بالألتفاف الى تنبؤ نهاية العــالم الذي سوف يحدث بعــام 2012 .. جــن جنون الأوروبيون بالتحديد .. ولكــن للأسف .. بدئت أرى .. ألتفافاً قويــاً للمسلمون نحــو هذة القضية .. التي صدقوهــا ووصلــت الى حدٍ كبيـراً حينما أنا شخصياً رئيت صديق لي يصلي " كان صديق " .. وهو معلوم علية لا يصلي أبداً .. ملحد .. ولكــنة تحت أسم مسلم .. ولكــني فجئــة رئيتــه يصلـــي سألته عن السبب وأنا مذهــول ولا أصدق نفســي .. فقــال لــي .. " ألم تســمع يـــوم القيــالم ليــس ببعيد " قلـــت له وأنا ضاحــكاً أي سنة يوم القيــامة .. " قال لي " عام 2012 ." هذة الجمله صعقتني .. فبدئت أتجوم بشوارع فلسطين .. وأسئلهم عن أرائهم حول هذا الــعام .. الكل يـــصدق هذة الـــخرافــــات .. تـــوجهت الى شبكــة النت التي ألس عليهــا محاولاً اخذ معـــلومات عن التفهات .. فأول ما رئته عيني .. بث شريط .. عن مــا سوف يحدث للعــالم .. أريد مشاركتكم بهذا الشريط .. يمــكنكم أن تحضروه مــن هـــنا ......بعد أن رئيت هذا الشريط . علمت أن نهاية العالم التي أخترعوها .. سوف تنتهي بنيزك يضرب الأرض .. كـمـا تعــلمون النيــازك الكبيرة أن ضربت منطقة .. تفجرها بكيلـــو ميتــرات .. ولكــن هذا النيزك مختــــلف .. هو يدور بالفعل حول الأرض الأن وحجمه نصف الأرض وأسمه " مذنب الدمار " .. أو بأسم مكتشفة " هولــمز .. " أو " أكس .. وهو بحقيقــة الأمر ليس بنيزك .. بل كتلة من الغاز والأكسجين لديها فراغات .. تسبب أنفجارات .. مميتة ومدمرة .. ومن المتوقع أستطامة بأميركا الشمالية .. ولكن نسبة أستضامة قليلة .. ولكــن أنا تــابعت الموضوع بجدية أكثــر فوجد أن هنــاك من لا يخشى فقــط من النيزك .. بل يخشــــى من أمور أخرى .. لأن لــم يؤكدوا العلماء أن هذا النيزك او الكويكب موجود!!


::[ بدء الخــرافات وما أعتقــادات البشر ] ::

هنـــاك وعبر وســـائل كثيرة ألتقطــ البشر عن اليوم الذي اخافهم كثيراً .. فقــط قيل أن نيزك وبركان .. وزلازل سوف تحيط الأرض بأكملها .. وغرق الكوكب بالمياة .. أو بالمعادن المنصهرة .. كل هذا أصاب العالم بالجنون .. ولكــن بالفعــل هناك كوارث سوف تحدث ولكن لا يجب أن أستبق الموضوع .. فــعام 2012 كما قلت سبب الهستيريا للبشر .. قد بدئو بالرجوع للماضي البعيد .. الذي كــان فيه منتشر ,, " التعامل مع الشياطين " .. أو السحر .. ولكن البعض يقول عنه تنبؤات .. فهنــاك عجوز كــانت تعيش بمغارة .. تنبأت بأمور عدة .. ولادة قنسطنتين الذي حصل بعد 300 سنة .. ولكــن .. هناك أحتمال بأن هذا التنبؤ من ذاك الزمان لزماننا قد حرف .. ولا يعلم الحقيقة الى الله عز وجل .. ولكـــن بما وصلنا من أشـــاعات من ذاك الزمان الذي كان قبل الميلاد بقورون .. يقولون .. أن شيئاً ما سوف يحدث في عام 2012 .. وسوف تكون نهاية الأرض بهذا العالم .. سوف تكون نهاية القيامة..!!

[ قســم الشائعــأت بهذة الحقيقة ] ..

هنا سوف أتطرق لنقاط الى عام 2012 .. بحقيقة الأمر سوف أنفيها بتاتاً .. ومن ثم سوف أريكم حقيقة عام 2012 .. فالنبدء بالأشاعات .. يقولون الكثيون أن نهاية العام سوف تحدث بتاريخ 21,12,2012 أي في أواخر عام 2012 .. ولكن لمــاذا قال هذا ؟؟ فقد تنبأ شعب المايا الذي كان لهم بالفعل وزنهم والى بأشياء سوف نتكلم عنها .. كذلك .. مشروع بوت .. الذي يسمى The Web Bot Project, كل هذا له قصته بهذا الموضوع ..

شعــب المايا الذي لدى توقعاتهم وزنها للأن .. بجداولهم العبقرية فقد أخترعوا الجدول الذي موضح بالصورة أعلاة ..هذا الجدول يقومون بعبرة بتنبؤ الكوارث التي سوف تحدث .. " كما نحن الأن نرى مسار العواصف ." .. فهــم من الشعب الأكثر ذكــائاً الذي مارس علوم الفلك .. والرياضيات فقد أستطاعوا قياس طول السنة الذي نحن نمشي الأن علية بعبرهم بنسبة الخطئ التي لا تتجاوز الثانيتين .. وقد أستطاعو بدقة .. معرفة الأيام .. عبر هذة اللوحة التي يصبح فيها الخسوف والكسوف وبعبر تقويم المايا .ز عرفو الأيام التي سوف تبدء بها الفيضانات .. والكوارث .. وموسف الجفاف فهذة اللوحة عبارة عن جدول رياضي تتكرر بنمط دوري وتتوافق بهــا الأيام مع وتر الأرض [ كل هذة المعلومات صحيحة يا أخوتي ] .. ولكــن .. من أكثر ما شدد الأنتباه لتوقعاتهم .. فهم قالو .. أن نهاية العالم سوف تحدث بعام 2012 .. ولكــن هذا أيضأ غير مثبت .. ولكــن بالفعل .. كــانت عندهم رؤية غريبة .. فقد أثبت شعب المايا ... أن المجرة بأكملها سوف تقف على خط مستقيم واحد ويحدث هذا كل 25,800 سنة .. وهم بنفسهم لا يعلمون مذا سوف يحدث .. ولكنهم يؤمنون بأن هذا الحدث سوف يكون كبيراً ومميتاً . .. ولكن العلماء أثبتو أن كلامهم صحيحة .. ولكن بطريقة أخرى سوف نتطرق فيم بعد عن التحدث في .. وهناك .. كثيراَ من التنبؤات حدثت في ذلك العصر غريبة وحدثت .. ولكن نصفها أشاعة .. ولا أحد يستطيع التنبؤ بشئ لأن الله عز وجل هو الواحد الأحد الذي يعلم ما سوف يحدث في تلك الفترة ...

[ ما دور المعبد الروماني .. وما حكاية عام 2000 ] ..

في معبد الرومان .. كان هناك .. كثيراً من الأقاويل .. تقال .. أن هناك أناس أستطاع في هذا المعبد التنبئ بأن نهاية العالم سوف تحدث بعام 2012 .. ولقد قارن أحد العلماء عدة أمور خرجت من هذا المعبد بالحقيقة ولقد ذهل لتطابق الأمور .. ولكن .. لا أحد فهم لم نهاية العالم بالتحديد في عام 2012 .. ولكن لتطميــــنك أيـــها القارء .. كــان هناك تنبؤ .. أن نهاية العالم سوف يكون بعام 2000 .. ونحن الأن في عام 2010 .. كان أقتراب هذا العام " 2000 " للبشرية .. مريراً .. كانو يصلون .. أرتفع الخوف .. والهوس في نفوس البشر .. حيث بدئت ظاهرت الأنتحار لكي لا يرو ما قد سوف يحدث للعالم في ذاك الوقت .. ولكنكم كما ترون لا شئ مما ذالك حصل .. " هذا المعبد " كان له الدور الرئيسي في قول أن حرب دموية سوف تحصل بين عامي 2009 ,, 2010 .. العالم الأن يترقب ... حدوث هذا .. ولكنــها .. أيها المسلون أشاعة ولا تخافون .. ولكن المذهل في الأمر .. أن المعبد أتفق أن نهاية العالم سوف تكون بعام 2012 .. حيث أنها توافقت مع قصة العجوز + المايا + المعبد هذا .. + عدة أمور سحروية .. العالم التفت الى هذا حيث أني أجزم الأن أن الكثيرون يعتقدون باي باي العالم عــام 2012 .. حدثت قصص كثيرة وعجيـــبة في الكون .. عن هذا الزمان من قبل ولادة المسيح " عيسى علية السلام ".. بل ويجزم البعض .. أن هذة التنبؤات كــانت قبل " ولادة الرسول علية الصلاة والسلام .. كــل هذا الزمــان كيف لهم أن يدرو بزماننــا أهم جوء من السموات .. أهل القرآن يكذب .. لا وألف لا .. هذة بعض أشاعات .. ولكــن يبقى اللغز المحير طول هذة السنين .. الجدول الرياضي للمايا الذي تحدثت عنه .. وكل هذة المعلومات صحيحة .. فكيف لهم أن بقيسو كل هذا ويعلمون كيف سوف تتغير التضاريس .. هذة اللوحة .. باتوا العلماء يستخدمونها .. وهم لا يعلمون كيف صممت .. حيث أنهم يضموها للعجائب السبعة .. بل هو لغز الأن بمثابة مثلث برمودا .. أو الأهرامات .. وكيفية بنائة .. ولــكن .. هنـــاك شـــئ أخر عملوه العلماء في شبكة النــــت ... أستناداً .. بما قدمة شعب المايا ولوحتــهم .. في هذا الموضوع سوف تتعرفون على المشروع الذي الأن أصبح طليقاً حراً في شبكات الأنتر نت .. وهي أذكى رقاقة .. وهي بمثابة الحياة الأن للعلماء .. ولــكن كـــل هذة الأشياء تبقــى لها وزنها الى أن الله عز وجل له العلم الأدرى بما يحدث .. أو ما سوف يحدث .. الأن فالنبدء بالتكرم عن مشروع الشبكة الذكية .. !!

[ مشروع الشبكة الذكية .. المتوحشة ] ..


هذة الشبكة تكون من سلسلة من الأرقام المعقدة .. كما ترون في الشكل .. تعمل بطريقــة غريبة ومعـــقدة .. لقد تم صنعها بعام 1990 .. تم صنعها بيد الأمركان .. والأجانب لعنة الله عليهم أجماعين .. ليتنبئ هذا المشروع بما قد يحصل .. فقد تنباً بالفعل بتسونامي 2004 .. وأشياء كثيرة .. وحدثت .. لكــن السؤال كيــف .. هذا المشروع يقوم بأطلاقع عدة عناكب " سبايدر " في الأنترنت .. لينتشر الى مراكب الفضاء + في الأجهزة الموجودة داخل باطن الأرض .. والى ما ذاك .. ليقوم بتحليل .. كثيـراً من الأمور كيف سوف تتغير قشرة الأرض .. فأنتم تعلمون أن قشرة الأرض والصخور من الداخل تتغير .. فقد تنباً بحصول تسونامي .. وعدة أمور أخرى .. بعد تحللات أعجازية للأرض .. الله عز وجل وفقــهم بهذة التخمينات .. لغرض واحد .. فبعد كل التوقعـــات التي قلتها فوق .. أتى تخمين هذا الجهاز .. بنهايـــة الأرض في عــــام .. 2012 .. العــالم وبعد هذا جن جنونه .. كل الذي قيل .. الأن دور مشروع الألة المتوحشة .. لكي تقوم بتخمين هذا الشئ .. فقد .. من الأدلة الأسلامية التي تدخل العقل .. " الألة ذكيه جداً بحد أذا أستطاعنا أن نجسدة بصورة انسان يستطيع القضاء على الأرض .. هذة الألة .. أستطاعت أن تدخل لملفات سرية .. عن لوحات المايا .. وقد تمت تحليل هذة اللوحات من قبلها + حللت كل الأفكار التي كانت تتناوب عن عام 2012 .. طبعاً كلها أشاعات .. ولكــن الألة أيضاً يسهل خداعهــا .. فقد توصلت أيضــاُ لقرراتهم ومصداقياتهم .. أن نهاية الـــعالم سوف تكون بعام 2012 " .. حيــث أن بقــول الكفــار .. كما تناوب هذا المروع الحديث عنها .. أن هنــاك بقبيلة المايا .. كان شخصاً يسما هوبي .. قال .. أن الأرض دمرت 4 مرات قبل هذا .. والأن الأرض .. على حافة الدمار للمرة الخامسة .. مصحوبة .. معها .. بأنغمار دول كبيرة + أحتباس حراري .. والأعاصير والبراكين .. حيــث أن هوبي أيضاً أستطاع أن يعرف .. أن في هذا العالم .. بالعل سوف تنقطع عنا وسائل تفيهنا ... كالأنتر نت .. هذا وقد قال .. أن بعد أنقلاب عام .. 2012 سوف يمر زمان عنف على الأرض .. صحيح أنها بقولهم صحيح وهي مؤلمة في نفس الوقت .. هـــذة الألة .. توضيحــاُ لما يقـــوم بها الكفــار .. أدعــوا أنا شخصيــاُ كل ما قيل .. وصدر عــن هذة الألة أرجو عدم تصديــقها بأي حال مــن الأحوال .. أرجو أن يكون مفهوم كلامي .. كل الذي قيــل من هذا السطر وفوق .. لا تصدقوة .. كان أختراعات .. ولكن المذهل بالأمر .. أن العلماء وبعيداً عن كل التكهنات .. أتو بمعلومات خطيرة جداً .. راجعناها .. أنا وعالم قديم بروسيا عمرة 70 أسمة فيتشسلاف قنسطنتينوفيتش أستطعنا أنا وهو من دراسة بعض ما قيل من العلماء .. وكتشفنا ما هو صحيح .. أرجو متـــابعتي بالفقرة التي تلـــي هذة فهي .. من سوف تبدء بأخراج الحقيقــة .. وهي بعيدة عن السحر .. والشعوذة وكذب المكفار ..

..[ ما سوف يحدث بعام 2012 .. طريقة علمية صحيحة .. ونتبهي لكلام رسولنا الكريم محمد ( ص ) مهم جداً هذة الفقرة ] ..


نعــم .. بفضل هاذا العالم الفلكي الذي قلــت لكم عنه .. العلماء حالياً كلهــم .. درسوا هذة الظاهرة وخرجت صحيحة .. أجل لا تتفاجئوا .. لم عام 2012 .. ؟؟ لأنــه بالفعــل .. مجرتنا التي تدور حول مجرة التبانة .. كل الكواكب .. سوف تقع في ذاك اليوم على خط واحد مستقيم مع مجرة التبانة كما ترون بالصورة .. هذة الظاهر درست بطريقة الأقمار الصناعية المتواجدة حول هذة الكواكب .. هي الأن قاست جميع تحركات الكواكب فوجدت أن عام 2012 .. هو مستقر هذة الكواكب بخط واحد .. لهــذا الأناس الطبيعيون الذين لم يدرسو علم الفلك توقعو أن هذة الظاهره هي بنهاية العالم .. والجواب هو " لا " فلا أحد يعلم متا نهاية العالم .. لكن أن تستقر الكواكب على خط واحد هذا اكيد لا مفر منه مثل عندما تقول غداً الثلاثاء فلا تستطيع القفز عن الثلاثاء لتصل الأربعاء الى بعد مرورك عن يوم الثلاثاء .. هكذا هو عام 2012 .. هو يوم أستقرار الكواكب على خط واحد .. أفترض العلــماء أن هذة الظهرة التي تحدث كل 25,800 سنة أنهـا دائماً ما ينجم عنها خطورة فهي سوف تؤثر على دوران القمر .. وأستقرار وصول الشمس للأرض + بهذة الحالة .. هذة مجرة التبانة تملك الثقب الأسود الذي لدية قوة جاذبية عالية جداً .. مما سوف يؤثر على قشرة الأرض .. وحرارتها من الداخل .. هذا ما سوف يؤثر على الأرض من ناحية الزلازل .. + البراكين + العواصف + التسونامي .. ولــكن علي أن أخبرك بشئ .. أن مثلاً فلسطين بعد تغير هذا المناخ المفاجئ .. سوف يصبح مكانها بروسيا مثلاً وروسيا سوف تصبح مكان فلسطين أي أن القشرة سوف تغير من مظهر الأرض .. مما سوف يتطلب عمل خريطة جديدة للعالم وسوف يؤدي الى الأطرابات وتغير المناخ + يصبح القطب الشمالي والجنوبي كما كان منذ ملاين السنين .. في أميركا بالتحديد .. وفي الغلف .. أفريقيا .. الأقطاب سوف يصبحون هناك .. للعلم .. أخر مرة حدثت هذا كان الخليج العربي .. مزدهراً بالخطار .. فبعد حصول هذة الظاهرة من القدم .. نرى الأن صحراء .. ومن أين النفط في بالكم .؟؟ كانت هذة المناطق غابات .. ومات كل من فيها .. والأن أصبحو نفط ننعم به من المقدر أن يحصل هذا عند تضارب الجاذبية .. ومن المقدر أن يصبح أضطرابات بين الأرض والشميس والقمر .. أه وأريد أن أقول لكم أن الجزيرة العربية كانت .. على مدار السرطان .. أو تعلمون ما قالة رسولنى الكريم علية الصلاة والسلام " لا تذهب الأيام والليالي حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً " لهذا كانت الجزيرة كما قلت لكم منذ القدم في السعودية والكويت الى أخرة .. خضراء مزدهرة .. والأن من وراء التغير الذي حدث من قبل أصبح صحراء .. الرسول بنفسة بشرنا بأن أرض العرب سوف ترجع من قبل .. لهذا عليــنا أن نأخذ عام 2012 على محمل الجد من هذة النقطة .. " وأنسو نيزك أكس " لأنه لن ضرب الأرض " لأن كما قال رسولنا الكريم " أن الآرض لن تنتهي بالأحتراق " أتريدون أنكار الرسول ؟؟ وتصديق الخرافات ".؟ أكيد لا .. لكن حديثة عن أن الخليج سوف يرجع مزدهراً دليلاً واضحــاً أننه يجب أن نأخذ ذاك العام بمـــحل .. الجد .. " طبعــاً أحذركم أن هذا الشئ أراني أيا سلافا .. في المجهر .. وأعطاني خرئط عجيبة يوضح ان الآرض سوف تقع 100% على خط واحد مع جميع المجرات .. ولكـــن العلماء لا يعلـــمون ما هو ضرر هذة الأستقــامة .. كل ما قلته مجرد تخمينات .. هذ الخط يمكن أن يؤدي لأشياء ولكن هل سوف يحدث بتخمين العلاماء .. العلاماء لم يعيشو مع زمن الرسول والديناصورات .. ليعلموا بالضبط ما مضار هذا الخط .. ولكـــن الواقع واقع الأرض سوف تلتقي بجميع الكواكب عام 2012 على خط واحد .. ولكــن بكلام الرسول .. يمكن يكون عام 2012 كارثي للكفار عندما يغرقهم ويجعل البلاد العربية مروجــاُ ..وينتهي الكفر .. هذة من الناحية العلمية بما سوف يحصل بعام 2012 .. وأن لم يحصل هذا عام 2012 .. فسوف يحدث بعــام أخر 100% في عام أخر عندما تطبق كلام الرسول .. أن البلاد العربية سوف ترجع مروجاً ولعل كلام الرسول ينطبق لعام 2012 .. من التخيلات العلمية .. " والله أعلم " ..!!

[ المصائب لن تقف على هذا .. الشمس وما أدراك ما الشمس ] ..


أنظرو الى النقطة الصغيرة .. هذة الأرض .. وأنظرو الى الشم ما أكبرها سبحان الخالق العظيم .. ما مشكلة الشمس في هذا العام .. سبحان الخالق العظيم الذي لح حكمه في كل شئ يعملة .. أذا بالفعل تخمين العماء عن الكوارث والأضطار الشمس سوف يكون صحيح هو رح يصير مشاك طبعاً .. لكن أن حدث أضطراب مع القمر والأرض والشمس .. كما قيل .. وطبق كلام الرسول بهذا العام وليس في عام أخر .. فسكان الأرض عليهم يومها مراقبة السماء جيداً .. الشمــس معلوم عنها .. أنها تلف عندما تلف دورة كاملة .. سوف يحدث ما يسما بثوران شمسي .. هذا الذورات سوف يفاعل .. وبشكل خطير جداً .. الأنفجارات النووي في الشمس بصورة أكبر ممــا هي عليه الأن .. فسوف تبدء برمي .. صخور منصهرة الى جميع الكواكب وبما فيها الأرض .. سوف ترمي هذة الصخور فوق رؤوسنا .. أخر مرة حدث هذا عام 2001 ولكن لحس الحظ في ذاك الوقت لم يكونو الكواكب على أستقامة واحدة .. وكما ترون بالصورة فالأرض تعمل مجال مغناطيسي .. على هذة الشهب وتبعدها .. قله القليلة التي لا يلاحظها العالم ولا يعتبرونها بالحدث الخطير ترتطم بالآرض .. ولكن هذا الثوران يحدث كل 11 سنة .. أذا كان أخر مرة حدث عام 2001 .. فسوف يحدث عام 2012 .. وأذا كما قال الرسول في الحديث الذي أدرجته عن دول الخليج وبدء عودتها مروجاً .. سوف تتغير القشرة كما توقع أيضاً العلماء .. وأذا حدث هذا في عام 2012 .. سوف يكون هناك أضرابات .. الثوران الشمسي سوف يبدء بضرب الأرض بشهبه .. هذا الحاجب المغناطيسي عند أذ .. لن يتمكن من الصمود .. فسوف تستطيع شهب الشمس من الوصول للأرض .. وتحرق منها مناطق .. لكن لما لا يجب أن نخشى ؟؟ كمسلمون ؟؟ الواقع مؤلم بالفعل أن حدث هذا بسبب قول الرسول وتخيل العلماء .. ولكــن بامقابل .. وكما قلت لكم الرسول قالها لجماعـــته المسلمون .. " أن الآرض بتاتاً لن تنتهي حرقاً .. هذا ما يطمئننا .. ولكن أن حدثت هذة الظاهرة فهناك توقعات .. لأرتفاع درجة حرارة الأرض وزيادة الجفاف .. + تدمير الأقمار الصناعية التي توفر لنا الأنتر نت والتفلفيزون .. وخاصة الأفلام الجنسية التي سوف يتخلص العالم من جميع هذة الأشياء أن حدث هذا للأرض .. هناك أحتمالات كبيرة لدمار أغلب دول أوربا .. خاصة الكافرة .. وبقاء الدول المسلمة .. فكما مثلاً تعلمون .. نهايــة أسرائيل بالآرقام التي وجدت على القران نهايتها عام 2022 .. المهدي سوف يكون مولود .. لا أسلحة سوى السيوف في تلك المعركة .. على أثرها سوف تهدم الأقصا كما ذكر في القرآن .. ومن ثم نزول الأعور الدجال الى اخرة .ز هل يا ترى عام 2012 .. سوف تنتهي ألية الأسلحة ؟؟ كل الدلائل الأسلامية منها تشير الى وقوع شئ ما لأن المهدي أو بعد عدة سنين قليلة سوف يولد .. لأنه وكما ورد بأرقام القرآن أن نهاية أسرائيل 2022 .. فأذا حدثت كوارث طبيعية عام 2012 .. أعرفو أن تلك الظاهرة .. لن تمس بلاد المسلمون مكة + المدينة المنورة + الأقصى .. بل هي توجيه الدمار الأخير لبلاد الكفر .. ولكن سوف تنتج أشياء قبيحة لن يتعود عليها الأنسان الى بعد مدة ..

[ الفيـــلم + قليلاً من الملخص ]..

في يوم من الأيام سوف يأتي كل ما ذكر في القرآن لم نخاف نحن كـَ مسلمون أذت نحن نعم أن هذة الأشياء سوف تحصل من بداية عهد القرآن كلام الرسول عليه الصلاة والسلام ونهاية أسرائيل عام 2022 .. كما ورد بأرقام القرآن .. كلها دليل على أن الأعوام التي تكون قبل عام 2022 .. يجب أن ننتظر بها الكوارث .. لتتغير الدنيا .. ويثبت الأسلام .. +لأنه بأمرنا هاذا فأسرائيل لن تنتهي .. أذا حدثت بلفعل توقعات العلماء فــ قول الرسول تحــقق لن يبقى سو أشهار المهدي للعالم .. وبدء الحرب الأسلامية .. ما دام أسرائيل نهايتها بعام 2022 .. فمن الأكيد نحن نعيش اخر الزمان لهذا الشئ لا تصدقو أن نهاية العام .. والخراريف العلماء أستنتجو شئ .. وأنا مشيت بهذا الموضوع على نهج كلام الرسول علية الصلاة والسلام .. فلذا أن كنت مسلم .. قول طز على كل هاي الأخبار .. ونحن نعيش في دولة أسلامية رحمة الله علينا هذة الدول الأسلامية كل الخليج وفلسطين .. ولن يمسنا من الضرر الى القليل .. الى أذا أتت نهاية العالم فبذواني الجميع سوف يموت .. كحثيــراً منكم من سمع عن الفلــم الملقب بعــام 2012 .. نعم هناك أقتباسات حقيقية لما سوف يحدث .. والباقي لا .. كسفنهم وتسونامي 1600 قدم .. وشبال تتفجر بهذة الطريقة ووالزلازل تبلع الدول كلو كذب .. من سوف يبلع الدول .. هو التسونامي .. سوف تبلع الدول الكافرة كما أشير بالقرآن أن الدول الكافرة مثلاً كأميركا سوف تختفي ولكن بأي طريقة الله أعلم .. ولكن أنتهائها بطريقة الفلم .. لا ..
فلم رائع .. فاتنزي كاذب .. ولكن الفلم جميل من يريد أن يحظرة .. أرجو أن ينزلة برابط واحد سريع ويبلغ مدة الفلم 2:30 .. تفضلو نزلوه من هنا أن أردتم هنــــأ

في الأخر الله أعلم اذا توقف العالم على مسار واحد سوف يؤثر بالفعل على الأرض بمخاطر كبيرة .. ولكن يجب أن نأخذ كلام الرسول (ص) على محمل الجد .. والسلام عليــكم ورحمة الله وبركـــاتة ..

أرجو عدم نقــل الموضوع والروابط والأدلة .. والفلم .. الى مواقع أخرى فقد أخذ مني هذا الموضوع أيام .. وأشهر لكي أجمع أدله من عالم .. ومن ثم البحث عن الأحاديث النبوية .. أرجو عدم النقــل الى أي موقــع .. حصريــاً للفورســا بارســا .. !!

* مُلاحظة : عزيزي القارىء بعض الروابط تحتوي على مُوسيقى , لهذا يُرجى وضع خاصية الصامت لمُشاهدة المقطع الموضوع , وشُكراً .





Barcelona

messi with barca = 370 goool

التعديل الأخير تم بواسطة Oxygen ; 25-02-2010 الساعة 09:40 PM
  #2  
قديم 23-02-2010, 08:25 PM
A l l o o o m e A l l o o o m e غير متصل
لآ تنـسى ذگـر الله
 
تاريخ التسجيل: 01-12-2008
الدولة: ❤ B A R C E L O N A ❤
المشاركات: 2,831


مــشــور أأخـــووي кaтaℓoиι عـلـى المـوضوع الشيــق ...

أمآآ بالنــسبــه لهآ المــوضوع والله سمعــنآآ عنــه كثــيـر بـس أنآ قلـت خــرآآفــه ,, لكـن بعـد كلامــك

هذآآ صدقــت أن فيــه شـئ سيحدث عام 2012 ليـس ظاهره أن الأرض سوف تتدمر ولــكن صـدقت أن

الجـزيـره العـربيـه ممـكــن أن تعــود مروجآ خضـرآآء لان كل الأدله الي ذكـرتهآآ الأن تؤكــد حصـول

ذلـك ,, وفي الأخــير أأهنــيـك عـلى المـوضـوع الأكـثر من الرآآئـــع ...


همـسه : عـن جـد يتستحـق المـوآضيـع الي مثـل هـيكـ الـتثبيــت

  #3  
قديم 23-02-2010, 08:43 PM
الصورة الرمزية ᴵl cApiTaNo
ᴵl cApiTaNo ᴵl cApiTaNo غير متصل
Јoни Coffęę .. مشرف سابق وعضو قدير
 
تاريخ التسجيل: 14-03-2009
الدولة: Da Barca
المشاركات: 5,171


بسم الله الرحمن الرحيم .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا نضال ..

سنة 2012 وما أدراك ما هذه السنه

العالم اجمع على انه هذه السنه سـ تحمل من الخسائر البشريه ما لم يحدث من قبل وصنفتها على انها يوم القيامه المزعوم مع العلم ان يوم القيامه كما تفضلت خفي عن العلم ولا يوجد هناك دلالات وضحت على قدومه في الـ 2012 .. هذا شيء وأقول الشعوب وخرافاتهم شيء آخر .. في حال كان لـ المايا فرصة التنبأ بكل الأمور الفلكيه .. فـ لما لا نرى شعبهم حي سليم معافى ينافس كل الشعوب في الرقي بالعلم والأغتناء بـ الحياه !! .. فـ على كلامك هذا الشعب كان من اذكى الشعوب .. الا انهم انقرضوا ولم يبقى منهم الا الأثار والجداول

ما يعني ان علمهم لم يكن جيد لـ يكونوا ضمن هذا العالم الا بـ الأثار فقط

أمر آخر اهم من هذه وتلك .. رسولنا الكريم اوصل لـ أمته اطهر الكلام .. واعطانا في ايدينا ما هو اغلى من جداول المايا او حسابات العلماء .. فلماذا ارغم نفسي على تصديق هذا الأمر .. مع اني مقدر وشاكر على جهودك الجباره في توصيل الفكره اخوي نضال .. الا ان الله سبحانه وتعالى انعم علي بـ نعمة العقل والتميز في الأمور سواء في الحكم عليها بـ الأفضل او الأسوء

تقبل مروري

  #4  
قديم 23-02-2010, 08:48 PM
الصورة الرمزية ҝàŦàℓôήï
ҝàŦàℓôήï ҝàŦàℓôήï غير متصل
♥ Барселонa ♥ the game .. مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: 08-05-2009
الدولة: روسيا
المشاركات: 9,955
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҝàŦàℓôήï


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ᴵl capitano مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا نضال ..

سنة 2012 وما أدراك ما هذه السنه

العالم اجمع على انه هذه السنه سـ تحمل من الخسائر البشريه ما لم يحدث من قبل وصنفتها على انها يوم القيامه المزعوم مع العلم ان يوم القيامه كما تفضلت خفي عن العلم ولا يوجد هناك دلالات وضحت على قدومه في الـ 2012 .. هذا شيء وأقول الشعوب وخرافاتهم شيء آخر .. في حال كان لـ المايا فرصة التنبأ بكل الأمور الفلكيه .. فـ لما لا نرى شعبهم حي سليم معافى ينافس كل الشعوب في الرقي بالعلم والأغتناء بـ الحياه !! .. فـ على كلامك هذا الشعب كان من اذكى الشعوب .. الا انهم انقرضوا ولم يبقى منهم الا الأثار والجداول

ما يعني ان علمهم لم يكن جيد لـ يكونوا ضمن هذا العالم الا بـ الأثار فقط

أمر آخر اهم من هذه وتلك .. رسولنا الكريم اوصل لـ أمته اطهر الكلام .. واعطانا في ايدينا ما هو اغلى من جداول المايا او حسابات العلماء .. فلماذا ارغم نفسي على تصديق هذا الأمر .. مع اني مقدر وشاكر على جهودك الجباره في توصيل الفكره اخوي نضال .. الا ان الله سبحانه وتعالى انعم علي بـ نعمة العقل والتميز في الأمور سواء في الحكم عليها بـ الأفضل او الأسوء

تقبل مروري

هلا حبيبي .. أنا أبداً أبداً لم أكتب في موضوعي عن تصديق شئ عن المايا .. أقرء القسم العلمي الى تحت لا يوجد في مايا مما يا .. انا حطيت شعب المايا لو تشوف بقسم .. " الشائعات " .. أت لو تقرى القسم العلمي المدرج علية " احاديث نبوية .. اأكد لك ردك رح يتغير ..

مشكور حبيبي





Barcelona

messi with barca = 370 goool
  #5  
قديم 23-02-2010, 08:53 PM
الصورة الرمزية Princess RoOoЯeeτTa
Princess RoOoЯeeτTa Princess RoOoЯeeτTa غير متصل
:: ™ R A W A N :: .. مشرفة سابقة و عضوة قديرة
 
تاريخ التسجيل: 27-09-2007
الدولة: ® к υ ω ά į t
المشاركات: 18,968


اقتباس:
نهايــة أسرائيل بالآرقام التي وجدت على القران نهايتها عام 2022

أول مره اسمع بـ هالشي ؟! على أي أساس استدلو بـ هالشي ؟

سنه 2012 معلومات كثيره والموضوع بدأ يكبر ويكبر , لكن بـ الأخير يبقى
كل شي بـ يد الله , والعلم عند الله ..

ممكن من الناحيه العلميه استدلالات على مثل ماقلت الكواكب
بـ خط واحد والشمس وغيره , لكن محد يعرف الأضرار , أتذكر
ان قالو 2012 بـ يصادف 62 ألف سنه على انقراض الديناصورات ,
يعني بـ يصير لـ العالم ممكن مثل ماصار قبل 62 ألف سنه , وهو تغير
خريطه العالم وتحرك القارات ..

عني أشوف ممكن هـ الشي صحيح , لـ أن درسنا وعرفنا سابقاً
القارات كانت متماسكه وكانت اليابسه أكثر وبدأت تتفكك ويتغير
مكانها ..


العالم بدأ يواجه مشاكل كثيره وخطيره , زلازل وفيضانات وكوارث ,
وخوف من أهم شي وهو الاحتباس الحراري ..


يعطيك ألف عافيه عـ الموضوع المتعوب عليه بـ صراحه
ويبقى الغيب عند الله سبحانه وتعالى !



،



My Twitter : @R_AFC

التعديل الأخير تم بواسطة Princess RoOoЯeeτTa ; 23-02-2010 الساعة 08:55 PM
  #6  
قديم 23-02-2010, 09:08 PM
الصورة الرمزية hola
hola hola متصل الآن
Administrator
 
تاريخ التسجيل: 21-12-2003
الدولة: لــــنــــــدن
المشاركات: 84,859


والله موضوع قوي بمعنى الكلمه ..

الله يعطيك العافيه حبيبي

بصراحه ,, لست مقتنعاً ذلك الاقتناع الكلي بما كتب ولكن لدي سؤال .. اين كُتب في القرآن بأن اسرائيل ستنتهي في 2022 ؟

عموماً حافظوا على صلاتكم .. وآمنوا بربكم وماعليكم



الله .. ثم الوطن .. ثم برشلونه



ميسي .. ههههههههههههههههههههه ملعووووووووووووبه !!
  #7  
قديم 23-02-2010, 09:13 PM
الصورة الرمزية الفيس الكتالوني
الفيس الكتالوني الفيس الكتالوني غير متصل
فورساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: 31-03-2008
الدولة: madenah
المشاركات: 1,127


مووضوع جميل ومتشعب

لكن فكرة عن شعب المايا حضارتهم كانت مبنية على السحر

وتسونامي اعتقد انا سمعنا انه بصناعة امريكية

وبالاخير انا ماني من مؤيدين فكرة المؤمرة لكن اعتقد ان فيه قوى خارجية

ممكن تكون الماسونية لها يد بالموضوع رغم وجوود دلالات مقنعة بالموضوع

لكن بالنهاية العلم لله

تقبل مرووري ويعطيك العافيه على الموضوع الجميل

  #8  
قديم 23-02-2010, 09:25 PM
الصورة الرمزية • • C.3DNAN • •
• • C.3DNAN • • • • C.3DNAN • • غير متصل
♥♥ вαяcα ♥♥
 
تاريخ التسجيل: 11-03-2007
الدولة: ][ .... jσяdαи
المشاركات: 4,927
إرسال رسالة عبر MSN إلى • • C.3DNAN • •


انا من راي الشخصي
انو هالتغيرات مستحيل تحدث من خلال يوم وليله او سنوات الا باذن الله
واذا الله اراد هالشي فلا مفر من رغبته سبحانه وتعالى





هــــون هـــــون هــــون عشيرة المليون
99878798465465498465498 مليون مبرووك التاهل للمتاز
  #9  
قديم 23-02-2010, 09:39 PM
الصورة الرمزية برشلوني جنان
برشلوني جنان برشلوني جنان غير متصل
~roozeta~
 
تاريخ التسجيل: 13-09-2008
الدولة: في جهنم الحمره إتا أيش دخلك....
المشاركات: 3,931


أصلاً ماراح تقوم القيامه وماراح يصير الكلام دا كلوا الا إزا قام شخص وأحد وبلقريب بإذن لله سوف يقوم والكل سوف يموت الا المؤمنين فقط من أنصاره ماراح يسير لهم شياً ......



مهما صار ومهما يصير بظل كبير غصبن عن الجميع......
مـــنتــــا قـــــديــــ لـــــو تـــــجــــي حــــديـــــ وخــــر عـــــنــي وعــــن طـــريـــقــي لاتـــمــشـــي......
  #10  
قديم 23-02-2010, 09:40 PM
الصورة الرمزية ҝàŦàℓôήï
ҝàŦàℓôήï ҝàŦàℓôήï غير متصل
♥ Барселонa ♥ the game .. مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: 08-05-2009
الدولة: روسيا
المشاركات: 9,955
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҝàŦàℓôήï


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hola مشاهدة المشاركة
والله موضوع قوي بمعنى الكلمه ..

الله يعطيك العافيه حبيبي

بصراحه ,, لست مقتنعاً ذلك الاقتناع الكلي بما كتب ولكن لدي سؤال .. اين كُتب في القرآن بأن اسرائيل ستنتهي في 2022 ؟

عموماً حافظوا على صلاتكم .. وآمنوا بربكم وماعليكم

هلا عزيزي .. هي ليست بأية .. كلف الشيوخ الذين يعلمون بأمور الدين .. أستغرجو معجزة قرأنية رقمية من القرآن أوضحت لهم بأن نهاية أسرائيل عام 2022

هذة هي المعادلة .. المعادلة منقولة من منتدى أسلامي غير منافس ..

صدر عام 1996، كتاب للمؤلف الاسلامي بسام جرار، بعنوان (زوال اسرائيل عام 2022 ميلادية: نبوءة قرانية أم معجزة رقمية؟). الكتاب من 100 صفحة حجم صغير، توزيع "مكتبة البقاع الحديثة-لبنان" (يوجد في أغلب المكتبات في البلاد العربية)، وفيما يلي موجز لبعض ما جاء فيه:

الرقم (19) هناك وجود بناء رياضي معجز يقوم على الرقم (19) ويتكرر بتواتر في العلاقة بين الشمس والقمر والأرض[1][1]. تقول عجوز يهودية نقلا عن حاخامات، نقلا عن جزء لم يزور من توراتهــــــم، تقول : دولة إسرائيل هذه ستعمر (76) سنة هجرية[2][2] (4x19) ... أي تنتهي عـــــام (1443هـ) = 2022م.

1- سورة الإسراء:- اسمها سورة بني إسرائيل تذكر إفسادين لبني إسرائيل الأول انتهى على يد نبوخذ نصر والثاني قائم... وعلوين لبني إسرائيل العلو الأول على وقت سليمان والآخر قائم الآن.[3][3]

2- يقول سبحانه وتعالى (وآتينا موسى الكتاب وجعلناه هدى لبني إسرائيل إلا تتخذوا من دوني وكيلا... وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علوا كبيرا... فإذا جاء وعد أولاهما ... فإذا جاء وعد الآخرة...). عدد الكلمات النبوءة من بداية - وآتينا موسى الكتاب - حتى - فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا - يساوي 1443 كلمة وهو نفس الرقم:- 1367هـ قيام إسرائيل + 76 عمرها = 1443.

3- من زمن حادثة الإسراء 621م قبل الهجرة بسنة … ونهاية إسرائيل كما في السابق 1443هـ فإن الزمن من الإسراء إلى نهاية إسرائيل يساوي 1444 وهو (19x76).

4- منذ توفي سليمان عام 935 ق.م. بدء الفساد الثاني وفي عام الإسراء في 621م يكون مضى من الزمن 1556 سنة وهو يساوي عدد كلمات سورة الإسراء.[4][4]

5- عندما توفي سليمان انقسمت الدولة إلى إسرائيل في الشمال ودمرت عام 722=(38x19) ق.م بعد أن حكمها 19 ملكا ويهوذا في الجنوب وقد دمرت عام 586 ق.م وقد حكمها أيضا 19 ملكا .... فهل سيكون عمر إسرائيل 19 عشر كنيست؟! (4x19 = 76).

6- سورة يوسف تتحدث عن نشأة بين إسرائيل وعدد آياتها 111 آية وسورة الإسراء أو سورة بني إسرائيل تتحدث عن آخر وجود لبني إسرائيل في الأرض المباركة أيضا آياتها 111 آية، ولا يوجد سورة في القرآن الكريم آياتها 111 آية. وتنتهي كلمات سورة الإسراء بكلمات مثل وكيلا...شكورا... نفيرا... لفيفا... وهكذا فإذا حذفت الكلمات المكررة يبقى 76 كلمة - وهو عمر إسرائيل - (4x19).

وفي سورة الإسراء نجد:

أ- الآيات - التي عدد كلماتها 19 هي 4 آيات (4x19 = 76).

ب- الآية التي تقول ( وإن كادوا ليستفزونك من الأرض ليخرجوك منها وإذاً لا يلبثون خلافك إلا قليلا ) رقمها (76) والإخراج ( سنة من قد أرسلنا قبلك من رسلنا ولن تجد لسنتنا تحويلا ) - وهذا الإخراج سنة في الماضي والحاضر والمستقبل، ورقم هذه الآية 76 (4x19) فهل الرقم يرمز لعمر إسرائيل الحالية؟ فالنبؤات أحيانا تأتي على صورة رمز يحتاج إلى تأويل كما حصل في الرؤى الصادقة كرؤيا يوسف عليه السلام.

في سورة الإسراء:- - فإذا جاء وعد أولاهما:- رقم (أولاهما) من بداية الحديث عن النبؤة (وآتينا موسى الكتاب..) ...رقم أولاهما (38) أي 2x19، ورقم كلمة (وعد) في الآية (وإذا جاء وعد الآخرة) هو (72) ... ورقم (الآخرة) 73. ورقم كلمة (وليدخلوا) 76 ينسجم مع عمر إسرائيل 76 لأن الدخول يعني حصول وعد العقوبة.

- وإذا ضربنا رقم (أولاهما) وهو 19x38=772 وهو تاريخ سقوط إسرائيل.[5][5]

- وإذا ضربنا رقم كلمة (وعد) 19x72= 1368 وهو عدد السنة الهجرية الأولى من الإسراء إلى العام (1948) أي عام بداية الفساد الجزئي في فلسطين.[6][6]

- وإذا ضربنا رقم كلمة (الآخرة) وهو 19x73 =1387 وهو عدد السنين الهجرية من الإسراء إلى العام 1967(عام اكتمال الوعد بفساد اليهود الأخير في كامل فلسطين).

- وإذا ضربنا رقم الكلمة (وليدخلوا) وهو 19x76=2022 وهو العام الذي تنتهي فيه إسرائيل إن شاء الله.

وفي مذنب هالي المرتبط بعقائد اليهود... الذي له دورة مدتها 76 سنة . بداية الدّورة لهذا المذنب عندما يكون في أبعد نقطة عن الشمس.،.. وتسمى نقطة "الأوج" ويراه أهل الأرض عندما يكون في أقرب نقطة من الشمس وتسمّى نقطة (الحضيض).

- هذا المذنب بدأ دورته عام 1948 عندما كان في نقطة "الأوج" وسيكمل دورته عام 2022.

- حساب (الجمل) عرف عند اليهود والعرب قبل الإسلام ووظفه بعض المسلمين في تاريخ الأحداث - مع أنه لا يعتمد إسلاميا - ... إذ حسبت الآية (فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا) يكون المجموع وفق حساب الجمل (2022)؟!

- تنبأ مناحيم بيغن عندما أعلن في ذروة النجاح الإسرائيلي الظاهري في الحرب في لبنان عام 1982 أن إسرائيل ستنعم بما نصت التوراة بمدة (سنوات السلام الأربعين) إسرائيل اجتاحت لبنان عام 1982+40=2022





Barcelona

messi with barca = 370 goool
  #11  
قديم 23-02-2010, 09:42 PM
الصورة الرمزية HEART-BARCA
HEART-BARCA HEART-BARCA غير متصل
فورساوي مبدع
 
تاريخ التسجيل: 15-05-2005
الدولة: U.S
المشاركات: 2,443


اقتباس:
وكافر وزاني ..
بأي حق تكفر أنسان ؟
هل انت من خلق هذا الشخص؟




القصه لم تنتهي ماستر
Freddie






التعديل الأخير تم بواسطة Oxygen ; 23-02-2010 الساعة 09:58 PM
  #12  
قديم 23-02-2010, 09:42 PM
الصورة الرمزية ҝàŦàℓôήï
ҝàŦàℓôήï ҝàŦàℓôήï غير متصل
♥ Барселонa ♥ the game .. مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: 08-05-2009
الدولة: روسيا
المشاركات: 9,955
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҝàŦàℓôήï


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برشلوني جنان مشاهدة المشاركة
أصلاً ماراح تقوم القيامه وماراح يصير الكلام دا كلوا الا إزا قام شخص وأحد وبلقريب بإذن لله سوف يقوم والكل سوف يموت الا المؤمنين فقط من أنصاره ماراح يسير لهم شياً ......
أنت أكيد ما قريت الموضوع تقبل مروري





Barcelona

messi with barca = 370 goool
  #13  
قديم 23-02-2010, 09:47 PM
الصورة الرمزية ҝàŦàℓôήï
ҝàŦàℓôήï ҝàŦàℓôήï غير متصل
♥ Барселонa ♥ the game .. مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: 08-05-2009
الدولة: روسيا
المشاركات: 9,955
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҝàŦàℓôήï


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-barca مشاهدة المشاركة
كنت متحمس لقراءة موضوعك ولكن عرفت انك منهم

بأي حق تكفر أنسان ؟
هل انت من خلق هذا الشخص؟
أحترامي لك عزيزي .. ولكــن " هذا الشخص لم أوصفه كمال الوصف " لأنه قتل .. ونهب .. والأن تنتظرة المشنقة .. عزيزي .. فعل ما لم يتصورة عقلك .. ما رئيك .. أحترامي لك أنت وأنا عرفت نوعية العقل الذي يقرء ولا يريد أن يدقق بالمعاني سوف أغير الجملتين .. ألى ملحد .. كما انه لم يعترف بأحقية الله ..





Barcelona

messi with barca = 370 goool

التعديل الأخير تم بواسطة ][Fantasy][ ; 23-02-2010 الساعة 10:12 PM
  #14  
قديم 23-02-2010, 09:55 PM
LAZOZY LAZOZY غير متصل
مشرف عام سابق .. وعضو قدير
 
تاريخ التسجيل: 09-10-2008
الدولة: California, Los Angeles
المشاركات: 53,956


عليكم السلام ..

ماذا سوف يحدث في عام 2022 ؟

ماذا سوف يحدث بعد مئة عام ؟

ماذا سوف سيحدث غداً ؟

ماذا سوف سيحدث بعد ساعه من الأن ؟

هل تستطيع الإجابه على أسئلتي عزيزي ؟ هل هناك أحد يستطيع إجابة أسئلتي عزيزي ؟ هل هناك بني ادم في هذا الكون يستطيع التنبء بماذا سوف يحدث في الدنيا ..

التضاربات المناخيه التي تحدث في العالم في هذا الزمن ما هو دليل الا على التغيير المناخي في العالم وهذه الدراسه جيولوجيه من كبار علماء الجيولوجيا في العالم , انتهاء اسرائيل وانتهاء غيرها هذه أشياء لم تذكر على الإطلاق ولم يتم ذكرها ولا حتى أحد يعلم بوجودها ..

عزيزي لا نضحك على أنفسنا لا أحد يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى , التفسير العلميه التي على صواب فهو من الله وإن كان غير ذلك نستغفر الله واليك بعض الأيات القرانيه :-

( قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهاده أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون )

( قل إن الموت الذي تفرون منه فأنه ملاقيكم ثم تردون الى عالم الغيب والشهاده فينبئكم بما كنتم تعملون )

( هو الله الذي لا اله الا هو عالم الغيب والشهاده هو الرحمن الرحيم )


لا نخدع انفسنا ونصدق كل شيء يقال لأن في هذه الدنيا لا تستطيع تصديق شيء لم يكتبه الله سبحانه وتعالى بالمعنى الأصح غير القران الكريم لا تصدق شيء في حياتك ..

في امان الله ..

  #15  
قديم 23-02-2010, 09:56 PM
الصورة الرمزية برشلوني جنان
برشلوني جنان برشلوني جنان غير متصل
~roozeta~
 
تاريخ التسجيل: 13-09-2008
الدولة: في جهنم الحمره إتا أيش دخلك....
المشاركات: 3,931


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة кaтaℓoиι مشاهدة المشاركة
أنت أكيد ما قريت الموضوع تقبل مروري
لاعيون قريتوا تمام التمام ....



مهما صار ومهما يصير بظل كبير غصبن عن الجميع......
مـــنتــــا قـــــديــــ لـــــو تـــــجــــي حــــديـــــ وخــــر عـــــنــي وعــــن طـــريـــقــي لاتـــمــشـــي......
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Channel: forcabarca Sports Publisher: forcabarca.com Ad Dimension: Overlay - 1 x 1

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir