العودة   منتدى شبكة برشلونة العربية > الأقــســام الــعــامــة > سـاحـة الـمـاتـودارنــا

( مُذكرآت فآنتآسي ) .. أفتح يآ سمسم أبوآبك...الكرتون كآن لهآ طعم آخر في زمن البرآءة !
قديم 31-10-2011, 09:30 PM
الصورة الرمزية ][Fantasy][
][Fantasy][ ][Fantasy][ غير متصل
₪ ◦ Rahoom ◦ ₪ .. مشرف عام سابق

إرسال رسالة عبر ICQ إلى ][Fantasy][ إرسال رسالة عبر AIM إلى ][Fantasy][

( بسم الله الذي سير السفن على البحر وامسك الطيور من أن تقع )

.

.

.

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

نعيب زماننا والعيـب فينـا وما لزماننا عيـب سوانـا
ونهجوا ذا الزمان بغير ذنبٍ ولو نطق الزمان لنا هجانـا

بعد أن أغلقت صندوق ذكريآتي .. واقفلته بقفلٍ محكمِ الإغلآق ..
إلا أن الحنين إلى الماضي أعادني لفتح ذاك الصندوق مرةً أخرى !
ذاك الصندوق المليئ بصوري صور الطفولة صور الصبا صور لشتى مجال الحياة ..
تهت بين هذه الصور المبعثرة !
امسك تلك الصورة واترك تلك حتى سقطت الدمعات على صورةٍ لخصت لي كلمة الحياة السعيدة !
بكيت ثم ارتجفت من كثر البكآء ومن ثم ضحكت نعم ضحكت من كل أعماقي !
هذا الصندوق حمل الكثير من الصور ..
صورة للحب وصورة للحزن وصورة للفـراق وصورة للندمـ وصورة للضحك وصورة تلخص لنا آخر همومنا في ذاك الزمن اللعب !

لحظآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآت ...!!!!

لحظة شروق الشمس تعيد بمخيلتك إلى الورآء للحظة تتمنى أن تتكرر ..
لحظة غروب الشمس وهبوب النسيم البارد يذكرك بلحظة فرح بلحظة ضحك !
لحظة وقوع موقفٍ مضحكٍ او حلوٍ تذكرك بشخصٍ عزيزٍ على قلبك ..
لحظة وقوفك على شآطيء البحر تعيد بك امواج البحر لترسو بك على شاطيءٍ من الذكريآت الجميلة ..
لحظة سمآع صوت حتى ولو كان صوت صرير الباب قد تكون سيئة عند غيرك لكن عندك قد يكون هذا الصوت يحمل لك الكثير من الذكريآت الجميلة !
أو حتى رائحةٌ طيبة تذكرك بتلك الحقبة الزمنية الجميلة ، يقولون بانه لا رائحة للزمن لكني أكذب هذا القول واقول نعم أن للزمن رآئحة علقت على جدار آذهآننا ..
كثيرةٌ هي اللحظآت وصعبةٌ حتى أن الخصهآ في صفحآت او حتى في مدونآت !

لنفتح أرشيفنآ .. أرشيف عبق المآضي .. ولمن يريد أن يشاطرني الذكريآت فليركل شبابه جانباً !

تحذير قبل أن تكمل الموضوع !!
- انصح بشدة لبس الكمامات وخاصةً لمرضى الربو لانه الموضوع مغبر ..
- اشتري كرتون منديل لأني ما أضمن انه ما أحد رآح يبكي ..

.

.

.

أفتح يا سمسم أبوآبك نحن الأطفآل افتح واستقبل اصحآبك نحن الأطفآل .. لالالالالالالاااااالالا ..
من أجمل البرامج التلفزيونية في التاريخ .. برنامج مجنون بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. تعلمت من هالبرنامج الكثييييييييييييييييير .. بس وقت الاجازات لما كان يجي امي كانت تناديني وتقول لي عبدالرحيم افتح يا سمم يعرض الآن تعال شوف عشان تتعلم < لاحظ كلمة تتعلم .. نو واي ماذر .. انا الحين في اجازة وافتكينا من المدرسة و أ ب ج ت ح خ مستحيل اشوفه الحين وراي لعب الحق عليه قبل لا تروح الإجازة ..
على ذكر المدرسة انا اول ما دخلت اولى ابتدائي ما اعرف اتكلم عربي ولا اعرف كلمة واحدة ما اعرف غير بلوشي ولا ابن امه في الفصل يعرف يتكلم بلوشي .. والمشكلة الي كان يدرسنا شكله كان جزار لحم مو مدرس ، والله يا كان يضرب فيا ضرب المشكلة مو مني المشكلة منه .. اول دروس في المنهج حط لي كلمة بالعربية يقول اقراها بالتنوين .. انا ما عرفت بلوشي يبغاني اقرا له عربي خخخخ انا واقف قدام السبورة ووجهي ملصق فيها < طالب مؤدب بس لما طالعت في المدرس جاني كف ماشي 3000 آلاف مطفي الأنوار والمشكلة الفرامل خربانة .. ما شفت وجهي غير لف للجهة الثانية حسيت وقتها بمعادلة السرعة ضرب المسافة = تضيع علومك ويطير اسم امك من الذاكرة .. < لو نيوتن كان فيه كان غير قانون الحركة الثالثة لكل فعل ردة فعل وسماها لكل فعل يجيك كف يطير اسنانك من الفك .. <
اما الآن الطلاب ماخذين للمدرسة بلاك بعيري وآي فون اما الآي بوك يخلوه في البيت ولا ابن امه يفكه ويجيك نهاية السنة ممتاز .. يا شيخ اذكر وقتنا نذاكر ونذاكر وشوية عيوننا تطلع من رؤوسنا والذاكرة في المخ شغال صافرات انذار لا توجد مساحة كافية والمدرس شغال حشو تقول في رؤوسنا كوسة محشية بديناصور مو مخ ..< كيف تجي ما ادري المهم فسروها زي ما تبغون ..
نهاية السنة التقدير مقبول هههههههههههههههههههه ولا ابن امه يجيب ممتاز وقتها ما عدى الظاهر ورع المدرس ايام ما كانت الواسطات توها تنتشر في الاوساط العلمية والاجتماعية والنفسية والمعنوية والسياسية ..
.

.

.

هذا البرنامج افتح ياسمسم فكرته مأخوذة من برنامج غربي يحمل نفس المغزى والهدف فقط أنهآ أختلفت في شخصيتين في النسخة العربية ..

وكآن اسمه شآرع سمسم وكان أيضاً يبث على القناة السعودية الثآنية ..
هذه هي البرامج الي تبرد القلب مو برامج الحين ما تعلم الطفل حتى كلمة أخلاق ايش معناها ..!
يجيك الطفل الحين في المستشفى وهو توه يولد يقول للدكتور بالله يا دكتور شفت كيف تركت نور مهند وشفت طعم الخيانة .. آخ بس يا وجع قلبي اتمنى اني اموت الحب قطع قلبي < وهو توه والد لسه ما شاف شيء من الدنيا .. <
فآصل إعلآني ..
اكدت مجموعة دول الخليج لإنتاج البرامج انها في سدد انتاج جزء جديد من برنامج افتح يا سمسم حيث انه كان لها الأثر الكبير لكثير من متابعيه حيث أصبحو الآن آباء وأمهآت ..!

.

.

.

أدوآت التجميل للبنآت زمان أول .. احس انها ادوات تخريب مو تجميل الظاهر هذي تستخدم في تشريح الجثث مو تجميل هههههههههههه وانا اقول ليش لما اشوف بنت زمان اول اخاف منها وكانها دراكولا ما ادري باتمان ما ادري سبايدرمان المهم الشخصية المرعبة فيهم ..

.

.

.

خخخخ التلفزيون الي تحطه على عينك وتشوف فيها الصور خاصةً صور الحرمين والقدس وكلما غيرت القناة جات صورة جديدة .. تصدقون كنت شوية وانجن وانا افكر وكنت اقول الحين هذولا كيف حطو الحرمين وهذي الصور في التلفزيون الصغير << صدق واحد دلخ ..

.

.

.

صورة لبقالة قديمة جمعت أغلب الأكلات والمشروبات الي قد تكون أختفت في وقتنا .. احس انه البقالة هذي حتى جدي خان ما لحق عليها في بآكستآن ..
على ذكر كلمة خآن كنت في الحج المهم واحد سعودي لآبس باكستآني سألته أنت ويش ترجع قآل خآن
في الحقيقة كلمة خان معناها سيد والكثير هنا يحسب انها اسم قبيلة ..

.

.

.

برنآمج الجوهرة أو كريستآل ميز ، برنامج مسلي درجة اوووووولى ..
أكثر ما كان يعجبني في المسابقة المقدم الأصلع ..

.

.

.

برنامج تيلي ماتش الي كان يعرض على القنآة الثانية وكان يتكون من فريقين ..

فريق أزرق وفريق أحمر !

.

.

.

برنااامج الحصن يا رووووعته يا نااااس برناااامج مسلي لأبعد الحدود ..
وخاصةً وقت العيد لما كانو يعرضون لنا حلقآت مطولة من البرنامج ..

الدلخ ذا كنت أخاف منه و ما كنت أتمنى انه يمسك اي متسابق ..

.

.

.

يآ نآس أموووت في الحلآوة هذي .. كنت آكل هالحلآوة بكل استمتاع ..
أكثر حاجة كنت احبها في حلاوة الفوآكه المووووز .. والليمون كان طعمه حآمض والمشكلة الشركة كانت تكثر من الليمون في الكرتون الواحد ..

.

.

.

أنآشيد قديمة كنت امووووت فيها وأحبهآ بجنوووون ..
ومن اجمل اناشيد الطفولة البوم الوردة الصفرآء ..
ومن بين هاالأناشييد كوكو كوكو عند الفجر
وأيضاً أنشودة بلآدي على أرضها قد نشأت أيام الغزو على الكويت
للاستماع للأناشيد ادخل على الرابط هذا وفل ابو جدها مع حلاوة الطفولة ..
http://audio.islamweb.net/audio/inde...audioid=159009
وايضاً في نفس الوقت نزل البوم الوردة الحمرآء ..
وللاستماع لأناشيد الألبوم ..
http://audio.islamweb.net/audio/inde...ed&nsid=156987
البوم الطفل والبحر من انتاج شركة سناء ..
للاستماع على اناشيد الألبوم ..
http://www.ashefaa.com/catsmktba-841.html#

والله اناشيد اول كان غيييير .. اما الآن كلها موسيقى .. واول مرة اشوف اناشيد ترقص فيها بنت والكلمات ما ادري ايش تبي بس حطو
لفظ الجلالة قالو اناشيد ..
انا على وقتي اذكر انه وردة تقولها لبنت عمرها ما تعدت 8 سنوات .. الحين واحد يحب وحدة عمرها 45 سنة ونصف اسنانها طاحت .. يقولها يا وردتي البيضاء احبك حب النحل لرحيق الازهار ..< ما اصلح شاعر ..
لا ياشيخ وردة اجل .. الا قول صارت شجرة بلوط ما ادري صنوبر ما ادري شسمها المهم هذيك الطويلة الي شوية تحك في سقف الغلاف الجوي وتعيش اكثر من 4000 سنة < صار ديناصور مو شجرة هههههههههههههههه
.

.

.

بداياتي في عالم الكارتونز كانت على تلفزيون مثل هذي .. يا اخي مسوين تلفزيون شغال بالديزل ..
والله مشوار هالتلفزيون تركب الاريل عشان يصفى وتقعد تزبط الاريال واذا زبط تعال اقعد لف البكرة حقت التلفزيون عشان يصفا نقعد ساعة نلف البكرة في النهاية لما ترجع للأريال تلقى الهوا لاف امه ..
قبل لا تشوف حلقة مسلسل عليك انك تاخذ احتياطاتك خلال 24 ساعة من تزبيط عشان يصفا البث بس لما يجي المسلسل الكرتوني تلقى راس كابتن ماجد تحت ورجوله فوق خخخخخخخخخ اخس حركة في التلفزيون هذا لما يودي الصورة تحت وفوق تقول انه فيه جني وما تطلع من مشاهدة الكرتون الا فيك اصابات يا احول يا احول هههههههههههههه يا متكهرب .. الكهرباء ايامها كلها بطارية .. حتى اللمبة قاعدة تغمز ههههههههههههههههه
.

.

.

ليدي ليدي ما اروعها ليدي ليدي .. هيا معها ليدي من حسنٍ وجمال تسنو نحو الافق الرائع رحلتها سحرٌ وخيال في ارجاء الكون الواسع < يا حبي لهالبنت الحلوة والمجنونة كان نفسي لما اكبر اتزوجها بس بنت الذين طلعت خيالية خخخخ < بس احسن من بعض بنات اليوم الله يصلحهم ويصلحنا ..
بس القهر انه القناة السعودية الاولى ما كملت كل السلسلة اذكر اني شفت الحلقة الاخيرة بعد ما ركبنا الدش ..

.

.

.

انا قصةُ إنسان انا جرح الزمان انا سالي سالي .. قطعتي قلبي سالي عذبتيني كنت شوية وببكي وانا اتابع هالمسلس ..
بس الي سوا هالمسلسل كان ظالم ، ما طالع في مشاعرنا واحاسيسنا البريئة .. <
آنسة منشن ما ادري منشغن ما ادري مشغم ما ادري شسمها المهم هذي كنت اكرهها وكنت اشتم هالظالمة ..

.

.

.

كابتن ماجد كابتن ماجد عاد اليكم من جديد ، سجل هدفاً حقق فوزاً ضاعف جهدك في التمرين .. سجل اهدافاً لا تيأس لا تخشى المرمى كن حسن الخلق مع خصمك اهدافك أثمن ..< وربي حتى الكلمات أليمة لها معنى واحساس مشاعر وخواطر وكل شيء .. < خانني التعبير ..
يا زين هالمسلسل ما في مخضرم ابيض واسود ما شاف كابتن ماجد .. عدة اجزاء وكل جزء كانت احلى من الثانية ، هذا كابتن ماجد لما فريقه يلعب مع الخصم المباراة تبدأ السبت تخلص يوم الخميس .. ويا ويلك لما يشوت كابتن ماجد ضربة الصقر يا شيخ ما توصل للمرمة الا بعد 4 حلقات .. هذا شات الصقر اجل كيف لوشات رمية البطة ...< ..
كابتن ماجد ميسي الطفولة ... < دعابة دعابة تشبيه مجازي ..
وتعال شوف التطبيق في الحياة الواقعية كل واحد منا العيال لما نلعب كورة متضاربين على شخصية ماجد ولما الواحد ياخذ هالشخصية اكبر واحد واقوى واحد بيصير بسام وتعال شوف يشمر ويقعد يدف مسوي جو خخخخخخخخخخخخخخ .. اما اصغر واحد فينا حارس ونلعب عليه ونقول انت وليد .. عشان يجي حارس هههههههههههههههههههههه انا اكثر واحد كنت احرس قهر لاني كنت الأصغر دائماً < نظرية الاستقواء على الضعفاء ..
بس بعض الحلقات شفتها وراس كابتن ماجد تحت ورجوله فوق من التلفزيون القديم الي بهدلني في حياتي .. ما في شيء بهدلني في حياتي اكثر من هالتلفزيون ..

.

.

.

في البحيرات في الانهار في الجداول في عمق البحار مع تباشير الصباح برفقة هذات الرياح بزورقٍ يرمي الشباك .. رامي رامي الصياد الصغير < ما اقول لكم كلمات أليمة بس افلقوني اذا واحد فيكم فهم ايش يقصدون لما كان ورع ولا بنت صغنون ..خخخخخ .. كلمات ابن ستة وستين يا شيخ حتى ما فهمتها غير الحين حتى بالقوة كلمات اقوى من ان تستوعبها عقولنا ..
بس كرتون على مستوى.. بس الي كان قاهرني هالرامي كلما مسك سمكة نادرة فكها في البحر .. وانا ميت جوع وهو ابن الذين يتعب ويتدرب عشان يمسك السمكة في النهاية يفكها ..< الي سوا هالمسلسل يا انها بنت يا انها بنت .. لانه قلبها حنون وما تحب القتل ..

.

.

.

موكلي موكلي .. في الغابة قانون يسري في كل مكان .. قانون اهمله البشر ونسوه الآن ..اخلاصٌ حبٌ دافيء ..عيش ٌ فطريٌ هاني .. لا ظلم ولا خوف ولا غدر ولا احزان .. في الغابة قانون يسري في كل زمان .. قانونٌ لم يفهم مغزاه بنوا الإنسان ... ساعد غيرك لو تدري ما معنى حب الغير .. ما اجمل ان تحيى في الأرض بلا نكران .. فلتحذر ان تغدر استخدم عقلك اكثر وحدك عود غض الوتر والجمع عصا لاتكسر فلتحذر ان تغدر استخدم عقلك اكثر وحدك? عود غض الوتر والجمع عصا لاتكسر <لووووووووووووووووول اتحداكم واحد يشرح لي هالكلمات ..
الي سوا هالمسلسل شكله كان متوحش يا انه متوحش او من البرمائيات او من اللافقاريات ذات الفقرة المكسورة المعوجة الواحدة ... لا لا لا اظن انه من ذوات الاجنحة المنكسرة < صار مسلسل تركي هههههه ..
شريخان يكفيك هالاسم الي ما ادري من فين جابوه اظن انها من مؤلفات المهراجا الهندي ..
شكله حتى معجم لسان العرب ما تلقى كلمة اسمها شريخان .. يمكن انهم كانو متأثرين بالممثل الهندي شهروخان .. لانه بطل هاع هنقا ..خخخخخخخخخ يا اخي والله الافلام الهندية ابو اكشن تقلب عندي كوميديا .. بالله عمركم شفتوا فيلم هندي واحد منحاش حاط رجله بالدراجة النارية ويخش تحت شاحنة ويلحقه واحد بالحصان ولا كمان يخش تحت الشاحنة ..< شكله هالحصان كان شارب ريد بول ييخليك تزحف مو تطير هههههههههههههههههههههههههه

فاصل إعلاني ..
الموضوع للفرفرشة لا استهزأ بجنسية ولا اي عرق مجرد فرفرشة من الواقع ..
.

.

.

لحظة واحدة قبل ان تكمل الموضوع .. ممكن تاخذ زفيييييييييييير شهيييييييييييييييييييق .. خلاص اشرب كاسة موية وكمل الموضوع .. الموية مفيدة للجسم ترى اكثروا من شرب الماء ..
.

.

.

معليش الصورة مشوشة عشان الاريل خربان شوية ..< بايخة ..
أرضنا يا اماً لنا حنون وننتمي لها ، نحيا بها نجدوا لها إن النعيم في ظلها أعننا ربي كي نكون أهلاً لطهرها .. المنى انا هنا < بالله فسروا لي هالجملة ..؟! .> نتغنى دوماً بعطائها الهواء نداء روح تسعى إلى الهواء < كيف جات الهواء نداء روح بعدين تسعى إلى الهواء ..؟! > ..في الجنان كما العناء ما ادري العنان مشكلتهم يبلعون الحروف الاخيرة .. ..
مسلسل الرعب وادي امان .. يا شيخ وربي اشكالهم تخوف ما ادري حتى هم ايش كلاب حمير ديناصورات زرافات الله اعلم الرسام شكله كان متخرج من مستشفى الامراض العقلية الله يكافينا شرها ..
الي لابسة احمر ذي تخوف وربي انها تخوف .. ما فيها غير انه الرسام كان حاقد على الطفولة والبراءة < قطعت قلبي
ارعب مسلسل كرتوني هو وادي امان .. شخصيات ما ادري كيف مع انه مسلسل مجنون بس كله رعب تجيب كوابيس للأطفال في الليل هالمسلسل .. <

.

.

.

سمبا الملك الاسد ... يا اخوان هذا ما قدرت افهم كلمات اغنية البداية حقتها .. مشفرين ام الكلمات ما ادري ايش يقولون.. لما كنت ورع كنت اغنيها زي كذا على حسب فهمي ..
هل شاهدتم ذئباً في البراري ياكل أسداً .. هل شاهدتم يوماً كلباً عض يداً دمعاه .. هل شاهدتم فيلاً يكذب يسرق يشهد زوراً ينكر حقاً يفشي سراً يمشي مرو رمية داره < لا تسالوني ايش معناها حتى انا ما ادري .. > سمبا سمبا سمبا .. سمبا طماطم سمبا بطاطس سمبا عن التل بين طعم البطاقة واتشو قيذر < قلب ما يكل جاكسن خخخخخ <
وربي كلمات يا الله يا الله تفهمها ما فهمتها وفسرتها غير الحين .. صعبوها وهي سهلة كان كلموني وغنيت لهم كوسة وبزنجان بدل الطماطم والبطاطس

.

.

.

روبن هو روبن هود يمشي سعيداً في الغابات حوله الأصدقاء ، يمضي في عزمٍ وثبات .. عيونه للسماء خلف الاعداء والاشرار يمشي في الغابة ليل نهار < يلعن ابليسه ما يتعب يمشي ليل ونهار > هو للأصحاب خير صديق بالحب ينور كل طريق ، ويقوس بين يديه ... الخ ...

المسلسل الكرتوني البطل المغوار روبن هود الي كان يعرض على القناة السعودية الأولى الساعة 5 بتوقيت اسلام آباد ..
99.99 % هالروبن كان مجنن البنات .. خخخخخخخخخ ما في بنت مخضرمة ما كانت تحط نفسها بدال البنت الي تمشي مع روبن هود خخخخخخخخ يا الله على براءة البنوتات ..
لوووووووول يا اخي في شخصية هالمسلسل اذكر انه طاح من فوق جبل وجابوه بعد كم حلقة طلع حي .. شكله المخرج كان سكران لما سوى الحلقة خلاه يطيح من فوق الجبل وبعدين شكله رجع فكر في نفسه كيف يحلو المسلسل بدون هذا الفارس ورجع امه ولخبط مخنا حنا .. <
.

.

.

كل الاحلام عشناها ... كل الالحان صغناها ..كل الاحزان نسيناها .. كل الأشواق هديناها .. معنا هيا يا أطفال .. نرقص فرحاً للأمال .. نمسح دمعة نغرس بسمة .. ونغني للأشجان .. في هدأة الليل وضوء القمر ..
المسلسل الرومانسي قرية التوت ، عندي احساس ان المخرج حق المسلسل كان عنده مزرعة بس ما نجح في مشروعة وحولها مسلسل كرتوني .. وشكله كمان كان حاقد على الخفافيش جاب العيد فيه .. في قرية التوت .. سيد جزرة خخخخخخخخخ يقطينة .. بس المشكلة انهم غلطو حولوا الليمونة إلى دلوعة .. ما ادري كيف تجي ذي .. المفروض فراولة توت كيوي افوكادو قشطة اي شيء ينبلع اما ليمون حامض ولا دلوعة ..؟!!

.

.

.

مدينة النخيل مدينة النخيل ، منار وتالة فستق ورامة < اللوز فينه > اصدقاء ودائماً يحلو اللقاء في مدينة النخيل كل شيء ٍ جميل الغروب والشروق والهواء العليل ضياء القمر .. الخ ..

لوووووووووووول بلوط وعلقم شريران .. خخخخخ اول مرة في حياتي العملية والعلمية والانسانية والفضائية والخنفشارية والطفولية اكون في صف الأشرار ... كنت اتابع المسلسل بس عشان بلوط وعلقم خخخ هالاخوان دخلوا ارقام قينيس القياسية لانه المؤلف حطهم اشرار الشعب عندنا كلهم قاموا يحبون بلوط وعلقم وتركو فستق ولوز والمكسرات كلها ..< لووووول حتى الطفولة كنا فاهمينها غلط هههههههههه
لوووووووووووول هالصورة اهداء لرسامتنا جاسمين .. <
.

.

.

علي علي بطل فليت < خخخخخخخخخ شكله كان يكره الحشرات هالمؤلف ولا هو عضو مؤسس في فليت بف باف هههههههه > هيا طر يا جرانديزر .. عدوك فحذر سلح نفسك ناضل بالكفاح .. الخ ..
يا اخوان واخوات هالمسلسل حكايته حكاية انا ليومكم هذا قاعد افكر .. ليش لما الفليت يقول اقفز يا قرانديز على طول يقفز من دون ما يضغط زر .. ولا يقول ضربة الصاعقة يجيب بروق ورعود من دون ما يضغط زر .. يلعن ابليسهم حتى في المسلسلات الكرتونية متطورين ..
بس المغني حقت غراينديزر وغيرها من المسلسلات سامي كلارك عليه صوت وربي تقول مركب اوفرات مو احبال صوتية ..
.

.

.

ها نحن ذا على دروب كنزنا نصير معاً وآمالنا تصير قبلنا < شوف الامل بس .. > من غيرنا يقطع يوماً مثلنا < ولا ابن امه يقدر لانكم ما انتم صاحين اسبوع في البحر ولا واحد فيكم يبغى ينام > درباً خطيراً الى الجزيرة من غيرنا .. جزيرة عجيبة وكنزنا فيها دروبها غريبة من يوافيها ..الخ ..
مسلسل مجنون بكل ما للكلمة معنى مسلسل سبق عصره .. جزيرة الكنز اجمل مسلسل كرتوني انتج على مستوى التاريخ .. يكفيك الحكمة حقتهم .. خمسة عشر رجلاً ماتوا من اجل صندوق ههههههههههههه
طبعاً الاغنية بصوت سامي كلارك ايضاً ..

شكراً يا سامي لإعطاء طفولتنا طعم خاص بصوتك وبعملك ..
.

.

.

هالبينك بنثر اهداء للأخت الغائبة والحاضرة الجوري .. <
هذا النمر لا يقبل القسمة على ثلاثة ، يا انهم حطوا عليه فلاش وقلب وردي .. يا انهم حطوه في الغسالة وزودوا الكلوركس وتغير لونة < اخترالاجابة الصحيحة ..
ايه صح في سالفة تذكرتها .. في واحد توه جاي من بلوشيستان للمملكة من مكان لا فيه كهرباء ولا تقنية ولا شيء غير جبال وصحراء .. المهم الأطفال قاعدين يتفرجون على النمر الوردي .. والرجال هذاك قاعد يطالع في التلفزيون مستغرب ، شوية ويتكلم ويقول .. يا سبحان الله حتى هذا مخلوق من مخلوقات الله .. < الحمدلله على نعمة العلم والتقنية ..
.

.

.

بسيطٌ بسيط واسمه بسيط ولكنه مخلصٌ ونشيط .. فحيناً يسافر مع الاصدقاء وحيناً يغامر مع الغرباء ..الخ ...
البقرة ما ادري الثور كنت احبها بجنوووون افضل مسلسل كرتوني مر على طفولتي ما كنت افوت له حلقة والا اشوفها لانها ببساطة اسمه بسيط ومسلسل بسيط وحكم بسيطة وقناة بسيطة و طفل بسيط يشاهد بسيط <
.

.

.

كعبولٌ كعبول الكلب الأكول < يا سبحان الله على نفس الوزن والقافية > يتبع عبقرينو المخترع المجهول..الخ
آخ يا كعبول تمنيت لو انك كلبي المدلل ههههههه < على فكرة يا شباب الكلب بيكون وفي لصاحبه اكثر من اي انسان آخر .. كان عندنا كلب لغرض الحراسة طبعاً قول كلاب ههههههههههه المهم هالكلب كان يحب الغنم الي كانت عند جدي يوديها يرعاها ويرجعها على المغرب ويدخلها الشبك يوم من الايام جا جدي بيبيع الغنم حقته كلها .. الكلب هذا طرد في الشخص الي كان بيشتري المهم مسكناه وربطناه بحبل بعد ما جدي باع الغنم كلها فكينا الكلب ... والله يا اخوان ما تصدقوا هالكلب قعد حزين على باب الشبك لا اكل لا شرب ولا حتى نبح و بعد يومين الكلب اختفى ما ندري فين راح .. < شكله انتحر
وكلب آخر عندنا مسك صقر من النوع الغالي ، طبعاً الصقر كان نفسه في الدجاج الي عندنا من يوم ما جا بيشيل الدجاج نقز عليه الكلب ومسكه ووقف على جناحه وما اكله ولا حتى آذاه الين ما جينا مسكناه هالكلب كان محب للحيوانات لو يشوف اي حيوان في المحيط بيجيبه الين البيت بس ما يأذيه .. < شكله هالكلب عضو منتدب في منظمة الانيمال رايتس
.

.

.

أشتقت لطعم هالعلك .. .. ولا يوم جدي كان يجي البيت وما يجيب لنا هالعلك ..
.

.

.

خخخخخخخخخخخخ الروج السحري ، ابعرف هو لونه اخضر كيف يقلب بنفجسي ما ادري وردي ..< المشكلة حنا العيال ايش يدرينا بشغلات البنات ولا كمان سحر اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
اذكر مرة الأهل وصونا نجيب لهم شغلات بناتية المهم قالوا جيبوا لنا شباسة جبت لهم بكلة هههههههههه لا تلوموني انا شدراني ايش الفرق بين البكلة والشباسة والهدف واحد تمسك الشعر ..خخخ
.

.

.

تذكرون الالوان هذي يا شيخ تضغط عليه تعدم ام الكراسة وانت ما لونت شيء ..
.

.

.

لووووووووووووول البراية ابو مراية كان تحفة .. بس حنا شغلتنا نبري المرسمة والواجبات ما نحلها خخخخخ
.

.

.

خخخخخخخ بداية السنة الدراسية جلد الكتب والدفاتر وزينها وحط عليها ستكر الاسامي والفصل .. ونهاية السنة الدراسية نصف صفحات الكتاب او الدفتر غير موجودة يا اما هو مجتهد مرة شق الورق وبلعها بالموية < هذي استبعدها > يا انه اخوه الصغير شقها وبلع الاوراق < هذي عاد اكيدة 100%
الحين ما يحتاج تجليد الكتب بتجي جاهزة من الوزارة مزحرفة ومجلدة وهذيك الألوان الي تفتح النفس وورق فاخر .. اوله الورق لما تقلب صفحاتها تشوف شعر راسك كله وقف من الحساسية المفرطة ضد الأوراق ..

شوفوا كتبنا بس بالله تفتح النفس وودك تذاكر ..؟!
.

.

.

يا اخوان والله حتى كراتين اول كانوا مسلمين .. .. في سندباد كل شوية يقولون الحمدلله ان شاء الله السلام عليكم ورحمة الله .. اما الآن ام بي سي 3 ما هي مقصرة بالجاسوسات و الخ ..
.

.

.

موكا موكا صديق ٌ غالي صديق ُ الكل .. تنين حلو ٌ وظريف < هذي كثر لي منها اما حلو ما ينبلع اصلاً تقول حلو > تنينٌ مرحٌ ولطيف تنيني الأمهر .. ويبا هازو سينيتا < بالله واحد يترجم لي ايش يقول هنا يا اخي حنا يا الله يا الله فمهنا عربي ويدخلون ياباني كمان ؟! > .. الخ !
هذا الجزء اهداء للأخت الغائبة والحاضرة ملاك .. موكا عبدالله .. <
.

.

.

انا هداف انا هداف يلمع مثل النجم الساطع ، اهدافي أحلى الاهداف < الي يمدح نفسه كذاب > وفريقي كالأمل الطالع ..الخ ..!
.

.

.

هههههههههههههههههههههههه اجمل مسلس كوميدي مر في حياتي .. مجانين والله انهم مجانين .. من اول ما يبدأ حتى ينتهي انواع التحشيش بين الدبة والنحيف ..
.

.

.

لوووووووووووول تذكرتوا هالدلخ مستر بوقس هز واي واي هز كووول .. ههههههههههه الله يقطع ابليسهم ترى شخصية المسلسل وسخ .. روحوا ترجموا في قوقل مستر بوقس وراح تعرفون ايش هو ..
.

.

.

جازورا الي ما يعترف غير بالحديد يلعن ابليسهم ما ادري من فين جابوا هالفكرة ..
.

.

.

بشار يا بشار هيا إلى العمل لنجمع الازهار .. الخ .. هذا من يوم ما عرفته وهو يدور امه ما خلى مكان ما راح لها .. حتى انه جا عندنا يدور امه < دعابة دعابة .. ما ادري هو لقى امه ولا لسه قاعد يدور عليها ..؟!

.

.

.

كذا يكون انهينا هذا الموضوع واتمنى انها كانت خفيفة وجميلة ورائعة وحازت على حسن رضاكم ..
اتمنى ان تشاركوني بمواقف خنفشارية من طفولتكم ولا تجعلوا موضوعي مجرد غبار ..
ساواصل كتابة هذه السلسلة باذن الله حسب شعبية السلسلة لديكم ..

اللهم أنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد... أنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد ...أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد .. أنا الجاهل الذي علمته فلك الحمد .... أنا المريض الذي شفيته فلك الحمد ...أنا العاصي الذي سترته فلك الحمد .. أنا الغافل الذي نبهته فلك الحمد ..... فلك الحمد ربنا على هذا الحمد..!

أشكر كل من وضع هذه الصور على الشبكة العنكبوتية ..

وأشكركم مقدماً على مروركم وردودكم ، وربي يعطيكم الصحة والعافية ويسعدكم ويحفظكم من كل شر..
ويبدل همومك إلى سعادة ابدية ، ويغفر لكم ووالديكم ويبدل سيئاتكم حسنات ..

" تبقى الفورسا برسالتها وأهدافها السامية تطير بحريةٍ في سماء الإبداع ، لم ترتقي الفورسا بقلمٍ واحد بل ارتقت بالتعاون بين الجميع "

فورسا بارسا الى الأبد ..

Twitter
facebook
Ask
tumblr
bbm : 7da15cf9
instagram : albloushy1
Kik : albloushy12
قديم 31-10-2011, 09:56 PM
الصورة الرمزية Jarni99
Jarni99 Jarni99 غير متصل
sh4ever

بصرآحة موضوع رآآآئع واتعب وانا اقول رآئع .. وآآه على زمان وايام زماااااااااان ذكرتني بايامي الحلوووه .. وافلام كرتوون زماااان كنا ننتظرها قبل ماتجي بنص ساعة قدام التلفزيووون ،،،كان كل شي حلوو مو مثل الحين مع كثرها ع العموم اهنيكـ ع الموضوع ولكـ مني اجمل تحية ،،،

" وأي حياةٍ بعدك يا أمـ♥ـي .. "

pin :744464EB
قديم 31-10-2011, 10:04 PM
الصورة الرمزية ♦ Franck Ribéry ♦
♦ Franck Ribéry ♦ ♦ Franck Ribéry ♦ غير متصل
FC Bayern München

إرسال رسالة عبر MSN إلى ♦ Franck Ribéry ♦

آه على ايام كابتن ماجد، الضربة الصاروخية، و ضربة النمر و ضربة الصقر، معك حق الكرة ما توصل غير في اربع حلقات
و ماوكلي و كليندايزر و موك موكا
الآن في رسوم خرابيط على القنوات الآن

على كل حال مشكور على الموضوع الأسطورة
ذكرتنا بايام زمان

قديم 31-10-2011, 10:11 PM
الصورة الرمزية T.R.P
T.R.P T.R.P غير متصل
فورساوي مبدع

بصـراحـه ذكـريآت جميـله ..

الدب والنحيـف + الجـوهرة ( الأصـلع )

افــضل مآ تآبعـت فـي التلفـزيـون

يعطيـك العآفيـه

www.mp3quran.net
قديم 31-10-2011, 10:56 PM
الصورة الرمزية Ǻ.łŊĪёṦŦặ
Ǻ.łŊĪёṦŦặ Ǻ.łŊĪёṦŦặ غير متصل
♬♩ Ḿя.ΆЪḓŰłłặђ ♭♪ .. مشرف سابق و عضو قدير

إرسال رسالة عبر MSN إلى Ǻ.łŊĪёṦŦặ

مذكرآت جمييله جدآ,, >><<

الله على الايـآم افتح يـآ يسمسم.

ولهـآ ذكريـآت طيبه معي موضوع خرآفي جدآ ( )

ذكرتني في آيـآم الطفوله وبرآءهـ الجميله مشكوور للمرهـ الميلون

,,

ذكرى طيبه,,!~

قديم 01-11-2011, 12:51 AM
الصورة الرمزية BrBs
BrBs BrBs غير متصل
HiLaLisTa

إرسال رسالة عبر ICQ إلى BrBs إرسال رسالة عبر AIM إلى BrBs إرسال رسالة عبر MSN إلى BrBs إرسال رسالة عبر Yahoo إلى BrBs إرسال رسالة عبر Skype إلى BrBs

وش أقول ووش أخلي ..!!

كل ما أتعمق شوي في الموضوغ أقول أنسي كرتون يجيبه ويجيب بعضهم اللي نسيتهم

الجوهرة،،،الحصن ...!!

جزيرة الكنز سسسسيلفر

واصصل والله أنك رجعتني لأحلى الأيام

يعطيك ألف عافية

ايْ عيَنْ تلكْ
اللتَيْ تبكِيْ .
طِفَلْ سَوريآ !
وطِفَلْ فِلسَطينْ !
وطِـفَـلْ الصِـومَــآلْ !
... ... ... ...

ولآ يَهِتٌز جَفِنهِآ ولّو بَنِصَفْ دَمِعٌة عَلىْ طِفَلْ البَحريْن ؟
وهِلْ للِدَمعِة مذٍهبْ ؟ <\
قديم 01-11-2011, 02:02 AM
الصورة الرمزية sh3booooola
sh3booooola sh3booooola غير متصل
هـَذآ محـ♥ـلِڪ ™

إرسال رسالة عبر MSN إلى sh3booooola إرسال رسالة عبر Skype إلى sh3booooola

الله عَليك ي عبد الرحيم , والله نبشششت في الشششيئ اللي عشقته ومآ زلت أعشقه وإن لم أتآبعه !
الطفُوله بحد ذآتهآ كآنت عندي شششيئ رهيب رهيب جدآ !
إنت ع الأقل كنت تشوف على تي في أبو أريل , آنآ بدآيآتي كآنت على تلفزيون اللي ينششبك على بطآرية سيآره
! > عآد شوف كل أسبوع مسنترين في بيت الحرمه اللي عندهآ بطآريه شغآله !
يآآآآه كآنت آيآم حلوه , كآنت جمعه تجمع الكبيير قبل الصغير !
طبعآ أول مسسلي كرتُوني عششقته كآن مآوكلي وكنت عمري ايآمهآ حوآلي 6 سنوآت , لآنه الوحيد اللي ذآك الوقت كآن يعرض على القنآة المحليه !

بعدين دخلت في دوآمة الأفلآم الكرتون بعد آنتقآلي لـ مكآن آخر !
بسسس آذكر كآنت حركة نذآله من القنآة السعُوديه , وقت أفلآم الكرتون يجي بالضبط آول م نطلع من المدرسه !
مآ يمديك تلحق توصل البيت إلآ والحلقه ب النص , وكآن حلمي ايآمهآ أشوف بس قنآة سبيستون !
إفتحححح يآ سمسم كنت آكرههآ كثييير , بس كنت آحب أسمع المقدمه حقتهم !
وآفضل نششيد حبيته وللحين آحبه بدون منآزع كآن ,

آه ي ريمي , من آجمل أفلآم الكرتون اللي تحزن مع الرآئعه الثآنيه [ عهد الأصدقآء ] : ( ,

- برنآمج المسآبقآت حق أبو أصلع ذآ كآن حمآآآآس وآحسن شيئ آخر شييئ لمن يدخلهم الجوهره وينفخ كل الأورآق !
آغلب البرآمج اللي عآرضهآ ب المختصر مرت عليآ , ولو كتبت عنهآ بكتب أكبر من موضوعك ,
ب النسبه لـ الريآضآت كآن الكآبتن رآبح والرميه الملتهبه الأجمل !
رميييييية أبي .... الرميه الملتهبه > قسم بالله حمآسي كآن سآمي وصديقه أبو قرعه البآرد أتوقع أسمه صفوآن ,

- مَع كل هذآ أفضضل مسسسلسل كرتُوني شوفته كآن [ القنآص , عهد الأصدقآء , كونآن ] ,

عبد الرحيم وآصل حبيبي , وننتظر كُل جديدك .
الله يسعدك يآرب , ويفرج كل هم لك ولكل من تحب ,

-

قديم 01-11-2011, 02:11 AM
الصورة الرمزية ♦ Franck Ribéry ♦
♦ Franck Ribéry ♦ ♦ Franck Ribéry ♦ غير متصل
FC Bayern München

إرسال رسالة عبر MSN إلى ♦ Franck Ribéry ♦

اه على ايام ريمي و عهد الأصدقاء و كونان
عفكرة انا قريت رواية ريمي الأصلية الفرنسية روعة
انشاء الله انزلها في موضوع

قديم 01-11-2011, 03:31 AM
» χανί « » χανί « غير متصل
Ēngineer Ủnder Ćonst

إرسال رسالة عبر ICQ إلى » χανί « إرسال رسالة عبر AIM إلى » χανί « إرسال رسالة عبر MSN إلى » χανί « إرسال رسالة عبر Yahoo إلى » χανί « إرسال رسالة عبر Skype إلى » χανί «

يووووووووهــ .. قلّبت موآجع الشبآب يَ عبدالرحيــم ~

و الله كل الأشيآآء اللي ذكرتهآ ودّي أعلّق عليهآآآآ ..
لكن الأبرز و اللي شدّني ..

[ في صورة البقآلة ] .. مشروبي المفضّل سآبقآ " تـــــــيم " .. و الله مآ أذكر طعمه لكن أتمنى أحصله الحين .
" موكآ موكآ " .. " العلك أبو 8 حبآت بـ ريآل " .. " كريستآل ميس " .. " الدب و النحيف " .. " مستر بوقس " ..

* موضوعــك حسسني أني " شآآيب " ..

مآ قصرت حبيبي ع المجهوود ~

قديم 01-11-2011, 06:11 AM
الصورة الرمزية miss Maya
miss Maya miss Maya غير متصل
مشرفة سابقة وعضوه قديره

وَعليكم السلآم ورحمة الله وَ بركآته ..

والله يَ خيي موضوعك هذآ موسوعة بحد ذآته مآشآء الله عليك جمَّعت فيه كل شي يتعلَّق بَ الطفولة
وَ المآضي الأغبر !

بعلَّق على أكثر الأشيآء اللي لفتت إنتبآهي وَ اللي لازلت أتذكرهآ من ذيك الأيآم ..

هههههههههههههههههههههههههههه وَ أخيراً اجتمعوا المهابيل في صورة !
اتذكر فيهم كمآن ( كعكي ) وَ جرجور وَ ميسون ، أمآ الـدب"نعمآن يَ كُرهي له ! <

أمآ هذآ هههههههههههههههههههههههههههههه !
كنت أشوفه صبآح كل عيد ، روعة البرنآمج وَ مُسلَّي عَ الآخر وَ كنآ بس نشوفه
من السنة لـ السنة حصري بـ الأعيآد فقططط ! ..

من وين جبت هَ الصورة بس ههههههههههههههههههههه
لو تسمح لي ألطش ذي الصورة وَ أوريهآ الجماعة !

كمان ذي تم لطشهآ !

مدينة النخيل ، كل شيءٍ جميل !
حلو هَ الكرتون وَ قصَّته حلوة وَ مآتنمل من مُتابعته أبداً ..

أمآ هذا كآن أفضل أفلام الكرتون عندي وَ أكثرهآ مُشاهدة !
صحيح إن القصَّه خيالية وَ مُبالغ فيهآ بس عجبني جد وَ بالذآت الفهد ( بآجيرآ ) !

هَ الكرتون صرآحة يرفع ضغطك ، كل يوم يدوَّر على أمَّه وَ المشكلة إنهم يلتقون أكثر من مرَّة
في اليوم الوآحد ! < من محآسن الصُدف !

هذي كآنت أغلب الأشيآء اللي شدَّتني وَ ذكرتني بَ اللي مضى ، وَ مآشآء الله عليك مآخليت شي
مآ ذكرته بموضوعك وَ مآ اعتقد إن في أحد مآ لقى شي بهالموضوع يذكَّره بطفولته !

( عبدالرحيم ) ..

أمتعتنآ بَ مذكرآتك وَ أحييت فينآ ذكرى المآضي الجميل ، ربَّي يبآرك بمجهودك الكبير
وَ يعطيك ألف عآفية عَ هَ المُذكرآت الحلوة وَ كلنآ شــوق لـ مُذكرآت أخرى من أيآم العُمر ..

ربَّي يسعدك على الدوآم خيي ، وَ يجعل لك نصيب وَ حظ من الدعوآت الطيبة اللي تدعيهآ لنآ
وَ للجميع / يديمك وَ يخليك لـ أهلك وَ مُحبيك ..

لك يَ فيلسوف "الفورسآ" ..

؛

عجباً للزمآن في حالتيه
. . . . . . و بلآءٌ ذهبت منهُ إليه !
فـ رُبَّ يوماً بگيتُ منهُ فلمّا
. . . . . . صرتُ في غيره بگيتُ عليه !

..

التعديل الأخير تم بواسطة miss Maya ; 02-11-2011 الساعة 08:44 AM
قديم 01-11-2011, 01:42 PM
الصورة الرمزية بارسا88
بارسا88 بارسا88 غير متصل
فورساوي وفـي

إرسال رسالة عبر MSN إلى بارسا88 إرسال رسالة عبر Skype إلى بارسا88

ياااااااا الله علي الرووووعة والجمال والذكريات الطيبة يوووووه ذكرتني بي ايام الطفووولة
وتقعد تنتظر المسلسل لما يخلص تروووح تطبق الي شفته مع اصدقاءك جميع المسلسلات الكرتونية كنت
اتفرجها ياااااريت يقدر الواحد يرجع الزمن الجميل
موضوووع راااائع يا عبدالرحيم روووووعة في انتظار جديدك

GRACIAS PEP

follow me
قديم 01-11-2011, 02:17 PM
الصورة الرمزية ! A`7
! A`7 ! A`7 غير متصل
أستغفر الله .. مشرف سابق

الله يالدنيآ < شآيب :P

والله ذكريات جميله .. سندبآد .. سآلي .. سمبآ .. قرية التوت .. مآوكلي .. كونآن الخ...

وكآبتن مآجد .. ورابح , الي حلللقة كآمله عشآن يرفع رجله !

الرمية الملتهبة .. يحط اصابعه على الرسم الي في الكورة وتصير قويه , وانا كنت أقلده !
..

بالنسبة لي كلللللها حلللوه .. !

يعطيك ألف عاافيه اخوي .. موضوع جداً رآئع وأرشحه للتثبيت

~

قديم 01-11-2011, 02:37 PM
جوهرة الارجنتين جوهرة الارجنتين غير متصل
استغفر الله العظيم

مـآآفي أحلى من الذكريـآآت ,,

بخصوص عمري ( 18 )

أتوقع أني ما لحقت عى بعضهاا !

مـآ أتذكر إلآ كابتن ماجد " عدنان ولينا " والعلك الي كان جدك يجيبه لي

الله يعافيك حبيبي ,, موضوع قممة

بس لو صغرت الصور شوي ..

قديم 01-11-2011, 08:38 PM
الصورة الرمزية M o h a m m a d
M o h a m m a d M o h a m m a d غير متصل
◦ ₪ م. مـحـمـد ₪ ◦ .. عضو قدير ومشرف سابق

،‘

موضوع روعة من شخص أروع

أحلى ايام والله

و ذكرتني بالدلخ اللي كان يمسك الشباب في الـ (حصن)

كنت أكرهه كره

واصل يا بطل

~

،‘

قديم 02-11-2011, 02:14 AM
جنون_البرسا جنون_البرسا غير متصل
× ₥Ďξşтяσγ ŢђЄ ×

،

بل .. مآي قرآند برآثر منّزل هـ الموضوع و مآ قآيل لي !

..

و عليكم السلآم و رحمة الله وبركآته ..

فـ البدآيه ،، آعترف آن نص إللي حكيت عنه مآ آدري عن هوآء دآره ! < ..

لآني بـ قرآطيسي لـ اللحين لـ الآسف < + آعرف عنهآ من كلآم خوآني الكبآر و الآعآده النآدره لهآ + حُبك و هذرتك عنهآ ،،

آفتح يـآ سمسم آجل ! > حآقده ع طوآيفه آنا هذآ ! ،، وش حآدكم ع سمآجته مدري ، رغم آني مآ آذكر منه شيء !

صوره البقآله ،، > مآ عرفت منهآ غير " فآين + تآيد + الكبريت " .. و البآقي من عصر الجآهليه شكلوو !

برنآآآآمج الحصنننن .. كُنت آحببه كثييييييييييير .. و يـ زيين التفآعل إللي يصير فـ بيتنآ لمآ شسمه !

" الجني الآحمر " > آنا عكسكم .. كنت آتمنى و آوؤيد آنه يمسك كل المتسآبقيين ،،

سآلي ،، كآن كرتون حلو ،، بس مآ كنت آحبهآ لآن يـ خي هـ المخلوقه زودتهآ بـ البرود و الشسمه يعني ..
قسم بـ الله آنا آللي مآلي دخل و آقوم آترفس من القهر .. و هي حضرتهآ مسويه فيهآ صدقني !!

كآبتن .. كآن عنده أكبر ملعب في العالم .. [ الهجمة تأخذت ثلاث حلقات ] ..
ويخلص الجزء الوآحد ع مبآرآة وحدة ! ..

الشيء الوحيد إللي كآن مخققني خويه " بـســآم " ~> ..

رآمي الصيآد الصغير ،، > كآنت الرسوم المفضله عند آخوي محمد ، كآن دآيماً مأذيني عليهآ.. لبى قلبه بس

مآوكلي فلم هندي لآ جدآل في ذآلك !

جرانديزر + وآدي الآمآن .. آخوي الكبير كآن يعشقهم .. بس مآ ظنتي كآن يجي الآمآن و الخيير من هـ الخشييش !

بيينك بآنثر .. آموووت علييه !

،،

^

آحم .. لـ اللحين آحبه آنا ،،

^

سندبآد كآن هآجس يآ نآآآآآآآآس ،، بـ آمآنه كُنت كثيير متأثره فييه ،،

خآصه بـ قصه يآسمينه و آهلهآ كيف آنسحروآ و صآروآ طيوور !!
آذكر آني بكييت وقت هذيك الحلقة لآنهآ جد كآنت مؤثره !!
" علي بآبآ " كىن شخصيتي المفضله بـ شجآعته و رجولته هـ الحرآمي
ع الطآري .. ويين يآسمينه بـ الصووره !!

جآزورآ كآن شسمه ،،

،،

اقتباس:
لوووووووووووول هالصورة اهداء لرسامتنا جاسمين .. <

يوه ههههههههههههههههههههههههههههه .. ع رآسيء من فووق آنت والله ، آجل بلوط و علقم هآه !

،

آبدعت ،، آمتعت ،، جددت ذكريآت ،، آدخلتنآ جو ثآني ،،

جزيل شكري و ثنآئي و آحترآمي لك يـ معلم ..

بآرك الله فيك ، و وفقك و آسعدك دنيآ و آخره ~ ..|

..