العودة   منتدى شبكة برشلونة العربية > الأقــســام الـعـالـمـيـة > الكرة العالمية و العربية











موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
كأس العالم للأندية[ أولسان الكوري × مونتيري المكسيكي ] حصرياً على منتديات برشلونة !!!
  #1  
قديم 07-12-2012, 02:10 PM
الصورة الرمزية Crazy Casillas
Crazy Casillas Crazy Casillas غير متصل
كبار أعضاء الشبكة .. ][ مدريدي حتى الموت ][ ..
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2009
الدولة: ♥ Portugal ♥
المشاركات: 21,527







في ثاني مباريات كأس العالم للأندية [ طوكيو 2012 ] يلتقي بطل دوري أبطال أسيا 2012 [ أولسان الكوري ] بـنـادي
[ مونتيري المكسيكي ] بطل أمريكا الشمالية 2012 , هي مباراة مهمة للغاية خصوصاً أن الفائز من هذه المباراة يحظى
بالحصول على بطاقة التأهل للدور النصف النهائي وبدوره سوف يلتقي نادي [ تشيلسي الأنجليزي ] بطل دوري أبطال أوروبا
2012 , لمن ستكون الغلبة لبطل أسيا أم بطل أمريكا الشمالية ؟؟؟؟










الفريقان : أولسان الكوري × مونتيري المكسيكي
المناسبة : كأس العالم للأندية 2012
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +8
التاريخ : الأحد 9 ديسمبر 2012
الساعة : 10:00 صبآحاً بتوقيت مكة المكرمة
ملعب المباراة : أستاد تويوتا الدولي
معلق المباراة : لم يحدد بعد
حكم المباراة : لم يحدد بعد










الجزيرة الرياضية قناة رياضية عربية دولية تبث من دولة قطر ، وتعتمد الحياد والموضوعية في الطرح والشفافية والتجرد في عرض وسماع كل الآراء مع توفير التغطية الآنية والصادقة ، مستمدةً اسمها وفكرها من اسم الجزيرة وفكره ، لتتكامل مع مكونات شبكة الجزيرة. صدر قرار إنشاء الجزيرة الرياضية من قبل رئيس مجلس إدارة قناة الجزيرة الفضائية في اليوم الخامس من شهر أغسطس – آب – 2003 ميلادية، وبدأ البث التجريبي في الثلاثين من نفس الشهر والسنة ، حيث اقتصر البث على مباريات الدوري الإسباني (الليغا) يومي السبت والأحد فقط من كل أسبوع ، وكان يوم السبت الأول من نوفمبر – تشرين الثاني – 2003 ميلادية تاريخ بداية البث الرسمي ، وقد صادف هذا التاريخ الذكرى السابعة لانطلاقة قناة الجزيرة الإخبارية .







الملعب
تم بناء ملعب تويوتا عام 2001 في العيد الخمسين للمدينة، ويُعتبر تحفة كروية فنية مع سقف قابل للإغلاق. تمّ تخصيصه في البداية كأحد الملاعب المضيفة في اليابان لكأس العالم FIFA 2002، لكنه أبعد عن لائحة العشرة النهائية. بسعة 45 ألف متفرّج وعلى مسافة قريبة من الأحداث، يبدو الملعب وجهة مفضلة للمشجعين واللاعبين على حدّ سواء. إحدى مباريات الدور الأوّل ستقام هنا خلال الدورة.

النادي
يخوض ناجويا جرامبوس 8، أحد الأندية الـ12 المؤسسة لدوري المحترفين الياباني 1992، الكثير من مبارياته على ملعب تويوتا العصري. وعلى رغم ان النادي المدعوم من تويوتا لم يعرف طعم النجاح كثيراً في السنوات الماضية، إلا أن الفريق الملقب بـ"البرابرة الشرفاء" يعتمد على إرث أسماء كبيرة مرّت في صفوفه، ومن بينهم مدرّب آرسنال الفرنسي أرسين فينجر والمهاجم الإنجليزي السابق جاري لينيكر.







الماضي
خلق هورانجي أو النمر، كما يدلّ لقبه وتميمته، تأثيراً مباشراً لدى حلوله ثالثاً في الدوري الكوري الجنوبي عام 1984. أحرز اللقب بعدها مرتين، وحل وصيفاً في ستّ مناسبات، ليفرض نفسه لاعباً رئيساًعلى الساحة المحلية. أما آسيوياً، فبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا عام 2006 حيث خسر أمام مواطنه جونبوك موتورز، قبل أن يقف عند عتبة الدور الأول في 2009.

الحاضر
استهلّ المسابقة القارية هذا الموسم بطريقة مختلفة. تحت اشراف كي هو جون الذي استلم منصبه عام 2008، أحرز اللقب المرموق وحلّ خامساً في الدوري المحلي. برزت ذهنيته الهجومية، وتكشّفت في الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال، حيث فاز بمبارياته الست قبل التتويج.

المستقبل
يعوّل الفريق في مستقبله القريب على رباعي دولي. يشكّل عملاقا الهجوم كيم شين ووك ولي كيون هو ثنائياً هجومياً ضارباً، في حين يهيمن على خط الدفاع القائد كواك تاي هوي إلى جانب الحارس الصلب كيم يونج كوانج. ومن أجل تعزيز قوّته الهجومية، استُقدم رافينيا بالإعارة في منتصف الموسم. أثبت المهاجم البرازيلي قيمته بسرعة، مسجلاً خمس مرات في أربع مباريات خلال رحلة التتويج.

حقائق وأرقام

نجوم الماضي
روب لاندسبيرجن، زي كارلوس، لياندرو ماشادو، فرانك ليبيرام، فيكتور شاكا، كيم جونج كون، كيم بيونج جي، تشوي كانج هي، هوه جونج مو، أوه بوم سيوك، ييوم كي هون، يو سانج تشول، تشوي يونج إيل، كيم هيون سيوك.

نجوم الفريق
كيم يونج كوانج، لي كيون هو، كيم شين وك، كواك تاي هوي، رافينيا، خوليان استيفين فيليس، لي يونج

احصائيات التصفيات
بمشاركته الثالثة في دوري أبطال آسيا عام 2011 كوصيف للدوري الكوري الجنوبي، قدّم فريق النمور بداية صاروخية عندما تصدّر مجموعته في الدور الاوّل. تعادل مرّتين وفاز أربع مرات، بينها 3 انتصارات متتالية في نهاية الدور الأول، فوجّه انذاراً لباقي الأندية. تابع مشواره الرائع في دور الـ16، فتخطى كاشيوا ريسول بطل اليابان 3-2 ليحجز مكاناً له في ربع النهائي أمام العملاق السعودي الهلال. لم يتمكّن أحد من إيقافه بعد ذلك، ففاز بمبارياته الخمس الاخيرة ليحرز باكورة ألقابه الآسيوية بعدما تخطى الأهلي السعودي بثلاثية نظيفة في النهائي، محققا فوزه التاسع على التوالي.

الرقم
27- هو عدد الأهداف التي سجّلها أولسان خلال مشواره هذه السنة في البطولة القارية حيث لم يخسر في 12 مباراة.







الماضي
لخصّ مهاجم مونتيري هومبيرتو سوازو، أحاسيس فريقه بعد إخفاق العام الماضي بالقول: "إحباطنا كبير ويصعب علينا شرح ما حدث. أعتقد أنها أمور واردة في عالم الساحرة المستديرة." فقد دخل الأزتيكيون نهائيات كأس العالم للأندية FIFA بآمال عريضة في الصعود إلى منصة التتويج، لكنهم غادروا المنافسة بعد الهزيمة في الموقعة الأولى أمام ممثل اليابان كاشيوا ريسول بالضربات الترجيحية. ولم يؤثر الإخفاق على أبناء المدرب فيكتور مانويل فوسيتيتش، حيث واصلوا إنجازات هذه الفترة الذهبية، وبعدما أحرزوا ألقاب الدوري الختامي 2003 والدوري الإفتتاحي لسنتي 2009 و2010، انتزعوا من جديد كأس دوري أبطال CONCACAF، وأحرزوا في الوقت ذاته تذكرة العبور إلى كأس العالم للأندية المقبلة FIFA، وكلهم أمل في تحقيق نتائج أفضل من تلك التي حصدوها العام المنصرم.

الحاضر
يعرف لاعبو مونتيري جيداً حيثيات المسابقة المنتظرة شهر ديسمبر/كانون الأول على خلاف المرشحين الآخرين تشيلسي وكورينثيانز. حيث تأقلموا العام الماضي مع أجواء البطولة وخصوصياتها، وحافظوا على تشكيلة العام الماضي المتعطشة للثأر والإنتقام ورد الإعتبار للكرة المكسيكية. في حين يعتبر المهاجم هومبيرتو سوازو نجم نجوم كتيبة مونتيري، ويعتبره العارفون أفضل لاعب في دوري أبطال CONCACAF.

المستقبل
اشتهر المدير الفني فوسيتيتش بإذكاء روح الحماس داخل مجموعته، وذاع صيته أيضاً بفضل الثقة الكبيرة التي يضعها فيه اللاعبون. وقد تحدث عن المسابقة القادمة وآمال فريقه فيها بالقول: "عشنا العام الماضي تجربة مفيدة، ويجب أن نستفيد مما عشناه في اليابان. أعتقد أننا قادرون على الإنطلاق بشكل أفضل وقادرون أيضا على القيام بالواجبات بطريقة مختلفة." ثم أضاف هذا الداهية الحالم ببلوغ بمنصة التتويج للمرة الثانية في تاريخ بلدان CONCACAF بعد إنجاز فريق نيكاكسا المكسيكي أيضاً سنة 2000: "نمتلك فريقا جيداً، إنه قوي ذهنيا ومتعطش للثأر والإنتقام."

معلومات إضافية
نجوم الماضي
فرانشيسكو خافيير كروز، ماريو موتا باهيا، ميساييل إسبينوزا، خيسوس أرييانو، أنطونيو نيجريس، جييرمو فرانكو، لويس إيرنستو بيريز

نجوم الفريق
ألدو دي نيجريس، هومبيرتو سوازو، سيزار ديلجادو، والتر أيوفي، جوناثان أوروزكو

التصفيات بالأرقام
لم يكن فريق مونتيري، على عكس الموسم الماضي، الأقوى في دور مجموعات دوري أبطال CONCACAF لهذا العام. فقد تحصل على 12 نقطة من أصل 18 ممكنة، بعد أربعة انتصارات وهزيمتين، وكانت مسيرته متساوية مع سياتل ساوندرز أف سي وكومونيكاسيونس وهيريديانو. ثم التقت كتيبة لوس رايادوس انطلاقاً من دور ربع النهائي بأندية مكسيكية أخرى، فتفوقت على موناركاس موريليا (7-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب)، وبوماس أونام (4-1 في المجموع) وسانتوس لاجونا. وقد كان الفوز 2-0 في ذهاب مباراة النهائي حاسماً بالنسبة لسوازو ورفاقه، حيث عبد لهم طريق التتويج باللقب الثاني على التوالي رغم الهزيمة 2-1 في موقعة الإياب. وقد جاء هدف الخلاص من قدم نيري كاردوزو الذي خاض نهائيات كأس العالم للأندية FIFA للمرة الأولى بألوان بوكا جونيورز سنة 2007.

الرقم
12- هو مجموع مباريات النهائي التي فاز بها فيكتور مانويل فوسيتيتش مع الأندية المكسيكية. حيث لم ينهزم سوى مرة واحدة ضد سانتوس لاجونا ضمن الدوري المحلي، بينما أحرز الألقاب مع 7 أندية بالتمام والكمال، ونال 5 ألقاب على رأس مونتيري.







مدربي الفريقين :



الاسم : كيم هو غون
الجنسية : كوري
العمر : 61
المشوار التدريبي : منتخب كوريا الجنوبية - اولسان هيونداي الكوري الجنوبي - بوسان اي بارك الكوري الجنوبي - ايونسي الكوري الجنوبي
الانجازات : دوري ابطال آسيا 2012 - كأس رابطة المحترفين الكوري 2011 .


.

.



الاسم : فيكتور مانويل فوسينيتش
الجنسية : مكسيكي
العمر : 57
المشوار التدريبي : كروز ازول المكسيكي - كلوب ليون المكسيكي - بوبيلا المكسيكي - باتشوكا المكسيكي - تيكويس المكسيكي
الانجازات : دوري الدرجة الثانية المكسيكي 1990 - الدوري المكسيكي 1992 + 2003 + 2009 + 2010 - كأس المكسيك 1996 + 1997 - أنترليغا 2010 - كأس الكونكاكاف 2011 + 2012 .







][ أولسان الكوري ][

يونغ كيم
سو كانغ - تاي كواك - يونغ لي
هو لي - سيونغ كيم - يونغ سام
كيم هيون لي - خوان فيليس
رفائيل دوس سانتوس - شين ووك كيم









][ مونتيري المكسيكي ][


جوناثان اوروزكو
ريكاردو الانيس - دارفين شيفاز - سيرجيو مويا - خوسيه باسانتا
راؤول كاردوزو - انخيل رينا - والتر ايوفيي
اندريس بونتيفو - دي نيغريس - سيزار ديلغادو







عمل /

كاسياس&نادال

I love - Barca


والشكر موصول للمصمم الرائع :

Guardiola4

  #2  
قديم 07-12-2012, 02:20 PM
الصورة الرمزية !! crespo !!
!! crespo !! !! crespo !! غير متصل
♥ Argentina ♥
 
تاريخ التسجيل: 18-06-2007
الدولة: Buenos Aires
المشاركات: 10,451
إرسال رسالة عبر MSN إلى !! crespo !!


الشكر لكم ، بالتوفيق ﻷولسان .. !!






باختصار .. دمر كل مابنوه !!

-------------

ســبــحــان الله وبــحــمــدهـ .. ســبــحــان الله الــعــظــيــم
  #3  
قديم 07-12-2012, 02:29 PM
الصورة الرمزية RORO blugrania
RORO blugrania RORO blugrania غير متصل
حقوقية
 
تاريخ التسجيل: 04-07-2012
الدولة: العراق
المشاركات: 8,327


بالتوفيق للفريق الافضل





أسَفي على الأجيـَـآل القادمَة .. لقد سرقَتك الأيـآمُ منهَا
  #4  
قديم 07-12-2012, 02:32 PM
الصورة الرمزية • Totti •
• Totti • • Totti • غير متصل
مشرف سابق وعضو قدير .. قلم ذهبى - قسم العالمية
 
تاريخ التسجيل: 18-07-2011
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,786


بالتوفيق لـ الأفضل ..
كُل الشكر لطاقم العمل !

  #5  
قديم 07-12-2012, 02:39 PM
الصورة الرمزية b/sanchez
b/sanchez b/sanchez غير متصل
فورساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: 29-04-2012
الدولة: الاحزان
المشاركات: 1,349
إرسال رسالة عبر MSN إلى b/sanchez


ان شاء الله نشهد مباره جيدة و الفوز سيكون لمن ينتهز فرصة




عمله الرجال
  #6  
قديم 07-12-2012, 02:55 PM
الصورة الرمزية λ M Ř
λ M Ř λ M Ř غير متصل
لا ٳله ٳلا الله .. مشرف سابق وعضو قدير ..
 
تاريخ التسجيل: 20-07-2011
الدولة: لا إله إلا الله
المشاركات: 1,906


تقديم رهيب ..

العفو ..

ويفوز الافضل ..وكل التوفيق للاهلي في الكاس



سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

اللهم ارحم المؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

-

Twitter
ask me !




Guardiola4 سابقاً
  #7  
قديم 07-12-2012, 03:29 PM
الصورة الرمزية Mr.semo
Mr.semo Mr.semo غير متصل
[ Crazy gunners ] ..مشرف سابق و عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: 12-04-2012
الدولة: Arsenal
المشاركات: 14,664


ببب التوفيق للآفضل

يعطيكم العافيه على التقديم

دمتم مبدعيين





مهمآ تغير الرآمي .. فالمدفع لايتوقف عن الضرب ...





  #8  
قديم 07-12-2012, 03:45 PM
الصورة الرمزية Ahmed Alhirabi
Ahmed Alhirabi Ahmed Alhirabi غير متصل
أبو علي
 
تاريخ التسجيل: 30-01-2012
الدولة: في الشمال
المشاركات: 8,941





روعة التقديم والله ,,وروعة مصيمها

كل الشكر لمهند وعبدالله ومصميمنا المبدع

المباراة شكلها تكون ممتعة بالتوفيق لبطل آسيا










La Nostra Grande Juventus
  #9  
قديم 07-12-2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية Çŕąźỹ Řęάļ Mąđŗίđ
Çŕąźỹ Řęάļ Mąđŗίđ Çŕąźỹ Řęάļ Mąđŗίđ متصل الآن
مشرف الكرة العالمية
 
تاريخ التسجيل: 11-10-2010
الدولة: MaDRiD
المشاركات: 6,090


الف شكر لطاقم العمل

بالتوفيق لبطل اسيا



  #10  
قديم 07-12-2012, 04:15 PM
الصورة الرمزية mojazf-azarenka
mojazf-azarenka mojazf-azarenka غير متصل
فورساوي مخضرم
 
تاريخ التسجيل: 21-09-2010
الدولة: king heart Azarenka
المشاركات: 9,065
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mojazf-azarenka


مجهود اكثر من رائع يا فريق العمل

يعطيكم الف عافيه






  #11  
قديم 07-12-2012, 04:21 PM
الصورة الرمزية خيالي
خيالي خيالي غير متصل
® لـهـا ♥ وحـدهـا ®
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2006
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 4,148


بالتوفيق للفريق الافضل

وان شاءلله تكون مباراه على قد البطوله


تشكروون





استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  #12  
قديم 07-12-2012, 05:54 PM
الصورة الرمزية ƚĦ.Є ҚĪ♚ИǤ Ī.ßrÂ
ƚĦ.Є ҚĪ♚ИǤ Ī.ßr ƚĦ.Є ҚĪ♚ИǤ Ī.ßr غير متصل
فورساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
الدولة: Iraq.Baghdad
المشاركات: 1,033
إرسال رسالة عبر AIM إلى ƚĦ.Є ҚĪ♚ИǤ Ī.ßr إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ƚĦ.Є ҚĪ♚ИǤ Ī.ßrÂ


مجهود اكثر من رائع من فريق العمل
يعطيكم آلعآفيه




Brarca


  #13  
قديم 07-12-2012, 06:26 PM
الصورة الرمزية ĵΘĦ₦ €ξήλ
ĵΘĦ₦ €ξήλ ĵΘĦ₦ €ξήλ غير متصل
[ ṁสйṩφญṝ .. ĵΘĦ₦ €ξήλ ..مشرف سابق ومن كبار اعضاء الشبكة
 
تاريخ التسجيل: 22-10-2008
الدولة: العين - زاخر
المشاركات: 43,230
إرسال رسالة عبر MSN إلى ĵΘĦ₦ €ξήλ


الله يعطيكم الف الف عافيه , اعتقد بأن الفوز سيكون حليف للفريق المكسيكي



PIN:260B69CE
  #14  
قديم 07-12-2012, 08:41 PM
الصورة الرمزية Wardat Felsteen
Wardat Felsteen Wardat Felsteen غير متصل
♥ ά ś ĥ ά ŕ ♥ .. مشرفة سابقة وعضوة قديرة
 
تاريخ التسجيل: 01-06-2012
الدولة: بعيدا عن المنافقين : )
المشاركات: 12,696


بالتوفيق للأهلي

عوافي فريق العمل






-

You Can Do Whatever You Want...But You Cant Destroy Me
أكّال نكّار
  #15  
قديم 07-12-2012, 09:44 PM
الصورة الرمزية COACH MSA3D
COACH MSA3D COACH MSA3D غير متصل
فورساوي وفـي
 
تاريخ التسجيل: 20-03-2012
الدولة: السعوديه
المشاركات: 12,591


ب التوفيق لـ اولسآن :d




BB:2B00EBF2
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Channel: forcabarca Sports Publisher: forcabarca.com Ad Dimension: Overlay - 1 x 1

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir