العودة   منتدى شبكة برشلونة العربية > الأقــســام الــعــامــة > سـاحـة الـمـاتـودارنــا > ذهـب الـمـاتـودارنــا

هــلالــي بــرشــلــونــة فــي بــرشــلــونــة ( القصة كاملة + صور حصرية )..!!!
قديم 22-10-2006, 03:59 AM
الصورة الرمزية هلالي برشلونة
هلالي برشلونة هلالي برشلونة غير متصل
فورساوي مخضرم

بسم الله الرحمن الرحيم

سأتكلم في موضوعي بالعامية.. وسأقوم بترجمة بعض الكلمات اللي ربما تكون صعبة شوي على غير الخليجين...!!
ورجاء خاص إذا كنت مستعجل أو مشغول فاترك هذا الموضوع آخر شئ بعد ما تخلص الكامب نو والبوكسيوس..!! ويا رب يجوز لك الموضوع..!!

][][§¤°^°¤§][][قبل الرحلة][][§¤°^°¤§][][

كان حلمي قبل 6 سنوات ومنذ شجعت البارسا على أن أزور برشلونة..!! وياما رسمت لرحلة الأحلام.. وهي إني أزور الدار البيضاء.. وأطلع من المغرب بالعبارة عبر جبل طارق لبرشلونة ثم لباريس..!! >>> لحد يسأل وش دخل الدار البيضاء .. كيفي مزاج هههه..!!

أثناء الترم الثاني من العام الدراسي الماضي.. بدأت أفكر بالسفر للترفية.. فالصيف اللي قبله كنت منطق(جالس) في الرياض بسبب إختبارات القبول في الجامعات والشركات السعودية المختلفة..!!!

وبعدما علمت أن بعض الشباب من هالمنتدى الرائع بيطلعون برشلونة فكرت جديا في الموضوع... !!!
وبعدما عزمت على الفكرة.. رحت للوالد أستأذنه وأطلب منه سيولة نقدية .. خاصة أن الأسهم اللي كنت معول عليها أطاحت بثروتي الهائلة اللي جنيتها من متوسطة تحفيظ القرآن خخخخخخخ!!!

طبعا كعادة الوالد ... إذا شافني أو أحد من أخواني يبي شئ بقوة.. لازم يذلك شوي ويحط عقبات تحوم تسبدك خخخخخ..!!!
وكنت وقتها توني مخلص إختبارات الترم الثاني .. وانتظر نتائج التخصيص ( نظام السنة يعتمد على فرز الطلاب وتخصيصهم في الكيات الصحية المختلفة حسب معدلاتهم )..
فاشترط أبوي أن يتم قبولي في الكلية اللي يرغب بها... وهي كلية الطب...!!! رغم إعتراضي على القرار التعسفي .. فكيف يطلب مني شئ مهب بيدي الآن .. ولكن كان قصده أنه يقول لا بأسلوب لطيف خخخخخ..!!!
يسر الله وطلعت النتائج وتم قبولي بكلية الطب..!! طبعا ما أنلخم(أصيب بصدمة ) أبوي يوم شاف النتايج خخخخخخ..!!! وطبعا أنا صار وجهي
ألحين تمت الموافقة على خروجي ( عمري 20 سنة وما كملت النصاب القانوني).. وتمت الموافقة على التسهيلات المادية.. ولم يبقى سوا حزم الحقائب ..!!!
بدأت بإجرائات التأشيرة.. كانت معقدة طلباتهم في البداية.. تامين وتعاريف وكشف حسابات وحجوزات سكن وحجوزات طيران ألخ ألخ,,!! ولكن سهل الله كل شئ وأخذنا التأشيرة..!!

المشكلة الأعوص ( الأعقد ).. واجهتني حين علمت أن كل الشباب اللي بيروحون برشلونة عندهم ترم صيفي.. ولا يقدرون يطلعون لين يخلصونه >> قل قسم..!!
بتقولون وين المشكلة.. المشكلة أن في وقت دراستهم بيكون فيه مباراة خوان قامبر ضد البايرن ومباراة السوبر ضد اسبانيول...!! وفي الوقت اللي هم بيروحون فيها ما فيه مباريات في الكامب نو إلا ضد أوساسونا في الجولة الثانية.. وأنا لازم ارجع قبل بداية السنة الدراسية لأن أول اسبوع في الطب فيه دوام كامل من يوم السبت.. بينما الشباب كانوا بيسحبون على أول أسبوع في الجامعة وبيحضرون لقاء أسوساونا..!!
فكان أمامي خيارين .. إني أحجز معهم وأعتمد على حظي أن مباراة الجولة الأولى ضد سلتا فيقو تكون في الكاامب نو ( وقتها لم يكن قد تم تحديد الجدول ).. أو الخيار الثاني أني أروح قبلهم بـ 4 أيام وألحق على أقوى لقائين في الصيف..!!
يجي واحد يقول.. والله أنك باكستاني ( لحد يضحك ).. رح قبلهم عادي وش المشكلة...!!
المشكلة كانت أني أول مرة أطلع لأوربا.. بل أول مرة أطلع من ديار هلالي برشلونة ( ملينا من ديار أبو متعب )..!!
فلو تموت ما خلتني أمي أطلع لحالي..!! يعني بعد ما خلصنا من وزارة الخارجية( أبوي)... جينا على وزارة الداخلية( أمي الله يحفظها لي ) ( الله يخليهم لي بس ). .!! غير أني أنا نفسي متخوف خاصة أن البلد ما فيها إنجليزي أبدا.. وأنا ما أعرف من الأسباني إلا ( hola ).. حتى غراسياس ذاك الوقت ما كنت اعرفها خخخخخ
توكلت على الله... وحجزت قبل الشباب بأربع أيام...!!!
وقعدت أنتظر يوم السفرة على أحر من الجمر ..!!

اللي فوق كله مقدمة.. يعني كان يقالك تعبت من القراية ألحين.. فاطلع أصرف لك..خخخ ..!

][][§¤°^°¤§][][وجاء اليوم الموعود ..!! ][][§¤°^°¤§][][

جا يوم السفرة .. وطبعا كعادتي ( وش عنده متسدح في أوربا ).. ما أحب أكثر قلق وشناط معي..!! احب أكون خفيف كالطير ..!! كان خط سير الرحلة .. ( الرياض - البحرين - باريس - برشلونة )
طلعت المطار...كانت رحلتي الساعة 5 .. ووصلت المطار الساعة 3 من الحرص..!! ويوم وصلت كاونتر البوردينق...!! جاني أبو الشباب وقالي : هلالي برشلونة أنت.. قلت : إيه.. قال ترى مالك حجز يا أبوي ) .. ترا ما صار وجهي كذا ..!! قلت: تكلمني ..؟؟ .. قال إيه أكلمك مالك حجز.. قلت : يعني..؟؟ قال: يعني ألحق على تاكسياك اللي جابك خله يرجعك..!! قلت: وغير هالكلام.. قال ما عندي..!! قلت أقول وين مديرك الشرهة مهيب عليك ..!!
وأروح المدير.. ويطلع المدير هندي مدري باكستاني>> مع كل التحية لأبو ملحم رائد السعودة ..!! ويطقطق ويقولي مالك حجز... قلت يا ولد تذكرتي معي وحجوزاتي كلها أوكي..!! قال آسفين كان ودنا نخدمك ولكن الخطأ من المكتب اللي حجزلك التذكرة ما أكدها قبل ما يقفل النظام.. والمشكلة مهب في رحلة الرياض- البحرين بس.. المشكلة موجودة بعد في رحلة البحرين - باريس!! قلت طيب دبر حقت باريس.. واترك البحرين.. أوصلها في 4 ساعات بالسيارة.. قال مفييييييييييييش ..!!
خنقتني العبرة وطلعت أهيم على خشتي في ساحات المطار .. وأنا طالع أجر أذيال شنطتي.. لقيت رجال سعودي أرتحت له لأنه حاط خليجية زيي ..!! فوقفته وقلت له وضعي.. الرجال آخذ تذاكري وراح قوم أبو هنود وطقطق على النظام دقيقتين.. وقال : تفضل حجوزاتك كلها أوكي وهذا البوردنق لرحلتك للبحرين وهذا لرحلتك لباريس.. قلت وشو .. لا تلعبون بأعصابي يبو ..!! قال كان فيه مشكلة في النظام وضبطتها لك..!! قلت الله يخليك لي يا ابن بلادي ..!!
طبعا ما يحتاج أذكر أن الرحلة ما اقلعت إلا بعد موعدها بـ 4 ساعات ( شغل عريبيا عادي يعني )..!!!
وصلت البحرين ... طبعا ركبنا طيارة كانوا قايلين أنها فل وما عليها حتى أنتظار.. ويوم ركبناها صارت فاضية كل واحد جالس على 4 كراسي...!!! كان جنبي إثنين سعوديين رايحين لبانكون من البحرين.. طبعا الله اعلم بالنوايا بس ما ارتحت لخششهم أبد ..!!

وصلنا البحرين أخذنا لنا 3 ساعات في المطار ثمن أقلعت الطيارة لباريس..!! الطيارة لباريس كانت موحشة ما فيه إلا أنا خليجي والبقية كلهم فرنسيين..!!
الإقلاع كان الساعة 1 الليل وكنت مضبط نومي بحيث أني أنام في الطيارة.. ..!!!
طبعا ما يحتاج أقول أني ما نمت ولا دقيقة خخخخ... اللي ذبحني أن ذا الفرنسي اللي جنبي نايم طول الرحلة وإذا جا الأكل قام وأكل ورجع ينام سوا ثلاث مرات .. يلعن أم مخه..!!
قضيتها أفلام.. لين وصلنا باريس..!! نزلت في المطار وكنت متخوف من الجوازات.. لأن تاشيرتي أيطالية ومحطتي الأولى باريس فخفت يجي فيها سين وجيم ولكة ..!!
طبعا قبل لا تنزل في المطار لا يفوتك الريف الفرنسي من الجو شئ حلو بصراحة والطيار فاهم النظام قبل الهبوط بساعة بيطير على ارتفاع منخفض >>> حوطي يحسب كل الطيارات نفس النظام خخخخ..!!!

نزلنا باريس بحفظ من الله... وتيسرت أموري في الجوازات وبالعكس كان الرجال بشوش ومرحب جدا ولا سؤال ولا فصال..!!! طلعت وخذت تاكسي لمطار أورلي جنوب العاصمة للحاق برحلتي المتوجه لبرشلونة ..
في الطريق بين المطارين ما تقدر تشوف مناظر حلوة لأن كل شئ حلو في وسط باريس.. ولكن الجو كان حلو وبارد شوي.. والهوا يرد الروح ورغم أني كنت مواصل لاكثر من 20 ساعة ولكن طار النوم..!
وصلت مطار أورلي وكان فيه سرا طويل نوعا ما على البوردنق ولكن الحمد لله لحقنا في أواخر اللحظات...!!! في الطيارة المتجهة لبرشلونة أعلن مخي انهياره واستسلم للنوم.. ..!!

وصلنا برشلونة طبعا املنظر من فوق أقل خضار وطبيعة من باريس .. بس المنظر حلو خاصة التقاء البحر باليابسة وميناء برشلونة من الجو شئ حلو...!!!

][][§¤°^°¤§][][وهبطنافي المدينة الحلم ..!!][][§¤°^°¤§][][

هبطنا وطلعت وخذت تاكسي... وبصراحة ما كنت حاجز سكن ولا شئ.. قلت يالله ودنا للهلتون لا هنت...!!
في الطريق أبثرت السواق كل دقيقة أسأله ( الكامب نو في طريقنا ولا لا )..!!! وهو كان يصرفني وإنجليزيتة كانت طين يعطيني كلمة إنجليزي و عشرة كتلوني.. فسكت وهو سكت..
ثمن فجأة وأنا أتأمل أجمل مدينة في العالم.. زعق(صرخ) السواق وقال ( كااااااااااااااامب نووووووووو ).... أنخضيت وقمت أتلفت لين شفت المعقل الكبيرة.. كان منظره من بعيد رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووعة... شئ ولا في الأحلام..!!!
طبعا اذكر أنا وصلت يوم الأحد الساعة 1 الظهر وفي نفس الليلة مباراة البارسا وإسبانيول في إياب السوبر الأسباني.. وصلنا الأوتيل.!!
نزلت في الأوتيل..حطيت عفشي ( أمتعتي ) ونزلت من الغرفة.. سألت الإستقبال.. أبغى أروح للكامب نو رجلية( على قدمي ) من هنا ..!! هي وصفتلي من هنا... وأنا إقلاع من هنا.. الكامب نو يبتعد عن الهلتون حوالي كيلو متر واحد.. يعني 5 إلى 10 دقائق مشي..!! رحت الكامب نو الظهر.. طبعا كان كل شئ مقفل.. ( يوم الاحد )... ولكن كان شباك التذاكر مفتوح.. أشتريت تذكرة لمباراة الليلة وتذكرة لمباراة خوان قامبر يوم الثلاثاء,,, طبعا أنواع الضحك مع حق التذاكر,, أقوله أبغى أجلس في النص عند (ميس قوي أن كلوب) يقولي ( لاتيرال ).. والحمدلله كان عندي ثقافة لاتينية من دراسة المصطلحات الطبية.. وفهمت أن لاتيرال معناها ( جانبي ) ... قلت ما أبغى لاتيرال.. أبغى إن ذا ميدل.. عند ( ميس كيو أن كلوب) أو فوقها .. قال هذي التذكرة خذها بس ولا تصجنا..!!
عند شباك التذاكر لقيت مشجع رحمته مسيكين يطر أحد يشتري تذكرته .. لأنه شرا تذكرة مهب عند كراسي ربعه ويدور أحد يبيعها عليه... عرضها علي بـ 30 يورو ( قيمتها 56 يورو ).. ورفضت أشتريها.. كانت عند الركنية..!!
طبعا التذاكر اللي شريتها .. حقت السوبر ب 56 يورو .. وحقت خوان قامبر ب 47 يورو..!!!

طلعت من الكامب نو... ورجعت الأوتيل.. يوم قعدت في غرفتي وغيرت وتروشت.. قلت وش يجلسني فيذا... أرجع الكامب نو يا ولد .. وصلت الكامب نو الساعة 5 تقريبا.. وباقي على المباراة أكثر من 4 ساعات..!! كان فيه ناس حول الملعب والجو حلو.. قعدت أتمشى.. وأدور أحد معه إنجليزي أدردش معه... لقيت كوري كلمته شوي.. قالي اللعيبة بيجون من هالبوابة كان فاضي انطق... قلت وماله وشوله جايين من شبرا حنا ..!!
إنطقيت والله حول الساعة... وتشوف العيال كل ما جا باص يزاعقون من الحماس.. لين جا باص البارسا... طبعا أذكر أني كنت مسيطر على مكان حلو قدام.. مدري وشلون صار قدامي خمسة فجأء ههههههه.. قلت والله ما يروح مكاني.. وأداف وأزاحم هالعالم.. لين رجعت مكاني.. وخذ قزقزة في اللعيبة وتشيجع وحماس,,,!!!
بعدها فتحوا البوابات.. وتدفقت الجماهير للملعب... أخذت فترة حتى عرفت تنظيم الملعب... ذهبت لمقعدي.. صار مقعدي تحت كباين المعلقين وفوق لابورتا... يعني مقابل (ليس مجرد نادي )... قمت ألعن اللي شريت منه التذكرة لأنه سكتني ولعب علي ... جلست.. الملعب حلووووووووووووووووو .. وهو فاضي...!! كنت جايب معي علم السعودية.. نزلت وعلقته ورجعت لمكاني. وتشوف العالم ( أرابيا سعوديتا ).. أبتسمت أبتسامة فخر ورجعت لمكاني وحطيت رجل على رجل ..!!

دخلوا لعيبة أسبانيول.. وتشوف لجمهور كله ( لا لا لا لا لا.. لاالاالاااااااااااا.. لالالااااااااا.. بوتا بوتا أسبانولا ).. معروفة الأغنية..!!!
وكان جمهور أسبانيول حاضر ومتواجد فوق ورا الباب أعلى دور ( مكان جماهير الضيف عادة )..
دخل لعيبة البارسا... وميسي ورنالدنهو هما المطلوبان رقم واحد للجماهير ( وليس ألقير كما قال لي أحد النصابين )
بدأ النشيد الكتلوني... توقعت أني أتحمس معه.. ولكن واضح أن حليب أمي النجدية زاد تركيزه في مخي.. ورفضت ترديد نشيد غير نشيد بلادي ..!!
... مباراة إمتاااااااااااااااااااع.. وقدم البارسا عرضه الأسطوري المعتاد وتوجه بثلاثية قمة في الروعة,,!!!وحمل بويول كأس السوبر..!!
ولن أسهب في المباراة لأن الموضوع ليس هنا..!!!

خرجنا من الملعب وكان فيه إحتفالات بسيطة.. وأغلبها تنظيم فردي..
لعب البارسا الممتع في التفلزيون غير وفي الملعب غير.. والله ما الوم الجمهور يحضرون 80 ألف في كل مباراة... أقسم بالله كأنك في مسرح أغريقي... أو سيرك روسي..!!
جمهور البارسا كان يغني ضد إسبانيول أكثر من تشجيع البارسا ( نفس الشئ مع جمهور إسبانيول ),,!!
رجعت للفندق وهيا نومة إلى بكره الساعة 2 الظهر...!! قمت وطلعت أخذ جولة في الشارع اللي أسكن فيه ( الدياقونال ).. الشارع حلو وحرك.. أشبه ما يكون بطريق الملك عبدالله في الرياض ( أسواق + محلات + فنادق ألخ )..!!
ما حرصت أني أسهر كثير ذيك الليلة فما زلت مرهق من السفر ... نمت مبكر وصحيت صباح يوم الثلاثاء.. خرجت من الهلتون وقررت السكن في فندق ( برنسيسا صوفيا ) ( الأميرة صوفيا )...

][][§¤°^°¤§][][#..أحداث في البرنسيسا..# ][][§¤°^°¤§][][

طبعا الأوتيل هذا أشهر من نار على علم .. لأنه يستضيف لعيبة البارسا قبل كل مباراة... !!! دخلت الفندق و سألت الربشن قبل ما اسكن.. .. هل أقدر أصور مع اللعيبة .؟؟ قالت أكيد طبعا...!!!
ما صدقت وخذت غرفة.. .!! طبعا في الواقع لو تموت ما صورت معهم خخخخخخ..!!!
طبعا طلبت أن غرفتي تكون مطلة على الكامب نو ..!!
وهذي صورة الكامب نو من نافذة غرفتي:

نزلت من الغرفة وسألت السكيورتي قالي اللعيبة بيوصلون الأوتيل الساعة 1 الظهر.. أنا كنت من 11 الصبح مرتز تحت في اللوبي.. وما كان فيه أحد قلت فلة إن شاء الله بس روني يعرف إنجليزي كودنا(لعلنا) ندردش سوا في أحوال البارسا >>> تفاؤل ههههه ..!!
يوم جت 12 بدا اللوبي يمتلي والمشكلة الأمن ما قصر قام يطرد أي ناس مهب من نزلاء الفندق ( مدري وشلون دخلوا بعض الناس ) ولازم توريه مفتاح غرفتك إللي هو هويتك في الأوتيل خخخخ.!!
دخلوا اللعيبة
طبعا أنواع الزعااااااااااااااااااااق...
اللعيبة الكتلان درعموا وما عبروا أحد .. روني وحركاته البايخة يدخل آخر واحد ويركب اللفت آخر واحد خخخخخ ... أكثر واحد عطا الجماهير وجه كان ميسي.. والله ما بقى أحد ما وقعله على فنيلته ولا على الأوتوقراف... يخليه ربي أبو المساميس...!!! مشاهدة اللعيبة بفرق مترات قليلة شئ ولا في الأحلام..!!!
طبعا أنا غبي حاولت قبل ما يجون اللعيبة أنا أقعد في مكان ممنوع بس أنه مكان استراتيجي للتصوير .. ويوم جو العيبة طردوني منه..خخخخ فبلشت وكان زحمة.. ويحلها هلالي برشلونة ... جبت كرسي وأوقف فوقه وأنواع الصور الفضائية خخخ ..!! بس للأسف كميرتي مخيسة فأغلب الصور ما كانت واضحة للأسف..!!
تورام ما ركب اللفت على طول جلس يسولف مع أحد الجماهير الفرنسية..!!!
بعدها يوم ركبوا اللعيبة اللفت عشان يصعدون للدور الأخير ( الثامن عشر ) لتناول الغداء.. يجيك فراس ويركب لفت فاضي وأرقى للدور 16.... !! طلعت للدور ال 16 وأوقف كل اللفتات اللي راقيه فوق واجهز كمرتي خخخخخخخ..!!!
طبعا كل شوي يوقف اللفت اللي شايل اللعيبة وخذ يا تصوير.. !!!
وخرجت بالنتائج التالية:

أول ضحية من ضحايا كمرتي... كان البتشيتشي والماجور..!!! طبعا هالدبة طلعت من اللفت وهي فاقة الكشرة من الضحك ..!!!
يقول واحد : ( ورا ما دخلت يا حمار )... بقولك أبو لخم وما يسوي أعوذ بالله من اللخم والملخومين..!! بعدين في ذيك اللحظات تفيرك مهب معك ودك تلحق على كل اللعيبة ههه..

ثمن فتح اللفت وطلعلي أحلى ضحية.. أبو الروووووووووووووووووووووووووون..!! وخذ صورة على الماشي .. عطاني أبو الرون إبتسامة بعد الصورة وأشارلي بعلامة النصر ..!!! والله عقبها قعدت أضحكم مع نفسي دقيقة كني ملحوس.. إلى الآن كل ما أتذكر أنه جمعني مع أفضل لاعب في العالم ولاعبي المفضل.. متر مربع واحد.. أضحك ..!! أبو الرون طلع أطول من التفزيون.. ارتعت يوم طلعلي من اللفت ههههه,,, طبعا شوفوا هالأرجنتيني مدهر تصوير ما يستحي هو ويا فنيلته خخخخ..!!

هذا المنتقل حديثا .. الصخرة تورام.. طبعا تحت حراسة أبثر وحدة في العالم.. أحفظوا شكلها ترى صار معها قصص طيبة..!!

لما ما بقى أحد من اللعيبة.. رقيت للدور ال 18 .. ولكن كان ممنوع الدخول..!! فاضطريت أدخل مع سلم الطوارئ.. طبعا فيه أكثر من 4 سلالم طوارئ.. جربت 2 وأنقفطت ( إنكشفت ) من المشرفة في الأوتيل ( اللي صورتها مع تورام )... جربت الثالث وقفطتني برضوه.. قلتلها تكفين هذا حلمي خليني اقابل اللعيبة واصور واتكي معهم.. قالت ضف وجهك هذا حلم البشرية كلهم مهب أنت لحالك يالباكستاني ..!!! قادتني من شوشتي للفت وركبتني وورصت الدور الأرضي خخخخخ.. طبعا كانت زاقة معي منها ودي ××××× !!!
وأنا نازل وبقدة قادر وقف اللفت في الدور 17 .. وإنفتح الباب لأواجه سافيولا وتشابي أصدق صديقين في البارسا... كان معهم بنية... المهم الظاهر ما بغو يخشون يوم شافوني.. جاك تشابي وقال يالله بس ما تسوى ..! وركبوا معي.. هلالي برشلونة جاه لخم مهب طبيعي.. ما استعديت ولا جهزت شئ اقوله ولا حتى جهزت الكاميرا..!!!! حتى نسيت أقول تشابي.. قلت زافي ( زقت معه أبو الزيف يوم قلت زافي خخخخخ )... بعد معاناه مع اللخم جاك الملح كله تشابي وأخذ الكاميرا من يدي وقالي رح بصورك مع سافيولا..!!! صورني مع قاهر كلايفرت وقاهر ريكارد ..!! والله عقبها أنبسطت كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييير ..!!! جيت اسوي العكس ما أمداني فتح اللفت وطلعوا ربعي..!!

هذه الصورة التي بين يدك عزيز القارئ قام بالتقاطها أوسم لاعب في البارسا صديقي تشابي ..!!! ويظهر في الصورة الصديقين العزيزين خافيير و فراس ..!!! أحلى شلة ( تشابي - فراس - خافيير ).. الله يخلينا لبعضنا بس

يوم طلعوا ربعي ( طبعا ما قدرت أطلع معهم كان معهم بودي قارد.. و نزلت تحت.. قلت والله اني كمخة ورا ما أحاول ثانية يمكن تضبط الحركة مع أبو الرون ولا إيتو >> ما تأدب.. رقيت مع سلم الطوارئ الوحيد اللي باقي وما جربته.. طلعني على المطعم في الدور الأخير(18).. لقيت اللعيبة مخلصين ويغسلون يديهم ويحطون كلونيا ( متغدين تيس ) .. ولقيت فالديس وألقير متكين يسولفون لحالهم.. قلت بس جاك يا مهنا ما تمنى.. رح تك مع فالديس وقله انك نكبة وأنك على علاقة غير مشروعة مع دفيد فيا خخخخخخخ !! >>> بيتصفق
توني مدرعم ويطلعلي طباخ يقولي اقلب وجهك ممنوع تخش.. قلت الله يلعنك قضينا من العلة ذيك البثرة وقضينا من الأمن يطلعلي طباخ.. قال إيه وأنا الوحيد اللي مصرح لي باستخدام الأسلحة بعد ( كان في يده ساطور ) ..!! أعلنت أستسلامي وقررت الذهاب لغرفتي واستعد للتوجه للملعب..!!!

][][§¤°^°¤§][][#.. أحداث في الهلتون ..#][][§¤°^°¤§][][

وأنا نازل لقيت مجموعة من الأخوة من اهل الكويت.. قعدت أدردش معهم شوي..
فجأة جاني واحد قالي أنت تعرف ناصر الثنيان..!! قلت وشو..؟ واصلكم الفورسا هنا بعد !!!! ..!! قال أنا اعرف ناصرشفته العام هنا..!!
كانت نقطة تعرفي على الحبيب توماس.. وهو شاب فرنسي يعشق البارسا بجنون وكل سنة يحضر خوان قامبر.. دعوته على الغداء.. بعد الغداء كنت ناوي أروح للكامب نو اشوف احتفالات قامبر.. قالي توماس تبي السنع... رح معي للهلتون نصور مع لعيبة البايرن.. ( لعيبة الفريق الضيف يسكنون في الهلتون )... ذهبنا للهلتون وكان فاضي تماما.. جلسنا شوي.. كان العصر .. بعدها نزل سانيول الظهير الأيمن للبايرن وللمنتخب الفرنسي.. صورنا معه:

للي ما يعرفون سانيول يمكن يلخبطون يحسبونه آخر واحد على اليسار ولا شئ ..خخخخ !!

على اليمين الصديق ( توماس ) .. سانيول في المنتصف.. واللي على اليسار مهب أنا ..>> يا بثرك

أذكر توماس كان يشاورني يشتري فنيلة أي لاعب.. هو لاعبه المفضل إيتو .. قلت حلو أشتر إيتو.. قال أنا أبيض ولو شريت فنيلة إيتو ما تطلع حلوة علي... قلت أجل أشتر فنيلة لاعب تشبه..!!
قلت له أنت تشبه ميسي.. وفعلا وحنا نمشي شافوه بزارين قاموا يزاعقون ( ميسي )..
قلت حلو وأنا من أشبه.. قال أنت خذ ديكو ولا ماركيز ..!! أقسم بالله تريشت أجل أنا أشبه ماركيز ..!!

... تكينا شوي لين نزل روي مكاي صورت معه برضوه.. كان ثقيل طينة شوي مكاي بس أنه حبيب ما يرد احد...!! تكى يسولف هو ويا لاعب ما عرفت أسمه والله...!!! سوينا فيه برستيج انا ويا توماس وتكينا في الطاولة اللي وراهم.. خخخخخخ.... والله كل ما ذكر شكلنا أضحك.. جا واحد للأوتيل ومعه مبزرته.. كل لابسين فنايل مكاااااي... ومعهم انواع الألبومات لمكاي.. جا روي .. وقعلهم وصور معهم واحد واحد وشكرهم على إعجابهم فيه وتمنى أنه يكون عند حسن ظنهم دايما.. ( طبعا الكلام بينهم كان بالأسباني ) بس ترجملي الشيخ توماس خخخخ!!! طبعا مكاي معه أسباني لأنه كان محترف في الديبور 5 سنوات..!!

قعدنا شوي ولقينا وحدة اسبانية .. قامت تسولف مع توماس بالإسباني ( توماس يجيد الإسبانية والإنجليزية بالإضافة للغته الأم ).. الحبيب توماس قام يسولف معها وزلبني .. عرفت ان الدعوى تشبيك خخخخخخخ ..!!! كان حلمها تصور مع أوليفر كان .. تفق ××× على كان خخخخخ...!!
فجأة نزلوا اللعيبة كلهم... وكلن قام يلحق يصور معهم... قدرت أصور مع بودولسكي وعلي كريمي وشفاين شتايقر... بودولسكي كان أخلاق وقمة في الإحترام.. !! أولفر كان... نزل وكان أنوع الغرور والكبرياء. ما صور مع أي واحد... إلا الاسبانية خويتنا نشبت لين صور معها.. ويوم صورت معه قامت تناقز من الفرحة وتخمخم العالم تقول مصوره مع هلالي برشلونة ...!! ( الصور موجودة ولكن للتخفيف في الموضوع وحتى أحتفظ ببعض الخصوصية ) >> هو بقي شئ ما خقيت به يالثور ..!!

][][§¤°^°¤§][][&..خوان قامبر مع هلالي غير..&][][§¤°^°¤§][][

طلعنا من الأوتيل ورحنا للملعب.. وافترقنا لأن تذاكرنا مختلفة... قررنا نلتقي بعد المباراة في الهلتون لأن توماس وبمصادر سرية يقول أن إيتو يجي يسهر في الهلتون مع خويته ..!!
وان قامبر يكون قبها ب 3 ساعات في إحتفالات.. أنا فوت ساعة ونص ولحقت على ساعة ونص..
بداية كانت فيه مغنية تغني نشيد البارسا طبعا بلحن مختلف..!!!
ثم جا دور الألعاب النارية والبلونات وألعاب الليزر.. :

( بالونات البلوغرانا قبل إطلاقها في سماء برشلونة )

بعدها جا أجمل شئ بصراحة.. وهو دخول اللاعبين واحدا تلو الآخر... طبعا آخر لاعب دخل ما يحتاج أقول اسمه ..!!! بعد دخول اللاعبين طبعا روني وميسي أعلى نسبة تصفيق..!!! بعدها تكلم ريكارد وبويول للجمهو بالكتلونيةر.. وطبعا هلالي برشلونة ما يدري وش الخبصة لأنه فقد الترجمان حقه ( توماس ).. طبعا الكتلونية والإسبانية تتشابهان كثيرا يعني لو تعرف وحده منهم تسلك نفسك في الثانية..!

شفنا المباراة وقدرت اصور هدف روني بجوالي ( اللي من الفاول ) خخخخخخخخ..!!! كنت ميت جوع.. وقدامي كتلان معب سانتدوتش هوت دوق طويلة ( الفرنسية ).. والله سعابيلي تقوطر خخخخ..!!!
إنتهت المباراة بإنتصار كبير برباعية نظيفة..!! طبعا سافيولا نزل الشوط الثاني ..وكانت أول مباراة له في الكامب نو منذ عودته من أشبيلية.. وقدم اداء رائع >> يحق له .. مصور مع هلالي برشلونة

( لقطة لي مع تذكرة المباراة قبل بادية المباراة واثناء إحماء لعيبة البارسا )

( بعد إنتهاء المباراة وخلو الملعب نوعا ما ويلاحظ موقعي الإستراتيجي )

رجعت للهلتون وقابلت توماس وقعدنا ننتظر إيتو.. ما جا.. قلت والله انك خراط(كذاب) يا توماس
.. جت الأسبانية خويتنا.. صار توماس مواعدها ابن الكلب ههههه ..!!

المهم تفرقنا وتواعدنا نلتقي بكره.. طبعا لحد يسألني توماس وين نام ذيك الليلة ..!!

رجعت الأويتل ونمت.. ومن بكره وصلوا الشباب حقين الفورسا .. وهنا تنتهي قصتي.. لأن البقية ستكون بكتابة الأخ المشرف الصديق ( hola ) ..
ولكن فيه كم صورة بنزلها...

طبها رحنا أنا والشباب متحف البارسا .. المتحف حلو وتقضي فيه ساعتين بالراحة..!!

( لقطة مع حذاء بلتي اللي سجل فيه هدف الفوز على الأرسنال في الشمابينز 2006 .. وبجانبه كأس دوري الأبطال ( السان دوني ) )

( هلالي برشلونة يحمل كأس الشامبينز ليق )
طبعا الكأس تقليد وغير حقيقي ولمس الحقيقي ممنوع منعا باتا

وفيه أحد الأيام .. حضرت مع ناصر الثنيان والأخ فهد العساكر.. مباراة ( إسبانيول Vs ناستيك )..
طبعا أنا وفهد كنا نشجع إسبانيول.. وناصر كان ناستيكي ..!!
المباراة انتهت بفوز ناستك 1-0 .. الكل توقع أن ناستيك بيكون حصان أسود.. ولكن طلع مخمة ..!!

وفيه صورة حلوة في باريس:

مع قائد الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر ( الصورة التقطت في الشامب إليزيه بباريس )

وأختم بهذه الصورة... وهالصورة لها مدلول عظيم ولها مكانة كبيرة عندي.. لأنها تجسد شخص في حالة ثقل وجدية .. ما أقول إلا الله يخلي لنا تيبيدابو ..!!

( ناصر الثنيان - أبو سعد - رائد ) >> يوجد كائن أسمه ( زعبور ) يقبع خلف العمود الفضي باليمين

][][§¤°^°¤§][][وختاما ][][§¤°^°¤§][][

أرجوا أن يكون الموضوع بسيط وخفيف على القلب.. والمقصد منه المتعة والترفيه لا أكثر ولا أقل..!!
وأعلم أني ( أبثرتكم ) بصوري ولكن هذا الموجود..!! واعتذر عن إنزال الكثير من الصور لعدم وضوحها التام..
وأي سؤال أو استفسار .. يا أهلا وسهلا..!! وترقبوا إكمال القصة بأحلى الصور من المشرف العام ( hola ) .. ولن أحدد الموعد فقط كونوا على الدوام مع ساحة الماتودارنا..!!
ودمتم,,

هلالي برشلونة
فراس

وداعا

التعديل الأخير تم بواسطة Yazeed ; 22-10-2006 الساعة 08:25 PM
قديم 22-10-2006, 04:15 AM
الصورة الرمزية βянσσмє
βянσσмє βянσσмє غير متصل
RF .. من كبار أعضاء الشبكة .. مشرف عام سابق

اقتباس:
زعق(صرخ) السواق وقال ( كااااااااااااااامب نووووووووو )....
هههههههههههههههه
عموماً صح أني تعبت في القراءهـ
لكن .............. مشكور أخوي
أصلاً أنا فاضي
هههههههههههههه

" نـهـايـة قـصـة جــمـيلـة , سـتُـحــكـى للأجـــيــال "
" GRAZIE RAGAZZI "

Twitter-Kik : @Brhoome22
Facebook : Brhoome
قديم 22-10-2006, 04:22 AM
الصورة الرمزية iCeD EaRtH
iCeD EaRtH iCeD EaRtH غير متصل
فورساوي مبدع

إرسال رسالة عبر MSN إلى iCeD EaRtH إرسال رسالة عبر Yahoo إلى iCeD EaRtH إرسال رسالة عبر Skype إلى iCeD EaRtH

ههههههههههههههههه
والله القصة والصور رووووعة
خاصة صورة اسبانيووول

HOW I WILL GO TO HILL IF IAM THE FIRE
قديم 22-10-2006, 04:27 AM
][ . . VąLDəŠ . . ][ ][ . . VąLDəŠ . . ][ غير متصل
♥ Ғŏяzα Kţσ ♥

ههههههههههههههههه؛؛

الله يخلف علينا بس

يعطيك العافيــه عالموضوع ولو ان بعض الكلمات ما عجبتني..

قديم 22-10-2006, 04:28 AM
الصورة الرمزية MR.ToTo
MR.ToTo MR.ToTo غير متصل
ينتظر التفعيل من الإيميل

إرسال رسالة عبر Skype إلى MR.ToTo

والله خشيت جو مع القصة حسيت اني معاكم
تسلم ايدك فراس
وونتظر التكمله من ناصر

قديم 22-10-2006, 04:36 AM
الصورة الرمزية hola
hola hola غير متصل
Administrator

فراس والله روعه روعه روعه ههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحليل توماس .. اجل اي خليجي يعرف ناصر الثنيان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياعمري ياتوماس

والله يافراس اشتقت لبرشلونه .. وقسم بالله قلبي قام يدق بشكل خيالي الله يصبرني لين يجي الشتاء

ان شاء الله بمخمخ وانزل السفره كلها

قديم 22-10-2006, 04:45 AM
الصورة الرمزية " DR.Barca "
" DR.Barca " " DR.Barca " غير متصل
مشرف سابق وعضو قدير

ياحظك والله خوش رحلة

ومت ضحك من تعليقاتك الطريفة

بصراحه وانا اقرى حسيت روحي اني وياك لوووول

<< يرز نفسه لووووول

(( Nawaf ))

لن أنساك أبداً .. يا صديقي !

Twitter : @Alfadhli_6

قديم 22-10-2006, 04:51 AM
الصورة الرمزية lil. Daisy
lil. Daisy lil. Daisy غير متصل
Barca_Girl87 .. مشرفة سابقة وعضوة قديرة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مصطلحــااات و لا أحلــى في الموضووع نصها ما فهمتها بس تضحك اختار منها شنو و لا شنو ..!

والله موضـووع ممتـع و حلـووو .. مغامـرااات

+

What goes around comes around
قديم 22-10-2006, 05:22 AM
الصورة الرمزية yooky
yooky yooky غير متصل
من كبار أعضاء الشبكة

إرسال رسالة عبر ICQ إلى yooky إرسال رسالة عبر AIM إلى yooky إرسال رسالة عبر MSN إلى yooky إرسال رسالة عبر Yahoo إلى yooky إرسال رسالة عبر Skype إلى yooky

هههههههه هههههههههه

روعه فراس دخلتنا أجواء رحلتك ,,, استمتعت بالقرائه حقيقه

يعطيك العافيه

قديم 22-10-2006, 05:27 AM
الصورة الرمزية العشق البرشلوني
العشق البرشلوني العشق البرشلوني غير متصل
فورساوي مبدع

وصف اكثر من رائع اخوي هلالي برشلونة

وبالفعل برشلونة مدينة الاحلام

قديم 22-10-2006, 05:39 AM
الصورة الرمزية ][ نـديـم الـجـرح ][
][ نـديـم الـجـرح ][ ][ نـديـم الـجـرح ][ غير متصل
THE YET IS T سابقاً

الله يعطيك العافيه

ودّي أخذ لفّه على برشلونه .. بس المشكله ما فيه قرنقش ( فلوس ) !!

ربك ييسرها ..

برايفت نويصر :

أحسن مافيك بالصوره أن وزنك نقص خخخخخخخخخخخخخخخخخخـ ..

اقتباس:
>>> حوطي يحسب كل الطيارات نفس النظام خخخخ..!!!
الكلمه اللي تحتها خط مالها أي داعي !!

ياليت تشيلها ..

لا تنسى أن فيه من أهل الحوطه يتصفحون الموقع !!

---

قديم 22-10-2006, 05:45 AM
الصورة الرمزية BLAK WOLF
BLAK WOLF BLAK WOLF غير متصل
فورساوي نشيط

هههههههههههههههه ..

والله فله

ماشاء الله عليك عساني ما أحسدك .. ومن جد الرحله شكلها ولا فـ الأحلام ..

يعطيك العافيـه ..

OUT
قديم 22-10-2006, 05:50 AM
الصورة الرمزية a6wL CaTaLoNi !
a6wL CaTaLoNi ! a6wL CaTaLoNi ! غير متصل
فورساوي مخضرم

يؤيؤيؤ .. والله رهـييـب ..

أأحـس أأنـكـ مستقبـلا راح تصـييـر راوي .. شكلـكـ خليفـة الراوي الكبيـر الشرهـان .. تسانـكـ تعرفـه

والله يكتـب لنـا سـفـرة لـ برشلـونـة .. وبإنتظـار الجـزء الثانـي من هــولا .. أأستعجـل علينـاا

الله يغفر لابوي ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخله ويجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوًا وغفرانا

اسألن

التعديل الأخير تم بواسطة a6wL CaTaLoNi ! ; 22-10-2006 الساعة 06:03 AM
قديم 22-10-2006, 05:58 AM
الصورة الرمزية ][ Mysterious Man ][
][ Mysterious Man ][ ][ Mysterious Man ][ غير متصل
موقوف

والله عيني قامت الدمع من كثر مااقرا بس والله الرحله رووووووووعه وياليت أني كنت وياكم ,,,,

قديم 22-10-2006, 05:59 AM
الصورة الرمزية Yazeed
Yazeed Yazeed غير متصل
من كبار أعضاء الفورسا .. مشرف عام سابق

إرسال رسالة عبر MSN إلى Yazeed

اوف اوف اوف .. هذا اجـرااام

احسن موضوع بالعالم هههههههههههه

احـداث قمة في الروعـه .. خصوصاً انها صارت قبل مانجي
ابـدعـت بالوف وعيشت الجميع في الجـو معـك يابطـل

وبكـذا تخلينا نطمع بالمزيد

مثبت ؛

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم